2024-05-23 - الخميس
الأشغال والنقل تبحثان التعاون في مشاريع طرق ونقل مع البنك الدولي nayrouz قصف إسرائيلي عنيف على محيط مدينة رفح nayrouz العبدلي: احتفال جماهيري بعيد الاستقلال السبت المقبل nayrouz مدعوون لاجراء مقابلات وتعديل الأوضاع الوظيفية .. تفاصيل وأسماء nayrouz الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة nayrouz نادي السلط يستهجن مطالبة جمال أبو عابد بـ18 ألف دينار nayrouz أبو زيد : خطأ الاحتلال انه قاتل قتالا تقليديا في بيئة غير تقليدية nayrouz الأولى من نوعها .. ولي العهد يجري مقابلة حصرية مع العربية nayrouz بحث التعاون في مجال الأدوية بين الأردن والسعودية nayrouz الأردن يطلق مبادرة بالأمم المتحدة لدعم الأونروا nayrouz دفاعًا عن إسرائيل.. واشنطن تتجه لمعاقبة المحكمة الجنائية الدولية nayrouz النصر السعودي يقدم عرضا ضخمًا لنجم مانشستر سيتي nayrouz سوليفان: المساعدات تتدفق من الرصيف البحري إلى غزة nayrouz سامح شكري في طهران بأول زيارة لوزير خارجية مصري منذ 45 عاما nayrouz الأسهم الأمريكية تنخفض بعد أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطي الاتحادي‎ nayrouz نتنياهو يوجه بمواصلة المفاوضات لإعادة الأسرى الإسرائيليين من غزة nayrouz أوكرانيا تفرج عن سجناء مقابل التحاقهم للقتال في صفوف الجيش‎ nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس23-5-2024 nayrouz ذكرى الاستقلال .. يوم خالد في تاريخ الوطن nayrouz شبكة تقرأ المشاعر في الدماغ nayrouz

الحديد يقيم افطارًا رمضانيًا لعدد من الشخصيات الوطنية ووزراء سابقين ووجهاء وشيوخ عشائر

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 

نيروز خاص...محمد الكعابنة 

أقام الشيخ هاني شحادة الحديد امس  الخميس مأدبة افطار رمضاني .

وحضر مأدبة الافطار التي أقامها الشيخ هاني الحديد ،  رؤساء وزراء سابقين وشخصيات وطنية و أعيان ونواب وشيوخ ووجهاء من مختلف محافظات المملكة .


واشتمل حفل الافطار على الاناشيد الدينية وذلك احتفاءا بليلة القدر التي تزامنت مع ليلة  دعوة الحضور  للإفطار .


ومن جانبهم أعرب الحضور عن مدى شكرهم وتقديرهم للشيخ هاني شحاده الحديد و اشقاؤه  وذلك لحسن الاستقبال وكرم الضيافة داعين الله عز وجل أن يحفظهم من كل شر و مكروه .

ومن جانبهم أعرب الشيخ هاني شحاده الحديد واشقاؤه عن شكرهم وتقديرهم لجميع من قام بتلبية دعوة الأفطار .

ومن جانبه أكد الشيخ هاني شحاده الحديد على أن مثل هذا اللقاء وتلبية الدعوة يعملان على  توطيد  العلاقات  مما يتم بعد ذلك تعزيز  المحبة والألفة  بين الجميع .

ودعا الحديد الله عز وجل أن يحفظ الله عز وجل  الحضور متمنيًا لهم حياة ملؤها الفرح والسعادة في ظل راعي المسيرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين .



ويشار إلى أن الشيخ هاني الحديد من الوجهاء المعروفين لدى القبائل والعشائر الأردنية لنخوته وكرمه والسعي إلى الإصلاح في ذات البين .