2024-06-09 - الأحد
"المستقلة للانتخاب": الأحوال المدنية تعد جداول الناخبين حسب مكان الاقامة nayrouz جبر الخواطر بقضاء حوائج الناس nayrouz العَهْدُ الذّهبي مُتَوَجٌ باليوبيل الفِضيّ nayrouz رئيس مجلس النواب يكتب : في اليوبيل الفضي للملك.. نمضي خلف سيد البلاد بجبهة داخلية قوية nayrouz بينهم قيادي بارز.. الصومال يعلن مقتل 47 من "حركة الشباب" nayrouz "معجزة".. إنقاذ طفل سوري سقط في بئر nayrouz "سي إن إن": خلية أمريكية موجود لدعم إسرائيل منذُ الـ7 من شهر تشرين الأول ساهمت في تحرير الرهائن الإسرائيليين nayrouz السعودية توفر خدمة الواي فاي في المواقيت nayrouz تعرف على 5 فواكه لا يجب حفظها في الثلاجة nayrouz تعرف على فوائد بذور السمسم الأسود لمرضى السكري nayrouz السعودية : أمن الوطن والحجاج خط أحمر nayrouz السعودية تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي nayrouz رئيس البرلمان العربي يثمن دور الملك في خدمة قضايا الأمة العربية nayrouz الرزاز: الملك معني في سد الفجوة بين الريف والمدينة ومهتم جدا بالتعليم nayrouz الملك يوجه خطابا للأسرة الأردنية اليوم الأحد nayrouz مبارك لــ طارق عودة الحسبان شهادة الطب من جامعة اليرموك nayrouz مبارك للمقدم محمد احمد العقرباوي الإرادة الملكية السامية nayrouz الصياحين يكتب "بين فضية العطاء وإنجازات المسيرة nayrouz ارتيمه : في يوبيلك الفضي عاقدين العزم على مواصلة مسيرة الإنجاز خلف قيادتكم الحكيمة. nayrouz برقية ولاء وانتماء من أبناؤكم أسرة مبادرة اترك أثر nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 9-6-2024 nayrouz شكر على تعاز بوفاة الحاج صالح إشتيان المدادحة nayrouz هارون محمود المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج فهد ابراهيم خليل الصبيحي الجزازي "ابو عمار " nayrouz وفاة الحاجة مقبولة صالح الجواميس الدعجة nayrouz وفاة العقيد الدكتور عيسى علي ابراهيم النعيمات "ابومنور" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 8-6-2024 nayrouz وفاة الحاج محمد جدعان صلاح " أبو غالب" nayrouz وفاة الحاجة نهضة باكير ارملة المرحوم شاهر محمود معارك nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة7-6-2024 nayrouz وفاة مختار عشيرة الزريقات الحاج محمد علي nayrouz وفاة الحاج ابو محمد محمود سلامه القروش الشوابكه nayrouz وفاة الحاجة عبلة القطيشات أرملة المرحوم عبد الفتاح المناصير nayrouz وفاة أربعيني بصعقة كهربائية في الأغوار الشمالية nayrouz وفاة والد مدير مدرسة الامير الحسن الثانوية للبنين "محمود مشير ذياب" nayrouz 3 اصابات بحوادث مختلفة على طرق خارجية nayrouz الحاجة أم صلاح منيزل الجبور في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 6-6-2024 nayrouz المعلم محمد الجعيدي .. طلب ساندويش فلافل وضحك مع زملائه وتوفى nayrouz شقيقة مدير التربية والتعليم للواء الجامعة في ذمة الله. nayrouz

عطية : بدء ضخ الغاز الاسرائيلي إلى الأردن يوم أسود في تاريخ الوطن.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز الاخبارية :- قال النائب خليل عطية فور إعلان السلطات الإسرائيلية بدء ضخ الغاز الاسرائيلي ان هذا اليوم هوة يوم اسود بتاريخ الوطن، وهذا وقد أعلنت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، الاربعاء، عن بدء ضخ غاز الاحتلال إلى الأردن.

ونقلت الصحيفة العبرية قول وزير الطاقة الاسرائيلي يوفال شتاينيتز، بإن إسرائيل أصبحت في هذه اللحظة مصدرًا للغاز في الأردن.

ولفت الى انه سيتم تدفق الغاز الى مصر خلال 10 ايام.

وكان غاز حقل ليفياثان قد بدأ بالتدفق للاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء. كما انتهت عمليات الاختبار الأخير من قبل شركة نوبل إنيرجي.