2024-07-06 - السبت
عاجل... وفاة لاعب كرة القدم المصري أحمد رفعت nayrouz شركس ينعى وفاة رئيس مجلس ادارة البنك الاسلامي السابق موسى شحادة nayrouz أميركا .. خطة لإعدام نصف مليون بومة nayrouz حرائق الغابات تستمر في كاليفورنيا إلى مناطق جديدة nayrouz 674 مليون دينار قيمة صادرات تجارة عمان خلال نصف عام nayrouz لماذا اوقف انتاج طائرة A380 nayrouz اختراق أمني خطير يكشف أسرار أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في العالم nayrouz روسيا تعلن عن نجاح الاختبارات الفضائية على أول قمر من أقمار Condor-FKA nayrouz روسيا تخطط لاستخدام الذكاء الاصطناعي في تطوير محطتها المدارية الواعدة nayrouz مصرع شخص وإصابة 79 آخرين جراء إعصار في شرقي الصين nayrouz نبيل أبوالباسبن: لـ "نيروز" تشكيل الحكومة المصرية الجديدة تميزت بالكفاءات وأبرزهم محافظ الجيزة nayrouz صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل nayrouz يتلقى رسالة شكر وتقدير من المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف nayrouz تفاصيل الاتفاق المعدل: انسحاب القوات الإسرائيلية خلال المحادثات nayrouz كروس : نشعر بخيبة أمل بعد الخروج من يورو 2024 nayrouz د. بكر العتوم من جامعة إربد الأهلية يحاضر في مركز شابات سوف حول دور الشباب في المشاركة والتغيير nayrouz 13 شهيدا جراء قصف الاحتلال وسط قطاع غزة nayrouz وفاة الحاج محمد شحاده زيد الكيلاني " أبو رأفت" nayrouz الحلي والمجوهرات : نأمل بقاء الطلب على الذهب بحالة المتوسط بعد ارتفاعه محليا 60 قرشا nayrouz بريطانيا تغير لونها ! nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 6-7-2024 nayrouz محافظ البنك المركزي الدكتور عادل الشركس ينعى موسي شحادة nayrouz العقيد العساف يشارك في تشييع جثمان الرقيب عمار محمد نجيب بركات_صور nayrouz الفاضلة ربيحة عبدالكريم عوض الطيب في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج سلامة عقلة عيال عواد أبو محمد nayrouz وفاة والد المعلم معاذ وليد عبد الغني قاسم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة الموافق5-7-2024 nayrouz جامعة البترا تنعى رئيس مجلس أمنائها "شحادة" nayrouz الشاب المحامي فادي الطويل في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب سعد خلف البقور والدفن بعد صلاه العشاء اليوم nayrouz الدكتور أحمد عمر ضمرة في ذمة الله nayrouz رجل الأعمال موسى شحادة في ذمة الله nayrouz حسين ظاهر مصطفى الظاهر العواملة في ذمة الله nayrouz وفاتان بحادثي سير على طرق في عمان nayrouz وفاة حليمه خالدالزواهره " "أرملة المرحوم علي عبدالله الزعبي. nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 4-7-2024 nayrouz الحاج موسى صالح عبدالرحيم الزيادنه "ابو عبدالله" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 3-7-2024 nayrouz وفاة الشاب اسامة عبدالله سليمان الزواهرة nayrouz وفاة المعلمة " منار الحلو " nayrouz

إيطاليا وهولندا تصادران مواد تصنيع مخدرات قادمة من الصين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
صودرت في إيطاليا وهولندا أكثر من سبعة أطنان من المكونات الكيميائية، التي تُستخدم لإنتاج عشرات الملايين من حبوب "إم دي إم إيه"، كعقار "إكستاسي"، قادمة من الصين.

وتُقدّر قيمة المواد المصادرة بمئات ملايين اليورو، التي صودرت في عملية "استثنائية على المستوى الأوروبي" بحسب ما نقلت وكالة "فرانس برس"، عن الجمارك الإيطالية، اليوم الإثنين.

وصادرت الجمارك الإيطالية "شحنة آتية من الصين تتضمّن إجمالي 6337 طناً من المواد الكيميائية التي تُستخدم في إنتاج المخدرات، وهي كمية تكفي لإنتاج أكثر من 63 مليون قرص من عقار إم دي إم إيه"، على ما أوضحت الجمارك في بيان.

وأوقف صينيان في هولندا وفُتح تحقيق أولي ضد رجل أعمال صيني مقيم في ميلانو، يُشتبه في أنه "أشرف شخصيا" على كل عمليات استيراد المواد الكيميائية القانونية التي تُستخدم لإنتاج مواد غير قانونية، كانت ستُباع في هولندا.

وقالت المسؤولة في إدارة الجمارك جينا كاجيانو: "رصدنا هذه الشحنة في إيطاليا، ثم حاولنا فهم وجهتها النهائية التي تبيّن أنها هولندا، فتابعناها بفضل تعاون على المستوى الأوروبي"، مؤكدةً أنّ "1603 كيلوغرامات من المواد وصلت إلى هولندا فصودرت واعتُقل شخصان".

واعترضت الجمارك الإيطالية شحنة أخرى تزن 2124 طنًا من "بي ام كاي"، وهي مادة أولية للأمفيتامين والميثامفيتامين، وبعد تفتيش مستودعات رجل الأعمال الإيطالي في فاريزي، عُثر على 4213 طناً من مادة "بي ام كاي".
whatsApp
مدينة عمان