2024-04-30 - الثلاثاء
افتتاح حديقة مشروع تحدي القراءة العربي في مدرسة مأدبا الأساسية nayrouz مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا nayrouz اربد التنموية مقبلة على استثمارات كبيرة توفر الآلاف من فرص العمل nayrouz الشوابكة يفتتح اليوم الطبي الثقافي التوعوي لمدارس السابلة الثانوية الأولى. nayrouz الأردن يشارك دول العالم الاحتفال بعيد العمال العالمي nayrouz مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا nayrouz اتحاد المصارعة يختار لاعبي المنتخب المشاركين في البطولة العربية nayrouz الشوابكة مدير تربية لواء الجامعة يترأس اجتماعًا لرؤساء الأقسام. nayrouz الخالدي يكتب في يوم العمال العالمي nayrouz غزة: 10 آلاف مفقود غير مدرجين في إحصائية الشهداء منذ بدء العدوان nayrouz “أطباء بلا حدود”: تدمير النظام الصحي في غزة يزيد عدد الوفيات nayrouz أسترازينيكا في مأزق.. القصة الكاملة لمضاعفات لقاح كورونا nayrouz الدفاع المدني للأردنيين: احذروا السيول nayrouz 49 مليون دينار صافي أرباح المجموعة مجموعة كابيتال بنك بالربع الاول nayrouz السجائر الإلكترونية.. تأثيرات خطيرة على صحة المراهقين nayrouz قوة الدولار تضغط على الذهب وسط ترقب لقرار الفيدرالي nayrouz الجيش يعلن عن المستفيدين من قرض الإسكان العسكري .. اسماء nayrouz تراجع اسعار النفط عالميا nayrouz بيكين: حماس وفتح ترغبان بالمصالحة nayrouz الجمارك تنفي منع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للاردن nayrouz
وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 30-4-2024 nayrouz الحاج الاستاذ قاسم الفراية "ابو معاذ" في ذمة الله nayrouz أحمد الفحماوي ابو راشد في ذمّة الله nayrouz فلاح حمدان الهرفي الغيالين الجبور "ابو حمزه " في ذمة الله nayrouz المقدم المتقاعد نايف عنبر دهش الجازي "ابو وائل " في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 29-4-2024 nayrouz فهد علي القضاه" ابوعبدالله" في ذمة الله nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى المصاب العسكري والمحارب القديم الحاج "محمد نور" عيسى صالح الدعجه (أبو بدر) nayrouz وفاة والد المعلمة اخلاص راشد فالح القبلان nayrouz المحامي فواز عبدالله هديرس الشوابكه في ذمة الله nayrouz الحاجة يسرى محمود قبلان الزيود في ذمة الله nayrouz الشاب يوسف حموده علي الجبور في ذمة الله nayrouz الأستاذ هيثم ابراهيم الوديان في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 28-4-2024 nayrouz الحاج حسين عناد العويدي العجارمة في ذمة الله nayrouz الحاجة نصره ابراهيم ابو شريعه العبادي (أم محمد) في ذمة الله nayrouz قبيلة بني صخر تودع أحد رجالاتها الشيخ فيصل ابو جنيب الفايز nayrouz جامعة الزرقاء تعنى المهندس جمال شقيق حسين سعد الدين شريم nayrouz الحاج عبدالله محمد أبو زعل الحجاحجة (ابو الرائد) في ذمة الله nayrouz الحاج خالد فهيم خالد الفاعوري (ابو الوليد) في ذمة الله nayrouz

عبيدات: جامعة جدارا تعود للعمل بالحد الأدنى وفق ضوابط ومعايير صحية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
قرر رئيس جامعة جدارا معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات عودة العمل إلى الجامعة داخل الحرم الجامعي لعدد محدود من الموظفين وبالحد الادنى المسموح فيه بناءً على ما جاء في كتاب معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي بهذا الخصوص.

وجاء في كتاب رئيس الجامعة الذي وجهه إلى أسرة الجامعة على ضرورة التحاق الحد الأدنى من الموظفين من داخل محافظة إربد التي تتواجد فيها الجامعة في عملهم اعتبارًا من الأحد القادم والزام الموظفين المعنين في الداوم بقرار مجلس الوزراء بإستخدام مركباتهم الخاصة داخل المحافظات وفق آلية (فردي-زوجي) التي بدأ العمل بها الأربعاء؛ وسيقوم المكلفون بالعمل بالإعداد لإمتحانات الفصل الثاني عن بُعد والترتيب لطرح مساقات الفصل الصيفي.
ولفت عبيدات أن المشمولين في هذا القرار هم العمداء ومساعدو الرئيس والمدراء وموظف واحد فقط مناوب في كل عمادة ودائرة، وأربعة موظفين يوميًا من دائرة الخدمات؛ بحيث يكون العدد محدود جداً في الجامعة وبالتناوب شريطة تحقيق المسافات الآمنة والتباعد والشروط الصحية والسلامة العامة.
ونوه عبيدات إلى أهمية الإلتزام الكامل بشروط السلامة والوقاية العامة حفاظًا على سلامة العاملين وتنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بهذا الشأن.
واوعز رئيس الجامعة إلى مدير دائرة الخدمات العامة في الجامعة الترتيب لوجود وسائل السلامة العامة في الجامعة من تعقيم المباني، وتوفير الكمامات والكفوف والهايجين على مدخل الجامعة للموظفين على سبيل الإحتياط، ومنع دخول أي كان للحرم الجامعي سوى المصرّح لهم من رئيس الجامعة وفق الأسماء المنسّب بها والتأكد من إلتزامهم بوسائل الوقاية الصحية.
وأعرب عبيدات عن سعادته في انجلاء هذه الأزمة عن وطننا الحبيب كنتيجة لفايروس كورونا بفضل الله تعالى، وبفضل الجهود المتميزة للأجهزة الرسمية وإلتزام المواطنين، وكنتيجة لقرارات مجلس التعليم العالي الأخيرة في استمرار التعليم الالكتروني وعقد الامتحانات النهائية إلكترونيا وعن ُبعد لهذا الفصل. 

وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة ستبدأ بالترتيب للاعلان عن مواعيد بدء الفصل الصيفي وبرنامجه التدريسي ولانجاز الأعمال الضرورية في الجامعة.