2024-05-02 - الخميس
أورسولا فون: مليار يورو دعما لـ لبنان nayrouz لإنقاص الوزن بسرعة.. 3 ألوان من العصائر الصحية nayrouz وزير الزراعة: تغير المناخ وأمن الغذاء وسلاسل التوريد "أهم التحديات" في مواجهة قطاع الزراعة nayrouz السير تحدد أكثر مخالفة تسبب الحوادث nayrouz الاحتلال يهدم بناية سكنية في حزما شمال شرق القدس المحتلة nayrouz الاحتلال اعتقل 8550 فلسطينيا بالضفة الغربية منذ 7 أكتوبر بينهم 15 اليوم nayrouz مستوطنون متطرفون يهاجمون تجمع عرب المليحات البدوي غرب أريحا nayrouz مركز شباب العاصمة يكرم عمال الوطن بمناسبة اليوم العالمي للعمال nayrouz غزة.. خطر كبير يتهدد خزان “بركة الشيخ رضوان” بسبب المياه العادمه nayrouz الاتحاد الأوروبي يقدم مليار يورو لدعم لبنان nayrouz الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة nayrouz الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة nayrouz تقرير أممي: حرب غزة أدت إلى تراجع التنمية البشرية في فلسطين 17 عاما nayrouz 47 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية nayrouz تراجع قيمة مستوردات المملكة من الأدوات الآلية و الآلات الكهربائية nayrouz محافظة :165 ألف طالب سوري بالمدارس الحكومية nayrouz الشرطة الأميركية تقتحم جامعة كاليفورنيا nayrouz الاحتلال يرتكب ثلاثة مجازر بحق عائلات بقطاع غزة nayrouz الرئيس الكولومبي: إسرائيل ترتكب إبادة جماعية وحشية بحق الشعب الفلسطيني nayrouz أكبر 10 اقتصادات في العالم لعام 2024 nayrouz
فرحان عايد العمري الديكة الجبور في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس 2-5-2024 nayrouz جهاد محمد قاسم الخطيب الفناطسة في ذمة الله nayrouz الحاجة شيمة عضوب الزبن في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأربعاء 1-5-2024 nayrouz الشيخ حسين رشيد الطوره "ابو زيد" في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور عبد الله شقيق الشيخ فهد المعطاني الهذلي nayrouz الحاجة مفيدة راتب عبدالمحسن السلايمة في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب حمزة جازي الوضحان الجحاوشة nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 30-4-2024 nayrouz الحاج الاستاذ قاسم الفراية "ابو معاذ" في ذمة الله nayrouz أحمد الفحماوي ابو راشد في ذمّة الله nayrouz فلاح حمدان الهرفي الغيالين الجبور "ابو حمزه " في ذمة الله nayrouz المقدم المتقاعد نايف عنبر دهش الجازي "ابو وائل " في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 29-4-2024 nayrouz فهد علي القضاه" ابوعبدالله" في ذمة الله nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى المصاب العسكري والمحارب القديم الحاج "محمد نور" عيسى صالح الدعجه (أبو بدر) nayrouz وفاة والد المعلمة اخلاص راشد فالح القبلان nayrouz المحامي فواز عبدالله هديرس الشوابكه في ذمة الله nayrouz الحاجة يسرى محمود قبلان الزيود في ذمة الله nayrouz

الفاكهة المفضلة لديك لتكتشف شيئًا جديدًا عن نفسك....تفاصيل

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

في اختبار الشخصية الجديد هذا الذي انتشر بسرعة ، نعرض لك الأسرار التي يمكن أن تخبرنا بها فاكهتك المفضلة.

لكننا نشجعك اليوم على إخبارنا ما هي الفاكهة المفضلة لديك لتكتشف شيئًا جديدًا عن نفسك.

لا ، لن نتحداك هذه المرة بصور وعمليات بحث مستحيلة. الشيء الوحيد الذي سنطلبه منك هو إخبارنا أي من الثمار الثمانية التي نعرضها لك في الصورة هي المفضلة لديك. سوف نتذكر الرسم التوضيحي أدناه وبينما يمكنك التفكير فيه إذا لم يكن لديك بعد واضح أو اخترت عدة. في هذه المناسبة لا يستحق اختيار أكثر من واحد ، لأن لكل منها تفسير واحد. خذ وقتك وألق نظرة جيدة على أشكالها ، لأن ما يجب أن نخبرك به عن شخصيتك ، الجيد والسيئ ، سيعتمد على اختيارك .


