2024-05-29 - الأربعاء
الشوابكة يرعى حفل تكريم الطلبة الفائزين في مسابقة أولمبياد التميز 2024 على مستوى مدارس لواء الجامعة nayrouz 236 يوما للحرب على غزة .. والاحتلال يواصل قصف غزة ورفح nayrouz الشوابكة يرعى احتفال عيد الإستقلال في مدرسة الفاروق الثانوية للبنات nayrouz مئات المدعوين للتعيين في الصحة (أسماء) nayrouz وزيرة الثقافة تعلن بدء مهرجان جرش في 24 تموز القادم nayrouz الدوريات الخارجية: خيمتان في المدورة والشيدية لاستقبال الحجاج nayrouz اطلاق نتائج مسح الموازنة المفتوحة لسنة 2023 الأربعاء nayrouz النفط يرتفع مع التوقعات بإبقاء أوبك+ على تخفيضات الإنتاج nayrouz انطلاق الأسبوع الثقافي التونسي الأردني الأربعاء nayrouz مشروع قرار جزائري لوقف الحرب على رفح أمام مجلس الأمن nayrouz الاونروا: الدول المانحة استأنفت التمويل باستثناء أميركا وبريطانيا nayrouz الخارجية تدين بأشد العبارات استهداف إسرائيل خيام النازحين في رفح مجددا nayrouz لجنة المنظمات غير الحكومية الاممية تستأنف دورتها nayrouz دار الحسام تستضيف الشوبكي للحديث عن الحياة السياسية والحزبية nayrouz بعد جلسة مغلقة .. مجلس الأمن يناقش ملف غزة الأربعاء nayrouz طقس دافئ حتى الجمعة وارتفاع الحرارة السبت nayrouz كريستيانو رونالدو يحقق إنجازين بارزين مع النصر nayrouz تشافي يرد على قرار إقالته من برشلونة برسالة مؤثرة nayrouz وظائف شاغرة لدى مؤسسة المتقاعدين العسكريين nayrouz اضائة وتحليل على مقابلة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد مع قناة العربية nayrouz

وفاة المحامية رزان شتيوي في حادث دهس

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نعت الجمعية الأردنية للعناية بالسكري المحامية رزان مسعود شتيوي عضو الجمعية الأردنية للعناية بالسكري ‎التي انتقلت الى رحمته تعالى  اثر حادث دهس.

وكانت شتيوي ممثلة للجمعية في الاتحاد الدولي للسكري ، وعضو القادة السكريين اليافعين Young leaders in Diabetes ومثلت الأردن في عدة فعاليات عالمية.

وعرفت شتيوي بثقافتها العالية وحسن تعاملها مع الآخرين.

وكانت شتيوي تسعى الى إيصال صوت المصابين بالسكري خصوصا الأطفال وسن قوانين خاصة بهم.

شاركت شتيوي في تقديم مشروع للاتحاد الدولي للسكري ، كان من بين افضل 12 مشروعا تقدمت من اصل ١٨٦ مشروع مقدم من الجمعيات المنتسبة للاتحاد.

كانت شتيوي تهدف الى تحسين حياة الشباب المتعايشين مع السكري ، ورفع مستوى الوعي بجميع أنواع مرض السكري ودعم وتقوية الاتحاد الدولي للسكري ومناطقه وأعضائه وبناء حركة عالمية لمرض السكري.
whatsApp
مدينة عمان