2024-05-13 - الإثنين
تركيا.. القبض على مهرب عناكب وعقارب سمومها بملايين الدولارات nayrouz قد يؤدي إلى الوفاة.. احذروا تجاهل ألم الفك nayrouz وفاة ملاكم بريطاني في أول مباراة احترافية له nayrouz الحكومة للمواطنين: المياه الواصلة لمنازلكم سليمة 100% nayrouz الأرصاد تحذر من حالة الطقس في المملكة صباح الثلاثاء nayrouz أردوغان: مستشفيات تركيا تستقبل أكثر من ألف عضو في حماس nayrouz الزرقاء تحتفل باليوبيل الفضي وتستعد لاستقبال القائد..صور nayrouz دورة تدريبية للتعريف بمنصة تكامل في عجلون nayrouz السردية تكتب :"بكج" بلينكن بايدن nayrouz وفد طبي عمُاني يزور الخدمات الطبية الملكية ...صور nayrouz أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية لعادل إمام nayrouz 395 قطعة أرض بيعت لمستثمرين غير أردنيين خلال الثلث الأول nayrouz الأمم المتحدة تدين الهجمات على موظفيها في غزة nayrouz مظاهرة طلابية أمام جامعة تورينو الإيطالية تضامناً مع فلسطين nayrouz عقار : حرب الكرامة التي يخوضها السودان وشعبه تتطلب المزيد من التكاتف والتلاحم الاعلامي...صور nayrouz سيناتور أمريكي يدعو الكيان الصهيوني لضرب غزة بالقنابل الذرية nayrouz اعتصامان طلابيان في جامعتين بلجيكيتين احتجاجاً على العدوان الإسرائيلي على غزة nayrouz وفاة "المعلمة" سهير الروسان nayrouz الاتحاد الأوروبي يوافق على قانون خفض انبعاثات الشاحنات والحافلات nayrouz الخارجية الإيرانية: لا تغيير بعقيدينا النووية ونرفض استخدام الأسلحة النووية nayrouz

رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين يهنئون الملك بذكرى تعريب قيادة الجيش

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 
هنأت  اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين ممثلة برئيسها العميد الركن المتقاعد احمد عبد الكريم الرقاد  ، بالذكرى الثامنة والستين لتعريب قيادة الجيش العربي التي  تصادف اليوم الجمعة  الأول من آذار كل عام.


وقالت  اللجنة وفق بيان  التهنئة الذي وصل موقع نيروز نسخة منه : 

يرفع رئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للمتقاعدين العسكريين  الى مقام  سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين اسمى آيات الاعتزاز والولاء بمناسبة ذكرى تعريب قيادة الجيش العربي المصطفوي .

واضافت : أن  هذا القرار الوطني الشجاع الذي اتخده المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه ، مسطرا بذلك صفحة من صفحات المجد والعلا والتي تضاف إلى صفحات التاريخ الهاشمي في الدفاع عن الأمة .

وتابعت :  هذا الجيش العربي وريث الثورة العربية الكبرى الذي سطر بكل معاني الشرف والكبرياء اسمى معاني التضحيات على أرض فلسطين وغيرها من الدول العربية.

وأشارت  :  مقدرين الدور والدعم الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه للنهوض بهذا الوطن والسعي لرفعته والدعم المطلق للقوات المسلحه الأردنية الجيش العربي لتبقى سياج الوطن وحصنه المنيع . 


وختمت : حفظ الله الاردن قلعة عربية هاشمية في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم