2024-06-30 - الأحد
الموده لأهل زوجكِ nayrouz سبّبها حصان .. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس nayrouz قطر تدين بشدة توسيع الاستيطان في الضفة الغربية nayrouz 3200 طن من الخضار والفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz الحوراني يكتب التعليم العالي ... التخصصات والمعايير والتشريعات... مجدداً !! nayrouz اختطاف طفل من يد أمه في مصر.. المتهمة تفجر مفاجأة nayrouz نصائح للحفاظ على صحة الكلى خلال الطقس الحار nayrouz "ضربات استباقية : المخابرات العامة تفكك خلايا إرهابية وتدمر مخططات تخريبية وتؤمن الوطن " nayrouz مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في وزارة الصحة (أسماء) nayrouz الأمم المتحدة تبدأ بنقل أطنان المساعدات من الرصيف الأمريكي العائم إلى غزة nayrouz طقس صيفي اليوم وغدًا nayrouz العدوان على غزة يدخل يومه 268 والاحتلال يقر بصعوبة تفكيك المقاومة nayrouz فوضى داخل قاعدة للحرس الوطني الأميركي.. وفيديو لـ"الرغوة" nayrouz إسرائيل ترد على تهديد إيران بحرب الإبادة بـ«التدمير».. ما علاقة لبنان؟ nayrouz وصفتها بالاستفزازية.. كوريا الشمالية تندد بمناورات "حافة الحرية" nayrouz إيداع القادة المشتبه بتنفيذهم الانقلاب الفاشل في بوليفيا الحبس الاحتياطي nayrouz حوّلت البشر لفئران تجارب.. الكشف عن فظائع "وحدة الموت" اليابانية nayrouz طائرات تجسس أمريكية تجوب البحر الأسود.. وموسكو تتوعد بـ"رد سريع" nayrouz حزب الاتحاد الوطني الأردني يعقد لقاء جماهيري حاشد في منطقة الطيبة جنوب عمان...صور nayrouz فينيسيوس جونيور: أقدّم أفضل ما لدي عندما ألعب مع المنتخب البرازيلي nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 30-6-2024 nayrouz وفاة ابن شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة الشاب يزيد الحنيطي nayrouz برقية تعزية ومواساة لعشيرة العبيدات في حبراص بوفاة الشابين علي وعمار عبيدات nayrouz وفاة العميد المتقاعد علي عبد القادر اللواما أحد أبطال معركة الكرامة nayrouz العميد الفايز يشارك في تشييع جثمان العميد تيسير إشتيان الطراونة...صور nayrouz المقدم المتقاعد حسام عبد العزيز المجالي في ذمة الله nayrouz الحاج سعد محمد قطينة في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 29-6-2024 nayrouz شكر على تعازٍ من آل جروان وعمرو وحيمور nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 28-6-2024 nayrouz وفاة الطبيب الشاب محمد علي ناصر الغرايبة nayrouz وفاة رئيس مركز دراسات السلام في جامعة الفاشر د.بهاء الدين جمعه هارون nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس الموافق 27-6-2024 nayrouz الحاجة فاطمة احمد صالح ابو ردن في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج محمد عوض شهابات ابو بشار nayrouz وفاة الشاب عايش محمد السمور العفيشات العجارمة nayrouz وفاة الحاجة أم طارق الحجيلان ارملة المرحوم الحاج رداد السعيو الجبور nayrouz وفاة ناصر حموده الغيالين الجبور " أبو زيد " nayrouz وفاة والد المعلمة امل كرزون nayrouz الحاج مخلف الدليمي في ذمة الله nayrouz

المرشح "غالب الشلالفة" يحلق في سماء الدائرة الأولى/ عمان ... وفرصته كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز خاص _ ليث الفراية 

يخوض رجل الأعمال غالب الشلالفة مرشح الانتخابات النيابية لمجلس النواب العشرين في الدائرة الأولى بالعاصمة عمان منطلقاً من برنامج شامل ابرز محاوره الاقتصاد والصحة حيث يعاهد ناخبيه بالعمل تحقيق وتطبيق برنامجه تحت قبة البرلمان وايصال صوتهم ومشاكلهم واحتياجاتهم وطموحهم الى الحكومة مباشرة وبكل شفافية .


المرشح غالب الشلالفة قرر خوض غمار الانتخابات النيابية ملبياً نداء الواجب الوطني والشعبي الذي يرى انه قد حان الوقت ليكون ممثلاً للشعب فكان القرار نابعاً من ارادة وقناعة ودعم قاعدة كبيرة وواسعة من ابناء دائرته الانتخابية .

ويؤكد غالب الشلالفة على ضرورة العمل على انقاذ الاقتصاد الاردني وخاصة الشركات المتوسطة والصغيرة وحل مشكلتي الفقر والبطالة مشيراً الى ضرورة اتخاذ قرارات جريئة وسريعة ومستعجلة لمعالجة الهبوط الحاد بالاقتصاد الاردني .

وفيما يخص الصحة يؤكد الشلالفة على ضرورة التوسع في منح التأمين الصحي للمواطنين ورفع سوية وتحسين اوضاع القطاع الصحي الاردني ورفع كفاءة القطاع الصحي .


ويرى مطلعون على واقع الانتخابات النيابية في الدائرة الأولى عمان ان المرشح غالب الشلالفة صاحب فرصة كبيرة بالفوز بالانتخابات النيابية للمجلس النيابي العشرين وانه يمتلك قاعدة شعبية كبيرة وتأييد واسع من ابناء الدائرة الثالثة من خلال توافد كبير من الناخبين الى منزله حيث تشير المؤشرات الى أنه سيحصد أعلى الأصوات .