2024-10-26 - السبت
سياسي خليجي يكشف أسباب تأخر إسرائيل في الرد على إيران: شروط ومصالح متعددة تتصدر المشهد nayrouz إعلان أمريكي خطير.. سرب من طائرات الـ ”F-16” يصل الشرق الأوسط nayrouz دوي انفجارات عنيفة عدة في طهران nayrouz المعهد المروري الأردني ينظم فعالية رايد خاص للدرجات النارية nayrouz طلال نايف حديثة الخريشة: رجل كريم ومثقف من خيرة أبناء القبيلة nayrouz منتج "أوراق التاروت" يضم ملك طرخان بدلاً من علي غزلان التزاماً بتعليمات النقابة nayrouz وفاة خليل احمد خليل مفلح ارشيد الطيب في امريكا nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 26-10-2024 nayrouz التلفزيون الصيني يبث مقابلة المؤرخ الاردني عمر العرموطي حول زيارة وزير الخارجية الأمريكي للمنطقة. nayrouz مقتل 10جنود إسرائيليين خلال 24 ساعة في لبنان nayrouz "الصحة العالمية" تفقد الاتصال بطاقم مستشفى كمال عدوان nayrouz جيش الاحتلال: 6 إصابات بالغة الخطورة وخطيرة إثر سقوط صواريخ في مجد الكروم nayrouz جيش الاحتلال: مقتل ضابط وجنديين اثنين في معارك شمال قطاع غزة nayrouz صحة غزة : الاحتلال احتجزت الطواقم الطبية في كمال عدوان nayrouz مفوض أممي: غزة تواجه ما قد يصل إلى جرائم ضد الإنسانية nayrouz السرحان يكتب :"التاريخ الماجد، يثبته الاحرار ويزوره الاشرار !!! nayrouz أكثر من نصف مليون شخص عبروا إلى سوريا منذ بدء الحرب nayrouz اغلاق معبر الكرامة كلياً بالاتجاهين غدا السبت nayrouz المفرق: افتتاح البازار الإنتاجي في موقع ام الجمال الأثري nayrouz فوز الأهلي على السلط بدوري كرة اليد nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 26-10-2024 nayrouz آل حميدان ينعون آل علوي بوفاة رائد محمود علوي nayrouz الجبور يعزي آل حميدان وآل علاوي بوفاة رائد محمود علاوي nayrouz الفريق م غازي الطيب يعزي آل حميدان وآل علاوي في وفاة رائد محمود علاوي nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 25-10-2024 nayrouz وفاة الشاب حمزة سلامة السلايطة اثر حادث سير مؤسف nayrouz الجبور والجازي يتقدمان بالتعازي لعشيرة التوايهه بوفاة العقيد المتقاعد عبد الكريم التوايهه nayrouz وفاة العقيد المتقاعد عبداالكريم عبدالرحمن زامل الحويطات "ابو لؤي " nayrouz وفاة الطالب "نوار العبداللات" بالصف السادس في عمّان nayrouz الشاب ساري فواز العقيلي في ذمة الله nayrouz الحاج مروان نمر اصلان في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس24-10-2024 nayrouz وفاة الاستاذ سعود عبدالكريم البخيت النصيرات " ابو رامي " nayrouz احمد صبح عبدالنبي الرواحنة في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور الجامعي أيمن الرواجفة في السعودية أثناء مشاركته في حلقة ذكر داخل مسجد nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 23-10-2024 nayrouz اسرة نيروز الإخبارية تعزي بوفاة عمة الاستاذ خالد.ابو دلو nayrouz الجبور يعزي عائلة الشلالفة بوفاة الحاجة رايقة ابراهيم العانود nayrouz الحاجة حمده الجمعان " ام قاسم" في ذمة الله nayrouz كشف سبب الحادث المروع على طريق العدسية nayrouz

تجديد الشراكة الإستراتيجية بين البنك الأهلي الأردني ومؤسسة الملكة رانيا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :



جدّد البنك الأهلي الأردني اتفاقية الشراكة الإستراتيجية التي تجمعه بمؤسسة الملكة رانيا لمدة 3 أعوام للفترة ما بين 2024 و2026. ووقّع الاتفاقية بالنيابة عن البنك الرئيس التنفيذي / المدير العام الدكتور أحمد الحسين، وعن المؤسسة الرئيس التنفيذي / السيد باسم سعد.

ووفقًا لهذه الشراكة، يواصل البنك الأهلي الأردني دعمه لمتحف الأطفال، إحدى مبادرات مؤسسة الملكة رانيا؛ حيث يستكمل رعايته الحصرية لمعروضات البنك في المتحف التي تبنّاها منذ عام 2007 ودعم كافة الأنشطة المتعلقة بها ، لتكون إحدى أكثر المعروضات شعبية بين زوار المتحف، وتستقبل سنويًا ما يزيد عن 100 ألف زائر من الأطفال ومرافقيهم. وإلى جانب ذلك، تتضمن الاتفاقية إصدار الكتيّب الثاني من "سلسلة الثقافة المالية للأطفال"، وإنتاج ثلاثة فيديوهات تعليمية عن الثقافة المالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فضلًا عن إطلاق النسخة الخامسة من مسابقة القراءة، وإضافة شاشة تفاعلية تهدف إلى تقديم النصائح والمعرفة للأطفال فيما يخص اتخاذ قراراتهم الشرائية.

خبرني : يديعوت أحرونوت تكشف سبب الهجوم على شمال غزة
خبرني : يديعوت أحرونوت تكشف سبب الهجوم على شمال غزة
khaberni.comإقرأ المزيد
وتشمل الاتفاقية أيضًا دعم مبادرات مؤسسة الملكة رانيا؛ إذ سيرعى البنك الأهلي الأردني خلال عام 2024 برنامج "يدًا بيد نحو تمكين المرأة في الأردن"، بالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن، والذي يساعد في حل مشكلة البطالة، وتمكين المرأة في سوق العمل بالمهارات والموارد اللازمة وتعزيز استقلالها الاقتصادي، والإسهام في التنمية الشاملة للأردن. ويستفيد من هذا البرنامج 20 امرأة و112 مستفيدة ومستفيدًا غير مباشرين من العائلات.

وفي تعليقه على الشراكة، قال الدكتور أحمد الحسين: "يسعدنا تجديد شراكتنا مع مؤسسة الملكة رانيا، والتي تعكس حرصنا على دعم المبادرات الموجّهة للمرأة والأطفال في الأردن. إن مواصلة رعايتنا لأنشطة متحف الأطفال تسهم في زيادة وعي الأطفال حول الثقافة المالية، في حين يرسخ دعمنا لمؤسسة نهر الأردن التزامنا بمبادئ الأمم المتحدة المتعلقة بتمكين المرأة، وهو دليل على إيماننا بأن نجاح المرأة يعزز نجاح مجتمعنا ككل".

وبدوره، قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملكة رانيا السيد باسم سعد: "مؤسسة الملكة رانيا تقدّر جهود البنك الأهلي في تمكين المرأة وتعزيز الثقافة المالية لدى الأطفال في الأردن. إن دعم البنك الأهلي المستمر للمبادرات المجتمعية والتعليمية يمثّل أهمية الشراكات مع مؤسسات القطاع الخاص في تحسين وتطوير التعليم والتنمية في الأردن، وما فيه من تحقيق للتنمية المجتمعية في الأردن. ونتطلع دائمًا إلى مواصلة العمل المشترك وتعزيز مثل هذه الشراكات مع القطاع الخاص لتعزيز فرص التعلّم والتنمية في الأردن."