2024-05-16 - الخميس
الشبول يفتتح معرض الرعاية الصحية الاردني الدولي الثالث nayrouz الحكومة تصوب خطأ ورد بالجريدة الرسمية nayrouz القوات المسلحة الاردنية تنفذ تدريبات على مكافحة الإرهاب والتهريب وتحرير الرهائن (صور) nayrouz القضاء يؤيد النيابة العامة بتوقيف معلمة ضربت طفلا من ذوي الإعاقة nayrouz بالصور ... القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية nayrouz بيان هام صادر وزارة الخارجية السودانية . nayrouz نتنياهو يشبه تظاهرات عائلات الأسرى بحراك الجامعات الأمريكية nayrouz بمبالغ ضخمة.. تقرير يفضح النهج الإيراني لتصفية معارضيها في الخارج nayrouz مصادر: مصر رفضت آلية إسرائيلية مقترحة لإدارة معبر رفح nayrouz وثائق إسرائيلية: "شاباك حماس" يزرع جواسيس داخل "الجهاد" nayrouz ما قضية "الإبادة الجماعية" المرفوعة ضد إسرائيل؟ nayrouz "زيارة وداع".. ميدفيديف يسخر من وصول زيلنسكي إلى خاركيف nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث...صور nayrouz الرئيسان الروسي والصيني: علاقات بلدينا ليست موجهة ضد أحد وتفيد السلام والرخاء في المنطقة والعالم nayrouz المقاومة العراقية تستهدف موقعين للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة nayrouz نائب الرئيس الفنزويلي: فلسطين مثال حي على النضال من أجل السيادة وحق تقرير المصير nayrouz الدفاع الروسية: إسقاط 3 مقاتلات “ميغ 29” وتدمير 25 مسيرة أوكرانية nayrouz بوتين في رسالة للقمة العربية: إيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية بات أمراً ملحاً nayrouz البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه nayrouz كلية حطين تشارك بالملتقى التاسع للقصاصين الشباب...صور nayrouz

الرئيس الصيني يؤكد أهمية العمل الجماعي لاستعادة السلام وحل الأزمة في أوكرانيا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ أهمية عمل جميع الأطراف بشكل جماعي لاستعادة السلام وحل الأزمة في أوكرانيا.

ونقلت وكالة نوفوستي عن الرئيس شي قوله خلال لقائه المستشار الألماني أولاف شولتس في العاصمة الصينية بكين: إنه "في ظل الوضع الراهن ومن أجل تجنب منع الصراع من التوسع أو حتى الخروج عن السيطرة يجب على جميع الأطراف العمل معاً لاستعادة السلام وحل الأزمة الأوكرانية في أسرع وقت ممكن”.

وأشار شي إلى أنه "يجب أولاً التركيز على حفظ السلام والاستقرار وعدم السعي وراء المصالح الأنانية، وثانياً تهدئة الوضع وعدم صب الزيت على النار، وثالثاً تهيئة الظروف لاستعادة السلام وتجنب المزيد من تفاقم التوترات، ورابعاً تقليل التأثير السلبي على الاقتصاد العالمي وعدم تقويض استقرار سلاسل الصناعة والتوريد العالمية”.

ولفت شي إلى أن بلاده تؤيد المفاوضات السلمية وتدعم كل الجهود الرامية إلى تعزيز الحل السلمي للأزمة، موضحاً أن بلاده تؤيد عقد مؤتمر للسلام تعترف به روسيا وأوكرانيا بمشاركة متساوية لجميع الأطراف ومناقشة عادلة لجميع الخيارات السلمية.