2024-05-17 - الجمعة
وفاة عسكريين اثنين بتحطم طائرة في موريتانيا nayrouz الشوابكة يواصل الزيارات الميدانية لمدارس لواء الجامعة. nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار nayrouz إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz بوتين: روسيا تنشئ منطقة عازلة في خاركيف nayrouz بدء تنفيذ عطاء تعبيد الوسط التجاري داخل محافظة جرش nayrouz رحلة الى الحارات المنسية "على نبع المي إتلاقينا - 1" nayrouz بمقاتلات الجيل الخامس.. روسيا تكثف هجماتها على أوكرانيا nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz العراق.. هجوم مسلح يستهدف مبنى مكافحة المخدرات في البصرة nayrouz "نيويورك تايمز": الناتو يعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا nayrouz بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz

أبو السمن يتفقد مشروع تقاطع جسر المسلخ...صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :  



تفقد وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن سير العمل في مشروع تقاطع جسر المسلخ الذي تنفذه الوزارة في العاصمة عمان على تقاطع يربط الحركه المروريه من وسط مدينة عمان الى مناطق ماركا، الهاشمي، طبربور، شارع النخيل، وباتجاه مدينة الزرقاء.
واطلع أبو السمن على الأعمال المنفذة خصوصا تلك المرتبطة بمسارات مشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء الذي سيتم تشغيله تجريبا خلال الاسابيع المقبلة.
ويتكون مشروع تقاطع جسر المسلخ من جسر رئيسي بطول 280 متر مع وصلتين جسريتين (لووب) بطول تقريبي 400متر لخدمه الحركه من الجسر الرئيسي للسير القادم من ماركا باتجاه عمان ووصله جسريه (رامب) لخدمه حركه السير من الزرقاء باتجاه ماركا، طبربور، وشارع النخيل
ومن المنتظر أن يسهم الجسر الجديد في خدمة الحركة المرورية من والى العاصمة عمان، اضافة لخدمة مشروع حافلات التردد السريع عمان –الزرقاء، حيث يخدم الجسر 36 حركه مروريه ويوفر انسايبية عالية لحركة المرور.
وبلغت الكلفه التقديريه لهذا التقاطع 12 مليون دينار فيما وصلت نسبة الانجاز فيه 60٪ ومن المنتظر انهاء كافة الاعمال فيه في الربع الثالث من هذا العام.