2024-05-14 - الثلاثاء
الدفاع المدني وحملة لتنظيف جوف البحر بالعقبة...صور nayrouz جامعة فيلادلفيا تنظّم زيارة علمية للمحطة الهيدروليكية في سد الملك طلال nayrouz كيبا يودع ريال مدريد ويعود لتشيلسي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة القطاونة...صور nayrouz الميثاق في اجتماعه 58 يؤكد أهمية رفع تصنيف الأردن الائتماني ويؤكد انه دلالة على قوة مؤسسية الدولة nayrouz إيقاف رئيس نادي الوحدات 4 مباريات وتغريمه 1000 دينار nayrouz "أزمة الثقافة.. استبداد الأفكار وتزييف الوعي" للباحث مهدي حنا nayrouz تخريج 20 مشاركة ببرنامج التوجيه المهني لطلبة مركز دراسات المرأة nayrouz المستقلّة للانتخاب تُشرف على ورشة العمل الثّانية لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية في إدارة الحملات الانتخابيّة nayrouz جامعة الحسين بن طلال ومركز تطوير الاعمال - BDC يفتحان آفاقًا جديدة لتمكين الشباب من خلال تنمية مهاراتهم وتعزيز ريادتهم nayrouz عقار يؤكد سعي الحكومة وحرصها على إيصال المساعدات الإنسانية nayrouz الزبن سيخوض غمار الانتخابات البرلمانيه عن دائرة بدو الوسط nayrouz الخريشا تزور مدرستي رجم الشامي الغربي الأساسية المختلطة وابوبكر الصديق nayrouz الوزير الخريشة: للمرأة خيارات كثيرة للدخول في الحياة السياسية nayrouz المكتبة الوطنية تتسلم درع شكر وتقدير من بلدية قلقيلية / فلسطين الشقيقة...صور nayrouz اخر جندي أردني وعربي ينسحب من الضفة الغربية nayrouz الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء (أسماء) nayrouz مصور عالمي يحاضر عن تجربته في تغطية الحروب nayrouz بعد فراق 35 عام .... عراقي يلتقط صورة مع شاحنة كانت تقله للعمل بها nayrouz تزامنا مع الزيارة الملكية لمحافظة الزرقاء .. العيسوي يفتتح متنزه بلدية الزرقاء nayrouz

الأمن العام والجعارات تشييع جثمان الشهيد الملازم اول الجعارات.. صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
مندوبا عن عطوفه مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمه شارك مساعد مدير الأمن العام للقوى البشرية العميد خالد العجرمي وبحضور قائد أمن إقليم العاصمة وعدد من كبار الضباط وضباط وضباط صف وأفراد مرتبات مديرية الأمن العام من كافة الوحدات والإدارات بتشييع جثمان شهيد الواجب الملازم ١ علي محمد الجعارات  إلى مثواه الأخير بمقبرة السويمه.

وقدم العميد خالد العجرمي أحر التعازي والمواساة لأهله وذويه والذي كان له أكبر الأثر في التخفيف عنهم  وتم وضع إكليل الزهور على قبر الشهيد.

    (إنا لله وإنا إليه راجعون)