2024-06-30 - الأحد
ضبط سرعات متهورة على طرق بالأزرق والبحر الميت nayrouz "بازار البلد" بجدة التاريخية يعكس تنوع الثقافة السعودية وتراثها العريق..صور nayrouz مديرية الأمن العام تنعى الشهيد الوكيل المسعف محمد ماجد أحمد الفوارس nayrouz أطول جسر ونفق بحري في العالم في جنوبي الصين...صور nayrouz جزيرة لا يرتادها سوى الأثرياء... تفاصيل nayrouz 7 شهداء جراء قصف الاحتلال في غزة ورفح nayrouz وكأنها سحر.. خطة سهلة لتخفيف آلام أسفل الظهر nayrouz منفذ عملية السهم شخص صربي اعتنق الإسلام nayrouz الأردن..500% نسبة ارتفاع لائحة الأجور الجديدة للأطباء nayrouz عطوة ثلاثة أشهر بحادثة مقتل الطبيب الغرايبة - وثيقة nayrouz الغزواني يتصدر نتائج الانتخابات الرئاسية في موريتانيا nayrouz ضبط سرعات جنونية على طرق خارجية nayrouz وفاة 5 أشخاص جراء صواعق رعدية في اليمن nayrouz 26 قتيلا بجيش الاحتلال في شهر.. ما رتبهم؟ وكيف قضوا؟ nayrouz حادث على بعد 13 ميلا بحريا من ميناء المخا اليمني nayrouz دراسة إسرائيلية: قوتنا تتلاشى والحرب مع لبنان كارثية nayrouz الأردن.. وفاة مسعف حادثة انقاذ مواطنين علقوا في ملاهي الرصيفة nayrouz بايدن يحاول تجاوز "سقطة الخميس" في مطعم عام nayrouz إعدام شاب كوري شمالي بسبب "موسيقى أجنبية" nayrouz زوجة عبدالله السدحان تدافع عنه بعد الهجوم عليه بسبب فيديو nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 30-6-2024 nayrouz وفاة ابن شقيق رئيس هيئة الأركان المشتركة الشاب يزيد الحنيطي nayrouz برقية تعزية ومواساة لعشيرة العبيدات في حبراص بوفاة الشابين علي وعمار عبيدات nayrouz وفاة العميد المتقاعد علي عبد القادر اللواما أحد أبطال معركة الكرامة nayrouz العميد الفايز يشارك في تشييع جثمان العميد تيسير إشتيان الطراونة...صور nayrouz المقدم المتقاعد حسام عبد العزيز المجالي في ذمة الله nayrouz الحاج سعد محمد قطينة في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 29-6-2024 nayrouz شكر على تعازٍ من آل جروان وعمرو وحيمور nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 28-6-2024 nayrouz وفاة الطبيب الشاب محمد علي ناصر الغرايبة nayrouz وفاة رئيس مركز دراسات السلام في جامعة الفاشر د.بهاء الدين جمعه هارون nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس الموافق 27-6-2024 nayrouz الحاجة فاطمة احمد صالح ابو ردن في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج محمد عوض شهابات ابو بشار nayrouz وفاة الشاب عايش محمد السمور العفيشات العجارمة nayrouz وفاة الحاجة أم طارق الحجيلان ارملة المرحوم الحاج رداد السعيو الجبور nayrouz وفاة ناصر حموده الغيالين الجبور " أبو زيد " nayrouz وفاة والد المعلمة امل كرزون nayrouz الحاج مخلف الدليمي في ذمة الله nayrouz

الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والسلام باعترافها بدولة فلسطين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

ثمن الأردن، الجمعة، قرار أرمينيا بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، خلال اتصال هاتفي اجراه نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع وزير خارجية أرمينيا أرارات ميرزويان.

وشدد الصفدي أن أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام باعترافها بالدولة الفلسطينية التي لن يتحقق السلام العادل والشامل من دون أن تتجسد حرة مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على خطوط الرابع من حزيران لعام 1967 وفق حل الدولتين.

وبحث الصفدي وميرزويان جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة والإجراءات اللاشرعية التي تتخذها ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة واعتداءاتها على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس المحتلة وبما في ذلك ضد الكنيسة الأرمنية ورعاياها وممتلكاتها.

وحذر الصفدي من خطورة استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة ومن التداعيات الخطيرة لإجراءاتها اللاشرعية في الضفة الغربية المحتلة وبما فيها القدس.

وأكد الصفدي وميرزويان ضرورة احترام القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وتطبيقهما وفق معايير واحدة.

كما بحثا العلاقات الثنائية وسبل تطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

واتفقا على مواصلة بحث خطوات توسعة التعاون في لقاء قريب يحدد الوزيران موعده لاحقاً.