2024-05-16 - الخميس
السكارنة يُشارك الأطفال فرحتهم في"يوم الطفولة" nayrouz مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام nayrouz تخريج دورة أمن الملاعب المشتركة في الاتحاد الرياضي للشرطة . nayrouz ام النعام ؛ العبق المشقابي الذي لا يضاهى . nayrouz السكارنة يرعى الحفل الختامي لمبادرة " لمدرستي أنتمي" على مستوى مدارس لواء الجيزة ...صور nayrouz تخريج دورات متخصصة في إدارة البحث الجنائي nayrouz بيان صادر عن النائب عبير الجبور nayrouz متصرف لواء فقوع "صخر المور" يرعى حفل تخرج دورة التصوير الفوتوغرافي....صور nayrouz ميلان الإيطالي يقترب من التعاقد مع مهاجم شتوتجارت nayrouz نادي سحاب يقدم اعتراضًا على حكم مواجهة الفيصلي nayrouz خبير عسكري : المقاومة بغزة تفرض وجودها nayrouz وزير الحرب الإسرائيلي: سنُدخل قوات إضافية بالعملية البرية برفح nayrouz الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام nayrouz نبيل أبوالياسين: لـ "نيروز" نتنياهو بين سياسة لي الحقائق وجحيم الهزيمة في غزة nayrouz مطالبات على مئات الأردنيين (أسماء) nayrouz السقاف تدعو رجال الاعمال الاتراك للاستثمار في الأردن nayrouz اليوم أحمد السقا في إستضافة إنجي علي فى برنامج أسرار النجوم علي نجوم FM nayrouz رئاسة الوزراء: الأردن ملتزم بتعزيز منظومة حقوق الإنسان nayrouz ورشة تدريبية حول جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي nayrouz البطوش تكتب سجن الشاشات الإلكترونية...خطر يهدد طفولة أبنائنا nayrouz

الكوفحي: تونس دائماً في قلوب الأردنيين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
استقبل رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور المهندس نبيل الكوفحي في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء السفيرة التونسية في الأردن مفيدة الزريقي والوفد المرافق لها الذي يمثل عدداً من القطاعات الحيوية في تونس.

وقال الكوفحي خلال خلال اللقاء ان تونس ليست بعيدةً عن الأردن وهي دائماً في قلوب الأردنيين جميعاً وسبق لبلدية اربد الكبرى ان تشرفت بزيارتها وكانت هناك أعمال مشتركة في مجالات البيئة والطاقة.

من جهتها عبرت السفيرة التونسية في عمان مفيدة الزريقي عن سعادتها بأن تكون اول زيارتها خارج العاصمة عمان لمدينة اربد مبينةً ان اربد تحتضن أكبر جالية تونسية في الأردن بعد العاصمة.

وأكدت الزريقي على عمق العلاقات التونسية الأردنية التي ارساها قائدا البلدين جلالة الملك عبد الله ابن الحسين والرئيس قيس سعيد.

كما عرضت الزريقي اجراء اتفاقية توأمة بين بلدية اربد وبلدية القيروان نظراً لتشابه خصائص المدينتين، وأهمية تعزيز التعاون وتبادل الأنشطة والخبرات في المجالات الثقافية المختلفة، معبرةً عن سعادتها بكون تونس كانت حاضرةً في احتفالات اربد عاصمة الثقافة العربية من خلال إقامة أسبوع كامل للثقافة التونسية.

ومن جانب آخر اجمع الجانبين على أهمية دعم القضية الفلسطينية وصمود الأهل في غزة وأن الأردن هي الحصن المنيع أمام أي محاولات تريد زعزعة امنها واستقرارها، واصفين هذه المحاولات للنيل من الأردن بالبائسة.