2024-10-05 - السبت
طرح تذاكر مواجهة النشامى وعُمان في تصفيات كأس العالم nayrouz زيارة مفاجئة .. وزير الشباب يتفقد صيانة استاد الحسن ومنشآت أخرى nayrouz 40 ألف دينار لرفع أغطية المناهل والجريلات في إربد nayrouz طيران العدو الإسرائيلي يواصل اعتداءاته على البلدات والقرى اللبنانية nayrouz القضاة يكشف 'تفاصيل صاعقة' في جريمة قتل الدكتور الزعبي.. القاتل قال لوالده 'سكروا الباب' nayrouz إعلان نتائج القبول للطلبة مسيئي الاختيار لمكرمة العشائر nayrouz بلدية إربد تستكمل التجهيزات المتعلقة بتصريف المياه لفصل الشتاء nayrouz حوارية حول حقوق المرأة وواجباتها في الإسلام بإربد nayrouz البلقاء التطبيقية تعلن عن توفر مقاعد شاغرة على البرنامج الموازي لمرحلة الدبلوم المتوسط nayrouz فوز شباب الأردن على شباب العقبة ببطولة الدرع nayrouz الفيصلي يخاطب اتحاد الكرة لطلب حكام أجانب لمباراته أمام الحسين إربد nayrouz زراعة الوسطية تدعو المزارعين مراعاة أفضل مواعيد وطرق قطف ثمار الزيتون nayrouz انطلاق مباريات الأسبوع الرابع بدوري الدرجة الأولى غدا nayrouz الأميرة بسمة بنت طلال ترعى بازار السلك الدبلوماسي السنوي الخيري الستين لمبرة أم الحسين nayrouz هل يفعلها البكار ويرفع الحد الأدنى للاجور؟ nayrouz ملك إسبانيا من عمان: الصراع في غزة جلب دمارا لا يوصف ويجب أن ينتهي nayrouz بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير nayrouz المستشفى الميداني الأردني غزة 79 يوزع مساعدات غذائية على أهالي القطاع nayrouz بالأسماء ... فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في الشمال غدا nayrouz مجلس الوزراء يقرر تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 5-10-2024 nayrouz وفاة الدكتورة ماجدة محمد خالد عبيدات بعد صراع مع المرض nayrouz وفاة عاهد عبدالعزيز نمر دعاس الحجاوي في دولة الإمارات العربية nayrouz قاضي القضاة ينعى" القاضي اكرم هاشم منصور نصار" nayrouz وفاة الدكتور أحمد الزعبي من جامعة مؤتة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 4-10-2024 nayrouz وفاة الحاج عبدالله الروابده "ابو نزار" nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 3-10-2024 nayrouz الجازي يعزي اللواء الركن مدالله النعيمات بوفاة والدته nayrouz منظمة إنسانيون العالمية تقدم التعازي للمستشار د. توني فؤاد في وفاة خالته nayrouz الفاضلة إنتصار ابراهيم عبيد المجالي في ذمة الله.... nayrouz الذكرى السابعة والخمسون لوفاة الشيخ محمد مطيع الزهير: سيرة عطرة وأثر خالد nayrouz وفاة ام محمود زوجه مشهور محمود هلال الخريشا nayrouz وفاة الحاج فخري عبدالعزيز سليم العواد nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 2-10-2024 nayrouz الحاجة نعمه محمد المفلح القضاه في ذمة الله nayrouz شاديه ارملة المرحوم عبدالملك محمد العزام في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 1-10-2024 nayrouz وفاة الشاب عقله العجالين" ابو محمد" nayrouz الشاب علي أحمد محمود المعجل العجارمة في ذمة الله nayrouz

اهتمامات الصحف الباكستانية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أبرزت الصحف الباكستانية اليوم، تصريح رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف الذي أكد عمله عن كثب على معالجة أزمة ارتفاع أسعار الكهرباء في البلاد، وإعلان القيادة العسكرية الباكستانية تأييدها الكامل للجهود المستمرة التي تبذلها الحكومة لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في باكستان.
 ونشرت صحف إسلام آباد صور تغيير كسوة الكعبة المشرفة كما جرت العادة السنوية مع بداية العام الهجري الجديد.
 وتطرقت إلى تصريح السفير الأمريكي لدى باكستان دونالد بلوم الذي أشار إلى حرص بلاده على العمل مع باكستان لتحقيق التنمية الاقتصادية، وتعزيز القيم الديمقراطية.
 وسلطت صحف الأحد الضوء على موجة الحر التي تشهدها المناطق الجنوبية من باكستان، والتي تسببت في سقوط عشرات القتلى جراء نوبات الحر خلال الأيام الأخيرة، وعلى تطورات الانتخابات الفرنسية.