2024-05-08 - الأربعاء
الشرفات يفتتح اللقاء الحواري حول مسار التعليم المهني BTEC nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 8-5-2024 nayrouz زاخاروفا: من حق روسيا ضرب أهداف عسكرية بريطانية في أوكرانيا وخارجها في حال تحققت تهديدات لندن nayrouz باتروشيف: ماكرون لا يفهم ما يفعله عندما يتحدث عن إرسال قوات فرنسية إلى أوكرانيا nayrouz شرق رفح… الاحتلال يقتل البشر ويدمر الحجر nayrouz الأمم المتحدة: الاحتلال منع موظفينا من الوصول إلى معبر رفح ومخزوننا من الوقود في غزة يكفي يوماً واحداً nayrouz عشائر بني حسن/ الحراحشة في جرش تحتفل باليوبيل الفضي ...صور وفيديو nayrouz لوكاشينكو: تصريحات الغرب تؤدي إلى تصعيد التوتر في العالم nayrouz منظمات إغاثة دولية تحذر من أن الاجتياح الإسرائيلي لرفح عطل الخدمات الطبية nayrouz قرار مفاجئ.. حاملة الطائرات الأمريكية تعود إلى البحر الأحمر لمواجهة الحوثيين بعد أيام من مغادرتها! nayrouz دورات وبرامج منوعة تنفذها المراكز الشبابية في محافظة إربد nayrouz تفاصيل الحالة الجوية يوم الاربعاء - تحذيرات nayrouz قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية تستقبل وفداً عسكرياً سعودياً_صور nayrouz العماوي يحذر من الشعبويات الحزبية nayrouz الأردن وسلوفينيا يشددان على أهمية دعم “الأونروا” nayrouz نائب الملك يتابع تمرين صقور الهواشم/4 الليلي_صور nayrouz من العين السابق أبو تايه للوزير الفرايه nayrouz ترتيب الدوري المصري.. الأهلي يعبر الاتحاد السكندري ويرتقي إلى المركز السابع nayrouz منطاد تجسس عملاق في مصر.. فما القصة؟ (صورة) nayrouz اشتباكات بين الشرطة ومحتجين مؤيدين للفلسطينيين في هولندا واليونان nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 8-5-2024 nayrouz الجبور يعزي الزميل الصحفي حازم صياحين بوفاة جدته nayrouz أسرة نادي سيدات سلاح الجو تعزي رئيسة هيئة النادي "الحياصات " بوفاة والدها nayrouz وفاة إلشاب أسامة صالح جرمان البدارين nayrouz وزير الاتصال الحكومي ينعى الإعلامي هشام الدباغ nayrouz وفاة المذيع الأردني د. هشام الدباغ nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 7-5-2024 nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الهملان /الدعجة nayrouz عشيرة المجالي تفقد أحد شبابها عكاش جميل nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz وفاة الشاب احمد نواف العجوري nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz

ديانا كرزون بإطلالة بيضاء كالفراشة بالحفل الجماهيري لزفاف الأمير حسين - صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
خطفت "سوبر ستار العرب" النجمة الأردنية ديانا كرزون، الأنظار إلى حضورها في الحفل الفني الجماهيري الكبير، الذي أقيم في استاد عمان الدولي، بمناسبة زفاف ولي العهد الأردني سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والآنسة رجوة السيف.
وارتدت ديانا وفرقتها الموسيقية الملابس البيضاء الكاملة فظهرت بفستانها كفراشة بيضاء تحلق فرحاً في سماء عمان، في اطلالة راقية صممتها زينب الكسواني تناسب الحدث تماماً، وتعكس ذوق النجمة الأردنية الرفيع، وما تحمله المناسبة من فرح وسلام جمعا أكثر من 15 ألف شخص في مشهدٍ وثقته كاميرات وسائل الاعلام العربية، وناشطو منصات "السوشيال ميديا"، وتناقله الجمهور بفرح غامر وحب كبير للعائلة الهاشمية. 
ووسط أهازيج وزغاريد الجماهير الأردنية، التي احتشدت في الحفل الفني الذي حمل اسم "نفرح بالحسين"، افتتحت ديانا فقرتها الغنائية بموال وزفةٍ خاصين بالعريسين الملكيين، كتب كلماتهما الشاعر رائد شطناوي.
وبالتزامن مع غناءها حلق سرب من طائرات الدرون "بدون طيار" في سماء الملعب راسماً كلمة "نفرح بالحسين" ليزيد من حماس الجمهور الذي لم ينقصه الأمر اساساً بعد استماعه لنجمته الأولى. 
وقدمت ديانا رفقة فرقة دبكةٍ استعراضية شاركتها المسرح، جديدها أغنية "الهوية أردنية" التي طرحتها بمناسبة العيد السابع والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، ومازالت منذ ذلك اليوم تتصدر قائمة أكثر الأعمال الموسيقية رواجاً في يوتيوب، وهي من كلمات عمر ساري والحان محمد بشار، في الوقت الذي انتشرت فيه الدبكات والرقصات الشعبية في كل أنحاء مدرجات استاد عمان الدولي.
وقالت ديانا، إن مشاركتها في الحفل واجب من فنانة أردنية تعي مكانة الهاشميين في قلوب الناس، معبرة عن اعتزازها وفخرها بالمشاركة في هذا الحفل، مشيرة إلى السعادة التي لاحظتها غامرة وجوه الجماهير الكبيرة الذين تواجدوا قبل الحفل بساعات احتفاءً بأميرهم المحبوب.
على صعيد آخر، سيكون حفل الزفاف الملكي، هو آخر ظهور فني جماهيري للنجمة الأردنية، التي تنتظر مولودها الثاني بعد عامين من ولادة ابنتها "سلمى"، حيث من المقرر أن تعاود ديانا حضورها الفني الجماهيري، اعتباراً من حفل ختام "مهرجان جرش للثقافة والفنون" بداية شهر اب/أغسطس المقبل.
وكانت ديانا قد انتهت من تسجيل أغنية باللهجة اللبنانية تعاونت بها مع الشاعر والملحن اللبناني فارس إسكندر، ستصدرها خلال فترة النقاهة من الولادة، وستغنيها لأول مرة أمام جمهور "جرش".