2024-05-15 - الأربعاء
حقائق عن جزر المالديف nayrouz مذكرة تفاهم تدريبية بين الخدمات الطبية الملكية وشركة الصخرة للخدمات والاستشارات الأمنية...صور nayrouz المتعهد عز الدين: الفنانون العرب سيجتمعون في المانيا قريبًا nayrouz القسام تستهدف قوة إسرائيلية في حي الزيتون nayrouz تفجير مبنى مفخخ في جنود الاحتلال بجباليا nayrouz هنية: واثقون من انكسار العدوان واندحاره عن أرضنا مهما طال الزمن nayrouz السلط يتفوق على الأهلي برباعية nayrouz المهندسين تسلّم منزلين لأسر عفيفة في مخيم الوحدات وحي نزال nayrouz أردوغان: إسرائيل قد تضع عينها على الأناضول بعد غزة nayrouz إحباط محاولة فرار مسؤول ليبي متهم بتهريب الذهب nayrouz من مختلف أنحاء العالم.. دول انضمت للدعوى المرفوعة ضد إسرائيل nayrouz بيتزا وخمور لجنود الجيش الإسرائيلي بنصف مليون شيكل.. فما القصة؟ nayrouz نتنياهو يعتزم تقديم مشروع قانون لتجنيد الحريديم nayrouz مسيّرات من لبنان تستهدف قاعدة عسكرية في إسرائيل nayrouz تقرير برلماني: فرنسا غارقة في المخدرات nayrouz وزيرة الثقافة تنعى شقيقها nayrouz السعودية.. مطالب بمناوبات أقصر إثر وفاة طبيبة بعد 24 ساعة عمل nayrouz مطرب مصري يفاجىء متابعيه بوصيته "الغريبة" nayrouz بايدن وترامب يوافقان على إجراء مناظرتين nayrouz إيرلندا تحدد موعد إعلان الاعتراف بالدولة الفلسطينية nayrouz

الأمير الحسن من البقعة: لا بديل عن "الأونروا"

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أكد سمو الأمير الحسن بن طلال، أنه لا بديل عن وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، لتقديم الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين.

وشدد سموه، خلال زيارته، اليوم الخميس إلى مخيم البقعة، ترافقه المقررة الخاصة المعنية بحالة حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة فرانشيسكا البانيز على أهمية الدور الحيوي الذي تقوم به الأونروا، من خلال تقديم الخدمات ونقل المساعدات الإنسانية داخل غزة فضلا عن تقديم خدماتها الأساسية لملايين اللاجئين الفلسطينيين في مناطق عمل الوكالة الأربعة في الأردن، ولبنان، وسوريا، والضفة الغربية وقطاع غزة.

واطلع سموه على الخدمات التعليمية والصحية التي تقدم في مدرسة البقعة الإعدادية الأولى للإناث، ومركز صحي مخيم البقعة التابعين للأونروا، كما استمع سموه إلى إيجاز قدمه مسؤولون من المدرسة والمركز عن آلية العمل والتحديات التي تواجه عملهم.

وبين سموه، خلال لقائه عددا من المعنيين في مبنى لجنة تحسين خدمات مخيم البقعة، ضرورة الاستمرار في دعم الأونروا سياسيا وماديا للاستمرار في تقديم خدماتها للاجئين خصوصا في ظل الكارثة الإنسانية في غزة.

وأشار سموه إلى أنه لن ينتهي عمل الوكالة وتكليفها الأممي إلى أن يتم ايجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية.

وحضر اللقاء، مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان، ورئيس لجنة خدمات مخيم البقعة الدكتور حسن مرشود، ومدير شؤون الأونروا في الأردن بالإنابة أولاف بيكر ونائبة المفوض العام (الدعم العملياتي) للأونروا أنتونيا ماري دي ميو، وممثلو منظمات وهيئات دولية.