2024-06-27 - الخميس
لحظات مرعبة في الجو: قائدة طائرة تروي تجربتها nayrouz تركيا تتأهل إلى دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 'يورو 2024' nayrouz جورجيا تتاهل إلى دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا بعد فوزها على البرتغال nayrouz مندوب إذاعة الأمن العام يتمكن من إنقاذ طفلة في جامعة اليرموك nayrouz الجغبير: الطاقة من أبرز عناصر الإنتاج للقطاع الصناعي nayrouz "فرسان التغيير" تنتخب هيئة إدارية جديدة...اسماء nayrouz الغربان من الطيور الغير مرحب بيها باليابان بسبب مشاكلها الكتيره nayrouz الطراونة: أولوياتنا المقبلة دعم المشاريع الصغيرة لسيدات الكرك nayrouz بناء الجسور والطرق والطاقة والبنية التحتية في الصين تسابق الزمن...صور nayrouz جرش شريك استراتيجي للمسرح الحر بمساراته المختلفة nayrouz "هيئة الاعتماد" تقر تسكين تخصصات جامعية في الإطار الوطني للمؤهلات nayrouz بدء الدورة الرابعة من مهرجان صيف الأردن الجمعة nayrouz نظافة القلب ... رزق من الله nayrouz المدرب عثمان الحسنات مدرب نادي الجزيرة nayrouz الخطوط الجوية السودانية واحدة من إحدى الشركات العريقة في العالم العربي وإفريقيا... تفاصيل nayrouz طيران الإمارات تستكمل تحديث 30 طائرة إيرباص nayrouz الحوكمة والنزاهة والشفافية، في قوائم الأحزاب الانتخابية !! nayrouz «كابتن ماجد»... محطة قطار يابانية بتصميم وسحر ذكريات الطفولة nayrouz مجلس الأمن يناقش أوضاع الأطفال أثناء الصراعات المسلحة nayrouz عدد الطبيبات في اليابان يصل 80 ألف طبيبة.... تفاصيل nayrouz
وفاة الحاج محمد عوض شهابات ابو بشار nayrouz وفاة الشاب عايش محمد السمور العفيشات العجارمة nayrouz وفاة الحاجة أم طارق الحجيلان ارملة المرحوم الحاج رداد السعيو الجبور nayrouz وفاة ناصر حموده الغيالين الجبور " أبو زيد " nayrouz وفاة والد المعلمة امل كرزون nayrouz الحاج مخلف الدليمي في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب محمد احمد حسن ابداح. nayrouz رئيس بلدية السلط الكبرى يعزي بوفاة عمة الأخ عادل ابونوار nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 25-6-2024 nayrouz وفاة الأستاذ سالم عفنان الرشود الزبيدي "أبو بلال" nayrouz وفاة العميد المتقاعد احمد والد الدكتور فراس الحموري nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz الجبور يعزي عشيرة المومني بوفاة الحاجة زريفة سليمان "أم قاسم " nayrouz سماحة العميد الدكتور محمد عبد الرحمن مفلح بني عامر في ذمة الله nayrouz الحاج إبراهيم محمد البكور الدهام الجبور "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 24-6-2024 nayrouz وفاة الشاب عمار احمد عتيق الصرايرة " ابو القاسم " nayrouz وفاة شاب ثلاثيني بصعقة كهربائية في منطقة ابي عبيدة nayrouz 4 اصابات بحوادث مختلفة على طرق خارجية nayrouz وفاة الحاجة تمام مفلح النغيمش الحماد "ام يحيى الجبور" nayrouz

الصفدي يرفع جلسة النواب لتغيب وزراء ومدراء مؤسسات حكومية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


رفع رئيس مجلس النواب احمد الصفدي جلسة مجلس النواب الرقابية الاثنين لتغيب عدد من الوزراء ومدراء مؤسسات حكومية عن حضور الجلسة.

وتسأل الصفدي عن سبب تغيب وزراء عن الجلسة، وأنه لا يوجد ما هو أهم من جلسة مجلس النواب لحضورها.



وتغيب كل من وزيرة النقل ووزير الأشغال العامة ورئيس ديوان الخدمة المدنية عن جلسة النواب.


وخلال الجلسة، جدد عدد من النواب الاثنين، تنديدهم واستنكارهم للانتهاكات المستمرة على قطاع غزة والضفة الغربية، منذ السابع من أكتوبر الماضي، والغطرسة الصهيونية التي تعمل على قتل المواطنين الأبرياء في القطاع.

وشدد نواب تحدثوا باسم كتبهم النيابية، خلال جلسة مجلس النواب الرقابية الصباحية، على أهمية الموقوف الاردني الرسمي والشعبي الرافض التهجير الذي يفرض على أهالي قطاع غزة من خلال الخبر المستمرة، والعمل على إنهاء هذه الحرب التي دمرت القطاعات وقتلت الأبرياء.

واضافوا أنه لا يمكن التنازل عن القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى أهمية العمل على زيادة الدعم الإنساني للقطاع، وأنه لابد من قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 67 من حزيران.

وإن المقاومة الفلسطينية غيرت معنى الحرية أمام العالم واظهرت وحشية الإحتلال الإسرائيلي الذي يستمر بكشف وحشيته ضد القطاع والفلسطينيين بشكل عام.

وجدد نواب التذكير على أهمية دراسة الاتفاقيات الموقعة بين الأردن وكيان الاحتلال الإسرائيلي، وطالبوا بالتصويت على إلغاء كافة الاتفاقيات والتي هي بالأساس في أروقة المجلس الذي أعلن عن إعادة النظر فيها.

وأكد نواب على أن المجلس يجب أن يتحرك بالشكل جدي د، حتى لا يسجل في التاريخ أنه مجلس اقوال لا أفعال، والتأكيد على الوحدة الوطنية وعم الجيش العربي.

وأشار نواب إلى أهمية وقف تصدير الخضار والفواكه إلى العدوان الإسرائيلي، ووقف كافة أشكال التطبيع مع العدوان الإسرائيلي.رئ