2024-05-16 - الخميس
صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz جيش الاحتلال يعترف بارتكابه خطأ فادح في جباليا nayrouz تخريج المشاركات بمشروع التدريب العسكري بلواءي الطيبة والوسطية nayrouz فعاليات الأسد المتأهب 2024 nayrouz إربد: جمعية حماية الأسرة والطفولة تحتفل بيوم الأسرة العالمي nayrouz ورشة إرشادية حول مكافحة ذبابة الزيتون في لواء الطيبة nayrouz صندوق تشجيع الطاقة يستعد للمرحلة الثانية من مشروع تركيب الأنظمة الشمسية للبلديات nayrouz الرمثا: ورشة حول دور الشباب بتعزيز السلم المجتمعي nayrouz أبو السعود وحبيب يتأهلان إلى نهائي بطولة آسيا للجمباز nayrouz إربد: وقف هدم بناء مهجور لافتقاد عملية التنفيذ لشروط السلامة العامة nayrouz تعيين العميد المتقاعد الدكتور عايد رجا الخلايلة مستشاراً لإعادة إصلاح قطاع الأمن في البعثة الاممية في ليبيا. nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz 13 حافلة نقل عمومي مضى على انتهاء ترخيصها أكثر من 5 سنوات بجرش nayrouz يحدث في الاردن ... أب يسجل شكوى بحق ابنه في أحد المراكز الأمنية التابعة لمحافظة البلقاء nayrouz وفاة سيدة بحادث تصادم بمنطقة البحر الميت nayrouz السكارنة يُشارك الأطفال فرحتهم في"يوم الطفولة" nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz تخريج دورة أمن الملاعب المشتركة في الاتحاد الرياضي للشرطة . nayrouz ام النعام ؛ العبق المشقابي الذي لا يضاهى . nayrouz السكارنة يرعى الحفل الختامي لمبادرة " لمدرستي أنتمي" على مستوى مدارس لواء الجيزة ...صور nayrouz

البترا.. تواصل حركة السياحة رغم الظروف المحيطة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
رغم الظروف السياسية المحيطة إلا أن المواقع السياحية في المملكة ومنها البترا، لا تزال تشكل مقصداً آمناً ومفضلاً للسياح من مختلف الجنسيات، بحكم ما ينعم به الأردن من أمن واستقرار.

وتشهد المدينة الوردية حركة نشطة، في وقت أكد فيه رئيس مجلس مفوضي إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور فارس البريزات، خلال لقائه زوار فعالية البترا ليلاً، إن السياح سعداء بزيارة المكان، وأن السلطة تواصل جهودها في سبيل تقديم الخدمات المثلى لهم.

وأكد البريزات، أن السلطة تسعى أيضاً إلى تعزيز الفعاليات التي من شأنها إطالة فترة إقامة الزائر في البترا، وبما ينعكس ايجاباً على حركة السياحة والاقتصاد المحلي.

وأضاف البريزات أن السلطة ضمن خططها الاستراتيجية تهدف إلى جذب العديد من الاستثمارات إلى المنطقة لزيادة إمكانيات تشغيل العاطلين عن العمل في المنطقة ورفد التنمية التي تستهدفها السلطة لتكون تنمية شاملة ومستدامة في جميع تجمعات لواء البترا الستة.

وأضاءت السلطة معلم الخزنة الأثري بالعلم الأردني تأييداً للجهود الأردنية التي تبذل خصوصاً من جلالة الملك عبدلله بن الحسين حفظه الله ورعاه، تجاه مختلف القضايا المحلية والإقليمية لاسيما القضية الفلسطينية.
whatsApp
مدينة عمان