2021-01-20 - الأربعاء
الكويت :السجن 10 سنوات لمسؤول كويتي و3 مصريين بينهم سيدة nayrouz إصابة 15 معتقلاً فلسطينيّاً في سجن إسرائيلي بـ"كورونا" nayrouz الكويت: 442 إصابة جديدة بـ"كورونا" nayrouz "بايدن" يصل إلى الكونجرس لتنصيبه رئيساً nayrouz عاجل //إخلاء مبنى المحكمة العليا في واشنطن بسبب تهديد بوجود قنبلة nayrouz رئيس بلدية معان يستقبل رئيس جامعة الحسين بن طلال nayrouz إدارية الأعيان تُناقش توجهات النهوض بالإدارة العامة nayrouz "الجامعة الأردنية" تبرم مذكرة تفاهم مشترك مع جمعية ابتكار لتنمية الإبداع nayrouz الحراسيس: حل مشكلة البطالة تبدأ بتنظيم سوق العمل وإحلال العمالة المحلية بدل "الوافدة" nayrouz رئيس هيئة الاستثمار بالوكالة يكرم فراج و الكردي nayrouz العودات يؤكد خلال اجتماع برؤساء اللجان النيابية أهمية إنجاز التشريعات وتفعيل مدونة السلوك.. صور nayrouz أمريكا تطوي صفحة ترامب وبايدن يبدأ العمل فور دخوله البيت الأبيض nayrouz الدوريات الخارجية ومبادرة يلا نتعاون على الخير يقدمان المساعدات الانسانية لبعض الأسر العفيفة والجمعيات الخيرية. nayrouz مدير شباب محافظة اربد يزور نادي فوعرا الرياضي nayrouz مجلس النواب يناقش 13 سؤالاً في أولى جلساته الرقابية nayrouz مالية الأعيان تكشف عن برنامج مُقترح لتعافي الاقتصاد الأردني nayrouz 545 شخصا تلقوا لقاح كورونا في العقبة nayrouz بلدية المفرق الكبرى تعلن حالة الطوارئ nayrouz إيران تسجل 84 حالة وفاة ونحو 6200 إصابة جديدة بكورونا nayrouz عاجل || (17) وفاة و(978) حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ في الاردن nayrouz
وفيات الاردن ليوم الأربعاء 2021_1_20 nayrouz البادية الجنوبية تفقد أحد رجالها العقيد محمد سليمان العطون nayrouz وفاة الإعلامي الاردني سامي حداد nayrouz البادية الشمالية تفقد احد رجالها الشيخ عبيد الماضي "ابو علي" nayrouz متقاعدو التوجية المعنوي يعزون زميلهم المقدم عبدالرحمن الخوالده بوفاة والده nayrouz مستشفى الجامعه الاردنية تنعى الدكتور هاشم المومني nayrouz طبيب فقراء الكرك" الشمايله" في ذمة الله nayrouz العين الصرايرة ينعى الدكتور زياد الشمايلة nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء 2021/1/19 nayrouz عجلون تفقد احد رجالها الشيخ إبراهيم الزغول nayrouz والدة الشيخ رأفت الرواشده" أبو النشمي" في ذمة الله nayrouz والد الرائد ارفيفان الرحامنه في ذمة الله nayrouz مديرية الأمن العام وبني صخر تشيعان جثمان الموحوم العقيد خلف سلمان الجبور nayrouz وفاة العقيد خلف سلمان الغيالين الجبور nayrouz وفيات الأردن ليوم الأثنين2021_1_18 nayrouz والدة اللواء المتقاعد عدنان العبادي في ذمة الله nayrouz جامعه البلقاء التطبيقية تنعى المدرسة نازك الصمادي nayrouz والد النقيب الطبيب ورود عبدالكريم الحسبان في ذمة الله nayrouz الذكرى الثالثه على وفاة المرحوم باذن الله الحاج الشيخ توفيق ضيف الله الدغمي nayrouz والد العميد الركن محمد أمين المعايطة في ذمة الله nayrouz
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

"ماذا كتب الطبيب المصري" قبل موته بفيروس كورونا؟

ماذا كتب الطبيب المصري قبل موته بفيروس كورونا
نيروز الإخبارية :
أعلنت نقابة الأطباء في مصر، اليوم الاثنين، وفاة أول طبيب مصري من بورسعيد، إحدى محافظات قناة السويس، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت النقابة على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك "أول شهيد للواجب من الأطباء في مصر، أحمد اللوّاح من بورسعيد .. في ذمة الله بمستشفى العزل بالإسماعيلية بعد إصابته بفيروس كورونا".



وكان اللوّاح أستاذاً ورئيس قسم التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، وتوفي عن عمر ناهز 57 عاما، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وحض الأطباء في مصر المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي على البقاء في منازلهم للحد من تفشي الفيروس.

الطبيب أحمد اللواح، كتب على صفحته قبل أيام قليلة، نصائح ذهبية لمتابعيه لتفادي الإصابة، تمثلت في "ليه خليك في البيت ..وايه اللي هيحصل لما نقعد في البيت أسبوعين .. الناس تتساءل: يعني بعد الأسبوعين دول هيحصل إيه .. ما احنا هنرجع تاني لحياتنا والفيروس هينتشر تاني .. خد بالك معايا : الناس الآن 4 أنواع".

1 ــ ناس لم يصلها الفيروس و دا هيستفيد إنه مش هيجيله العدوى".

2 ــ ناس حاملة الفيروس من غير أي أعراض، فدول قعدتهم في البيت مش هيعدوا حد، ومع الوقت الأجسام المناعية هتقضي على الفيروس اللي في جسمها".

3 ــ ناس حاملة للفيروس وعندها أعراض خفيفة، ودول قعدتهم في البيت هتخليهم مش هيعدوا حد ومناعة الجسم مع الوقت هتقتل الفيروس في جسمهم برضو .. وبعد الأسبوعين هيكون اتخلص من الفيروس واكتسب مناعة طبيعية كمان.

٤ ناس حاملة للفيروس وعندها اعراض شديدة ودول محتاجين يروحوا المستشفى ويتعالجوا فيها".

وتابع اللواح في آخر ما كتب على فيس بوك، "أهم شيء هام جدا جدا  .. الفيروسات اللي انتشرت على الأسطح والأرض وحتى لو في الهواء هتموت بعد أسبوعين لو مالقتش جسم انسان تتكاثر فيه .. المهم المهم المهم خلال الأسبوعين دول لو التزمنا ممكن الفيروس يموت في الخارج لو مالقاش جسد يدخله.

ويموت في داخل اجسامنا كمان .. الفيروس محتاج جسد بني ادم علشان يتكاثر ولو مالقاش بيموت وهي دي الفكرة من القعدة في البيت".

كذلك، نعت الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة بورسعيد الطبيب، وكتبت على صفحتها "حدث تدهور مفاجئ في الحالة الصحية للطبيب ووافته المنية في تمام الساعة الثانية عشرة وثلاثين دقيقة صباح اليوم الاثنين..".وكالات..