2024-05-14 - الثلاثاء
مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة القطاونة...صور nayrouz الميثاق في اجتماعه 58 يؤكد أهمية رفع تصنيف الأردن الائتماني ويؤكد انه دلالة على قوة مؤسسية الدولة nayrouz إيقاف رئيس نادي الوحدات 4 مباريات وتغريمه 1000 دينار nayrouz "أزمة الثقافة.. استبداد الأفكار وتزييف الوعي" للباحث مهدي حنا nayrouz تخريج 20 مشاركة ببرنامج التوجيه المهني لطلبة مركز دراسات المرأة nayrouz المستقلّة للانتخاب تُشرف على ورشة العمل الثّانية لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية في إدارة الحملات الانتخابيّة nayrouz جامعة الحسين بن طلال ومركز تطوير الاعمال - BDC يفتحان آفاقًا جديدة لتمكين الشباب من خلال تنمية مهاراتهم وتعزيز ريادتهم nayrouz عقار يؤكد سعي الحكومة وحرصها على إيصال المساعدات الإنسانية nayrouz الزبن سيخوض غمار الانتخابات البرلمانيه عن دائرة بدو الوسط nayrouz الخريشا تزور مدرستي رجم الشامي الغربي الأساسية المختلطة وابوبكر الصديق nayrouz الوزير الخريشة: للمرأة خيارات كثيرة للدخول في الحياة السياسية nayrouz المكتبة الوطنية تتسلم درع شكر وتقدير من بلدية قلقيلية / فلسطين الشقيقة...صور nayrouz اخر جندي أردني وعربي ينسحب من الضفة الغربية nayrouz الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء (أسماء) nayrouz مصور عالمي يحاضر عن تجربته في تغطية الحروب nayrouz بعد فراق 35 عام .... عراقي يلتقط صورة مع شاحنة كانت تقله للعمل بها nayrouz تزامنا مع الزيارة الملكية لمحافظة الزرقاء .. العيسوي يفتتح متنزه بلدية الزرقاء nayrouz جامعة مؤتة من افضل 500 جامعة في تصنيف التايمز 2024 للجامعات الفتية nayrouz إذاعة الجيش العربي تستضيف المقدم الركن محمد طالب الدويري nayrouz مدير تربية معان يجتمع مع مدراء المدارس لبحث الأمور المتعلقة بنهاية الفصل الثاني 2023 / 2024 و الامتحان التقييمي للصف الثالث الأساسي nayrouz

برعاية سيادة الشريفة بدور بنت عبد الإله سهرة ثقافية فنية في صالون د. بستاني

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
برعاية سيادة الشريفة بدور بنت عبد الإله سهرة ثقافية فنية في صالون د. بستاني
خاص/ نيروز
... رعت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الإله سهرة ثقافية فنية في صالون د. عبد الفتاح البستاني الثقافي في منطقة الدوار السابع – عمان مساء يوم أمس الأحد 19/9/2021م..
... وفي بداية اللقاء الثقافي رحَّب د. البستاني بالحضور وفي مقدمتهم سيادة الشريفة بدور بنت عبد الإله وسعادة سفير جمهورية تايوان (إسماعيل مي) وعطوفة مدير عام المركز الثقافي الملكي د. سالم الدهام الجبور... وقد أكد د. البستاني على أهمية اللقاءات الثقافية وبأن هذا الصالون الثقافي من فترة إلى فترة يستضيف ندوات ثقافية كان آخرها ندوة ثقافية د. معالي الدكتور جواد العناني / رئيس الديوان الملكي الأسبق/ نائب رئيس الوزراء الأسبق قدَّم فيها تحليلات إقتصادية في غاية الأهمية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.
... علماً بأن صالون د. بستاني قد تأسس منذ سنوات ويجتمع فيه نخبة من الكتاب والمؤرخين والأدباء والمثقفين والفنانين... وقد نظَّم صالون د. بستاني مؤخراً رحلة سياحية ثقافية إلى محمية الموجب ورحلة سياحية إلى مدينة السلط... والآن سيتم تنظيم رحلة سياحية إلى مدينة مادبا وجبل نيبو.
... كما ألقت الشاعرة الأردنية المعروفة الأستاذة وداد القرالة – قصائد من أشعارها نالت إعجاب الحُضور نذكر من هذه الأبيات:-
أشجيك لحن الهوا قبل
فبتيك عاشق ثملا
فهواك أصبح بالدنيا أمل
حاذر إذا اختار الهوا بدلاً
إني بغيرك لن أرضى بدلاً
... كما قدم الفنان المطرب عيسى مضاعين وصلة من الطرب والغناء والعزف على، العود من الأغاني القديمة حازت على إعجاب المدعوين..
... وكذلك غنت الفنانة الأستاذة بثينة حداد عدداً من الأغاني الجميلة..
... وقد حضر هذه السهرة الثقافية الفنية في صالون د. بستاني الثقافي أيضاً المؤرخ عمر العرموطي/ مؤلف ومُعد موسوعة عمان أيام زمان، ود. سائد البرغوثي وعطوفة مأمون ثروت التلهوني/ أمين عام وزارة الثقافة الأسبق، والفنانة د. شنا الأسعدي، والمُحلل الإقتصادي الأستاذ زيَّان زوانة، والمهندسة قمر النابلسي/ المرشحة لانتخابات أمانة عمان الكبرى عن مطقة العبدلي.
ود. سهام الخفش/ صاحبة صالون د. سهام الخفش الثقافي، د. ضحوك أبو حمدان، السيد مهند الرطروط من مؤسسة شومان الثقافية، ود. مازن القسوس، ود. ليلى النبر، والسيدة سمر عدنان دروزة/ القنصل الفخري لجمهوروية السنغال، والدكتور فارس حواري، وسعادة القس سامر عازر، والسيدة رهام عميش/ رئيسة جمعية ذوي الإحتياجات الخاصة... وعدد كبير من المثقفين والمثقفات.

whatsApp
مدينة عمان