2024-06-25 - الثلاثاء
بالأسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للامتحان التنافسي nayrouz ارتفاع اسعار الثوم في السوق المركزي اليوم nayrouz البريزات يوجه بصيانة السدود والمصاطب النبطية في البترا nayrouz العثور على تمثال روماني بعد مائتي عام على اختفائه nayrouz سبعينية تنافس على لقب ملكة جمال تكساس nayrouz فرنسية تصارع الموت بعد تعرضها لهجوم من 3 ذئاب nayrouz السكارنة يفعل غرفة عمليات في تربية الجيزة nayrouz الحكم على «لص الدراجة» الأسترالي بالسجن 35 عاماً nayrouz تسليم مفاتيح الكعبة ومقام إبراهيم للسادن رقم 78 nayrouz قرار أممي لتحسين السلامة على الطرق nayrouz الصحة العالمية: 10 آلاف مريض في غزة بحاجة لإجلاء طبي nayrouz 4 اصابات بحادثين على طريقين خارجيين nayrouz استقرار أسعار النفط عالمياً nayrouz منتدى التواصل الحكومي يستضيف رئيس الجامعة الأردنية nayrouz وفاة الشاب محمد احمد حسن ابداح. nayrouz 146133 طالبا وطالبة يتقدمون لأول امتحانات التوجيهي اليوم nayrouz الصبيحي: الحكومة تشجع على التقاعد المبكر والضمان يصمت nayrouz بالأسماء ... فاقدون لوظائفهم في وزارة الصحة nayrouz 263 يوما على الحرب .. 16 شهيدا في غارات للاحتلال على مدرستين للإيواء ومناطق بغزة nayrouz الجمعية العمانية للسينما تحتفل بالذكرى الـ ٢٢ لتأسيسها nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 25-6-2024 nayrouz وفاة الأستاذ سالم عفنان الرشود الزبيدي "أبو بلال" nayrouz وفاة العميد المتقاعد احمد والد الدكتور فراس الحموري nayrouz وفاة والدة المعلمة احلام الشرباتي nayrouz الجبور يعزي عشيرة المومني بوفاة الحاجة زريفة سليمان "أم قاسم " nayrouz سماحة العميد الدكتور محمد عبد الرحمن مفلح بني عامر في ذمة الله nayrouz الحاج إبراهيم محمد البكور الدهام الجبور "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 24-6-2024 nayrouz وفاة الشاب عمار احمد عتيق الصرايرة " ابو القاسم " nayrouz وفاة شاب ثلاثيني بصعقة كهربائية في منطقة ابي عبيدة nayrouz 4 اصابات بحوادث مختلفة على طرق خارجية nayrouz وفاة الحاجة تمام مفلح النغيمش الحماد "ام يحيى الجبور" nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 23-6-2024 nayrouz وفاة شقيق المعلم ادريس القريوتي " nayrouz والد الدكتور صدام الحجاحجة العبادي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج محمد فليح القنين الجبور " ابو سامر" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت22-6-2024 nayrouz وفاة " والد المعلمة رنا جابر" nayrouz وفاة " والد المعلمة " رنده معالي" nayrouz وفاة العقيد المتقاعد وجيه الدرادكة وشقيقته nayrouz

مصر تنفي تقارير عن تنسيق مع إسرائيل في معبر رفح

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" عن مصدر رفيع المستوى في البلاد، اليوم الأحد، نفيه لما تداولته وسائل إعلام عبرية بشأن التنسيق مع مصر في معبر رفح.

وأكد المصدر قيام مصر بتحذير إسرائيل من خطورة التصعيد في رفح وتداعياته على الأوضاع الإنسانية بقطاع غزة.

وكانت مصادر القناة قالت في وقت سابق إن "محور فيلادلفيا هو طريق ضمن أراضي قطاع غزة، وسُمي بهذا الاسم عقب توقيع اتفاق أوسلو وقبل دخول الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات إلى غزة".

ولفتت إلى أنه تم عمل خرائط للقطاع بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق على زيادة أعداد العناصر الأمنية المصرية بالمنطقة الحدودية مع قطاع غزة لتأمينها.

وذكرت أنه تم تقسيم القطاع لمناطق وتسميتها بأسماء مختلفة لتسهيل عملية التعرف، مشيرة إلى أنه تم تحديد المناطق والتنسيق بقطاع غزة فيما بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لوجود قوات إسرائيلية ومستوطنات داخل القطاع وقتذاك.

وقالت القناة إن "اتصالات مصر مع مختلف الأطراف خاصة إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية وحركة حماس، لم تتوقف للحفاظ على مسار المفاوضات الجارية وتجنب التصعيد، حتى يصبح اتفاق الهدنة ووقف إطلاق النار واقعًا على الأرض".