2024-05-13 - الإثنين
الهند: انطلاق الجولة الرابعة في أكبر انتخابات بالعالم nayrouz مناظرات قناة المملكة تنطلق الثلاثاء nayrouz وزير الصناعة والتجارة يبحث مع عدد من نظرائه العرب تعزيز التعاون الاقتصادي nayrouz صحة غزة: ساعات قليلة تفصلنا عن انهيار المنظومة الصحية بالقطاع nayrouz الرواحي والحمود يستأنفان رحلة الدفاع عن لقب الشرق الأوسط في رالي الأردن nayrouz تربية منطقة معان تكرم الفائزين في مسابقة قراءتي بطلاقة والتي أطلقتها مدرسة عائشة أم المؤمنين الأساسية nayrouz إصابة 4 من جنود الاحتلال في الجليل الأعلى nayrouz بعد الوصية الصارمة.. عملات معدنية للبيع بـ72 مليون دولار nayrouz حرائق الغابات تدفع الآف الكنديين لاخلاء منازلهم nayrouz الأمير علي: ما يحدث في فلسطين يضع الاتحاد الدولي لكرة القدم تحت الاختبار nayrouz الجغبير: الشركات تعزز ريادة الأردن في الصناعات الصديقة للبيئة nayrouz مليار دولار استثمارات البحرين في الأردن nayrouz 3 مباريات في الجولة العشرين من دوري المحترفين غدا nayrouz مجموعة طيران الإمارات: 1ر5 مليار دولار الأرباح السنوية nayrouz شرطة بريطانيا تستنجد بالمواطنين للعثور عن امرأة هربت من المستشفى! nayrouz الأونروا: فرار 360 ألفا من رفح خلال أسبوع nayrouz العقيد عمر الجبور: يترأس وفد مديرية الامن العام للمشاركة فى البطولة الدولية الثالثة لرماية القوس nayrouz أسهم أوروبا ترتفع بدفعة من مكاسب قطاعي السفر والترفيه nayrouz رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من اتحاد الكاراتيه nayrouz بدء الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 33 في البحرين على مستوى المندوبين الدائمين nayrouz

إصابة 14 جنديا إسرائيليا بعملية دهس في محطة حافلات بالقدس

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

أفادت مراسلتنا في القدس بإصابة 14 جنديا إسرائيليا تابعين لـ"لواء جولاني" كانوا في جولة بمدينة القدس، أحدهم إصابته خطيرة، جراء عملية دهس فجر اليوم الخميس.

وأضافت المراسلة أن هؤلاء الجنود  كانوا في جولة بالقدس نحو حائط البراق، وأن سائق السيارة التي قامت بعملية الدهس هرب من موقع الحادث وتقوم الشرطة الإسرائيلية حاليا بالتقصي والتحقيق.

ونشر الجيش الإسرائيلي بيانا حول ذلك جاء فيه: "خلال ساعات الليلة الماضية وقعت عملية دهس تخريبية في أورشليم القدس أصيب خلالها جندي بجروح بالغة نقل على إثرها لتلقي العلاج في المستشفى .. كما أصيب 11 جنديا بجروح طفيفة .. وخلال الحادث، قام المخرب بتسريع سيارته نحو الجنود. يتم التحقيق في ملابسات الحادث، كما تجرى الآن ملاحقة  المخرب للقبض عليه".

إلى ذلك أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة 14 شخصا، فجر اليوم الخميس، من بينهم شخص واحد في حالة خطيرة، أصيبوا في عملية دهس يشتبه بأنه متعمد، وسط القدس صباح اليوم الباكر.

من جهته قال موقع "نجمة داوود الحمراء الإسرائيلية": إن إجمالي عدد المصابين في عملية الدهس 12 شخصا، أحدهم حالته خطيرة وآخر متوسطة والباقي طفيفة، مبينا أنه تم تحويل المصابين إلى مستشفى هداسا عين كارم​​​.