بمجرد اختيارك لواحدة من الثمار الثمانية التي نقترحها ، ستتمكن من اكتشاف معناها. هذه هي النتائج:

1 تفاحة
يعتبر التفاح من أكثر الفواكه استهلاكًا في العالم وواحدًا من أكثر الفواكه صحة. إذا كانت هذه الفاكهة هي المفضلة لديك ، فذلك لأنك على دراية بالرعاية اللازمة لصحتك. من المحتمل أنك شخص رياضي ، ولديك نشاط بدني ، وأنك منضبط في روتينك للعناية بجسمك وعقلك. أنت أيضًا شخصية كاريزمية ، صريحة وصادرة ، تستمتع بالحياة بحماس.

2. مانجو
المانجو فاكهة يتم استهلاكها بشكل متزايد في بلدنا. إذا كان هذا هو المفضل لديك ، فأنت بالتأكيد شخص عنيد وعنيد بعض الشيء. لديك صعوبة في الاعتراف بأخطائك ولديك وجهات نظر قوية جدًا حول المشكلات. أنت أيضًا شخص منطقي جدًا وتفضل التفكير العقلاني للسماح للمشاعر بعدم التعتيم على قراراتك.

3. برتقال
يعتبر البرتقال من أكثر الفواكه نجاحًا ، خاصة الآن بعد أن أصبح في الموسم. إذا كان هذا هو المفضل لديك ، فذلك لأنك بالتأكيد شخص صبور ومثابر ، يُظهر الجدية في حياتك اليومية ويسعى جاهداً لتحقيق أهداف حياتك. أنت لا تقدم وعودًا فارغة وأنت جدير بالثقة ومدروس أيضًا.

4. الكمثرى
يعد الكمثرى أيضًا من العناصر الأساسية الأخرى في وعاء الفاكهة ، وإذا كان هو المفضل لديك ، فهذا يعني أنك تفيض بالطاقة وأنك دائمًا نشط ، وتحتاج إلى تحفيز مستمر. أنت لا تهدأ وتغضب بسهولة ، بالإضافة إلى القيام بالعديد من المهام التي تثبط همتك وينتهي بك الأمر إلى التنحي جانباً. لديك فضائل مثل التعاطف والحساسية والفرح.

5. الكرز
إذا كان الكرز هو فاكهتك المفضلة ، فذلك لأنك شخص خيالي ، ولديك الكثير من العالم الداخلي ، وربما يكون انطوائيًا ومحجوزًا. تواجه صعوبة في التحدث عن مشاعرك ، لكنك ساحر مع الأشخاص الذين تعرفهم جيدًا. يرونك مخلصًا وهادئًا ومتفائلًا.

6. الموز
من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل الموز ، فذلك لأن صحتك ليست من أولوياتك. نعم ، إنك تعتني بنفسك ، لكنك لا تستحوذ على هوسك وتفضل أن تعيش الحياة. أنت شخص إيجابي ومتفائل ، ودافئ وطيب القلب. أنت لطيف ، ومهذب ، ومحترم ، وغالبًا ما يتم استغلالك لطبيعتك الجيدة ، لكنك سريع التعلم ولا تكرر الأخطاء.  

7. البطيخ
واحدة من ملكات الصيف ، إذا كان البطيخ هو وجبتك الخفيفة المفضلة ، فهذا يعني أنك شخص مجتهد ومنظم وذكي. أنت تتميز بالكفاءة في جميع الشركات التي تقترحها أو تقترحها بنفسك ، مع الإبداع بكثرة والقدرة على التكيف مع جميع الظروف حتى لو لم تكن مواتية.

8. ليمون
إذا كانت نكهة الليمون ترضيك أكثر من الباقي ، فهذا يعني أنك تحب الطلب وتقدر النظافة كثيرًا. يساعد الحفاظ على الأشياء مرتبة ونظيفة ، وخاصة منزلك ومكان عملك ، بيئتك على فعل الشيء نفسه. لديك طبيعة تنظيمية وأنت شخص لديه الكثير من الإبداع.
whatsApp
مدينة عمان