2024-04-28 - الأحد
انتخاب المجالس الطلابية في الجامعات nayrouz تجارة عمان : مكافحة آفة المخدرات واجب وطني nayrouz اكتشفي مضاعفات الأنيميا على الأم الحامل والجنين nayrouz رغد صدام حسين تنشر مذكرات والدها بالمعتقل الأمريكي nayrouz الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا nayrouz بيع ساعة جيب لأغنى ركاب "تايتانيك" في مزاد بسعر خيالي nayrouz وزير الزراعة يؤكد أهمية انعقاد المؤتمر الوزاري التعاوني لدول آسيا بالأردن nayrouz شرارة الاحتجاجات الطلابية الداعمة للقضية الفلسطينية تصل كندا nayrouz سمير الرفاعي يكتب: الأردن وقد اختار طريقه.. بناء المستقبل بأدوات المستقبل nayrouz أعضاء مجلس الأمن قلقون إزاء العمليات العسكرية حول مدينة الفاشر السودانية nayrouz لقياس السكري دون ألم الوخز.. جوالك هو الحل nayrouz الفيلم اليمني (المرهقون) يفوز بالجائزة الخاصة لمهرجان مالمو nayrouz بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الاثنين بالبلقاء nayrouz 7 إصابات بحـادث سير في الكرك nayrouz إعلام إسرائيلي يكشف كواليس المفاوضات nayrouz أجواء غير مستقرة في اغلب المناطق بالاردن nayrouz موقع بريطاني: هكذا تجاهل إعلام الغرب خبر المقابر الجماعية بغزة nayrouz حزب الله يستهدف إسرائيل بمسيّرات انقضاضية nayrouz في غضون أسبوع.. نتنياهو يخشى "أمر" الجنائية الدولية باعتقاله nayrouz وروسيا المقصودة.. ماكرون يلوح بورقة النووي nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 28-4-2024 nayrouz الحاج حسين عناد العويدي العجارمة في ذمة الله nayrouz الحاجة نصره ابراهيم ابو شريعه العبادي (أم محمد) في ذمة الله nayrouz قبيلة بني صخر تودع أحد رجالاتها الشيخ فيصل ابو جنيب الفايز nayrouz جامعة الزرقاء تعنى المهندس جمال شقيق حسين سعد الدين شريم nayrouz الحاج عبدالله محمد أبو زعل الحجاحجة (ابو الرائد) في ذمة الله nayrouz الحاج خالد فهيم خالد الفاعوري (ابو الوليد) في ذمة الله nayrouz المهندس جمال سعدالدين شريم" في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 27-4-2024 nayrouz الشيخ فيصل عيد ناعور ابو جنيب الفايز "ابو مشهور" في ذمة الله nayrouz احمد فايز الفريحات في ذمة الله nayrouz وفاة عاطف عبد مقبل الكوشه الدعجة "ابو يزن" nayrouz الجامعة الهاشمية تنعى "الطالبة إسراء الحاج" nayrouz وفاة والدة المعلمة فيوليت أنطون الربضي nayrouz يسرى محمد بني خالد في ذمة الله nayrouz الحاج صالح ارشيد الصالح الزيود ابو محمد في ذمة الله nayrouz الحاج توفيق عبدالرحمن المازن المعدي العساف "ابو خالد" في ذمة الله nayrouz الحاج المختار رسمي فريحات "ابو زكريا " في ذمة الله nayrouz وفاة والدة المعلمة اميرة فرعون nayrouz النصيرات يعزي عشيرة الجفيرات بوفاة الحاج نايف اسماعيل الجفيرات . nayrouz

الأمير جورج كان يبيع الكيك لجمع المال

{clean_title}
نيروز الإخبارية : يبدو أن الأمير "جورج" يحذو حذو والده الأمير "ويليام" في شغفه بالحفاظ على البيئة وحماية الحيوانات المهددة بالإنقراض، وهذا ما كشفه "تشارلي مايهيو"- الرئيس التنفيذي لجمعية Tusk الخيرية، التي تعمل على حماية الأنواع المهددة بالانقراض في إفريقيا- أن الأمير "جورج" البالغ من العمر 8 سنوات قام ببيع الكيك خلال إغلاق COVID-19 لجمع الأموال للمنظمة، وفقًا لصحيفة The Independent.

قال "مايهيو": "قام الأمير جورج ببيع الكيك بلطف شديد لجمع الأموال من أجل Tusk أثناء الإغلاق وكتب بطاقة لطيفة للغاية حول ذلك، مما يدل بوضوح على اهتمامه بالحياة البرية في إفريقيا".

الأمير "ويليام"، الذي احتفل بيوم ميلاده الأربعين يوم الثلاثاء، كان الراعي الملكي لـ Tusk منذ عام 2005 كجزء من عمله المستمر لحماية البيئة.

إهتمام أبناء الأمير ويليام بالطبيعة
شارك الأمير "ويليام" سابقاً اهتمام ابنه الأكبر بالعالم الطبيعي، وكشف عن أن الأمير "جورج" كان حزيناً للغاية أثناء معرفته بالانقراض.

قال "ويليام" سابقاً لشبكة Sky Nerws: "بعد أن شاهدت العديد من أفلام ديفيد أتينبورو الوثائقية مؤخراً مع أطفالي، فإنهم يحبونهم تماماً ، وكان آخرها- وهو فيلم عن الانقراض- في الواقع اضطررت أنا وجورج إلى إيقاف تشغيله، وقد شعرنا بالحزن الشديد في منتصف المشاهدة. حينها قال لي لا أريد أن أشاهد هذا بعد الآن".

وتابع الأمير "ويليام": "لماذا وصل الأمر إلى هذا؟ كما تعلم، إنه يبلغ من العمر 7 سنوات ويسألني هذه الأسئلة بالفعل، إنه يشعر بذلك حقاً، وأعتقد أن كل طفل يبلغ من العمر 7 سنوات يمكن أن يرتبط بذلك".

ظلت فكرة الإنقراض عالقة بذهن الأمير "جورج" في عام 2020 عندما أُتيحت له الفرصة وإخوته- الأميرة "شارلوت" والأمير "لويس"- لطرح أسئلة على السيد "ديفيد أتينبورو".

سأل "جورج": "مرحباً ديفيد أتينبورو، ما هو الحيوان الذي تعتقد أنه سينقرض بعد ذلك؟"، وأجاب "أتنبورو": "إننا نأمل ألا يحدث ذلك لأن هناك العديد من الأشياء يمكن فعلها عندما تكون الحيوانات في خطر الإنقراض. يمكننا حمايتها".

واستكمل: "منذ حوالي 40 عام، كنت مع بعض الغوريلا الجبلية في وسط إفريقيا، والغوريلا الجبلية هو نوع نادر جداً جداً، فقط 250 واحدة فقط باقية، قمنا بعرض صور لهم على التليفزيون حول العالم وفكر الناس كم هو الأمر مقلق إذا إنقرضت. لذلك قاموا بجمع الأموال وجاء العديد من الشخاص للمساعدة، والآن يوجد الآلاف منهم. لذلك يمكنك إنقاذ حيوان إذا اردت".