2024-05-17 - الجمعة
الشوابكة يواصل الزيارات الميدانية لمدارس لواء الجامعة. nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل حجار nayrouz إسرائيل تغتال مسؤولًا بـ"سلاح جو" ميليشيا حزب الله اللبناني nayrouz فندق صيني بسويسرا يثير شكوك الاستخبارات الغربية nayrouz روسيا والصين.. تحالف يكسر طوق الغرب nayrouz السعودية تدرس توجيه الغيوم نحو المشاعر المقدسة لتلطيف أجواء الحج nayrouz هل تتبع إسرائيل سياسة "الأرض المحروقة" في جباليا؟ nayrouz بوتين: روسيا تنشئ منطقة عازلة في خاركيف nayrouz بدء تنفيذ عطاء تعبيد الوسط التجاري داخل محافظة جرش nayrouz رحلة الى الحارات المنسية "على نبع المي إتلاقينا - 1" nayrouz بمقاتلات الجيل الخامس.. روسيا تكثف هجماتها على أوكرانيا nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz العراق.. هجوم مسلح يستهدف مبنى مكافحة المخدرات في البصرة nayrouz "نيويورك تايمز": الناتو يعتزم إرسال قوات إلى أوكرانيا nayrouz بينهم إيطاليا.. 11 دولة غربية توجه رسالة إلى إسرائيل لوقف الحرب في غزة nayrouz افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة nayrouz 415 ديناراً متوسط أجور العاملين بالسياحة الشهرية الخاضعة للضمان nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz عشيرة العواملة ترسم نهجاً ديمقراطياً في الوصول إلى مرشح إجماع للانتخابات القادمة nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz

الجيش الإسرائيلي يعلن انتهاء العملية العسكرية في مخيم النصيرات‎

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلن الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، انتهاء الأعمال العسكرية وسط قطاع غزة وتحديدًا شمال غرب مخيم النصيرات بعد أن أدت الفرقة 162 المهام المنوطة بها.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري أنه وبعد نحو أسبوع من الأعمال وسط قطاع غزة، انتهت العملية في منطقة النصيرات التابعة للفرقة 162. 

ووفق بيان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي فقد تمكنت الفرقة 162 من تدمير نفق تحت الأرض يعبر وادي غزة، و5 مجمعات قتالية أخرى تحت الأرض، وموقعين لإنتاج الصواريخ، بالإضافة إلى ذلك، تم بنجاح توسيع طريق نتساريم جنوبًا. 

يشار إلى أن الجيش الإسرائيلي أعلن، قبل نحو أسبوع، عن بدء عملية عسكرية على مخيم النصيرات تهدف إلى توسيع محور نتساريم الممتد من منطقة جحر الديك شرقًا وصولًا إلى شارع الرشيد غربًا ويعبر من منطقة المغراقة والزهراء.

وجاءت العملية على خلفية قيام مسلحين فلسطينيين بإطلاق عدد من قذائف الهاون تجاه المحور.