2024-09-29 - الأحد
تحوّل مياه خليج كارينينغ في سيدني إلى الأخضر nayrouz اليابانيون يودّعون بالدموع زوجي باندا أعيدا إلى الصين nayrouz الجمعية الفلكية: صخرة نيزكية صغيرة تدور حول الأرض لمدة شهرين nayrouz حوادث سير وإصابات خلال نهاية الأسبوع في الأردن nayrouz 5 شهداء في قصف على غزة وجباليا فجر الأحد nayrouz التربية تدعو مرشحين للامتحان التنافسي لغايات الابتعاث (أسماء) nayrouz 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز nayrouz الحبس ثلاث سنوات لثلاثيني بتهمة ترويج المواد المخدرة nayrouz الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمية بنسبة 30%‏ nayrouz 359 يوماً للحرب على غزة والشرق الأوسط على صفيح ساخن nayrouz مسيرات تستهدف إيلات والبنتاغون يدرس زيادة قواته بالمنطقة nayrouz استقرار أسعار الذهب محلياً عند مستويات قياسية nayrouz أمريكا: مصرع 63 شخصا بإعصار هيلين nayrouz شواغر ومدعوون لاستكمال اجراءات التعيين (أسماء) nayrouz محاضرة عن التوثيق: "ذاكرة وطن" الجهود الأردنية نحو فلسطين nayrouz أجواء معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق الأحد nayrouz جدول مباريات اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة nayrouz إيران تفعل «الحالة الحمراء».. ماذا يعني nayrouz وزير خارجية مصر: شرعية الأمم المتحدة على المحك nayrouz عاجل ..الجيش: صاروخ أطلق من جنوب لبنان سقط في منطقة خالية من السكان في الموقر nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 29-9-2024 nayrouz وفاة الروائي الفلسطيني رشاد أبو شاور في الاردن nayrouz وفاة الحاج أحمد الفضيل العواملة "أبو فضيل " nayrouz وفاة الشيخ نايف سالم السطعان عبيدات " أبو مهند " nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 28-9-2024 nayrouz وفاة الإعلامي محمد عادل عقل nayrouz الجبور يعزي الفنان السوري مازن الناطور بوفاة والدته nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 nayrouz الأستاذ زيد الشعرات الدعجة يقدم خالص التعازي للدكتور نشأت أيوب هلسا بوفاة والدته nayrouz وفاة "والد" المعلم" نايف احمد رجا الخزاعلة " nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 26-9-2024 nayrouz الجبور يعزي الحميدات بوفاة الحاج خلف الحميدات "أبو رياض " nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 25-9-2024 nayrouz المقدم صالح ربيع عواد الحربي في ذمة الله nayrouz المقدم علي محمد ساري العبادي في ذمة الله nayrouz الحاج منصور محمد السبيله ابو عاطف في ذمة الله nayrouz وفاة أربعينية ضرباً على يد شقيقها في اربد nayrouz وفاة الحاج علي عبد الهادي عليان النجادا "ابو محمد" nayrouz وفاة الشاب محمد هارون السعيديين اثر حادث سير مؤسف nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 24-9-2024 nayrouz

حفل تخرج مميز بمدرسة السلام لغات بأسيوط: احتفال بالنجاح والمستقبل الواعد

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

*مدارس الكنيسة الإنجيلية بأسيوط تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة*

أقامت مدرسة السلام لغات بأسيوط حفل تخرج لدفعة الثانوية العامة، في أجواء مفعمة بالفخر والإنجاز. الحفل شهد حضورًا مميزًا لمجموعة من القيادات التعليمية والشخصيات البارزة، بينهم جناب القس مايكل رفعت، أمين منطقة وجه قبلي للمؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، والأستاذ محمود معوض، مدير إدارة أسيوط التعليمية، والأستاذة هويدا الطماوي، مدير التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم، والأستاذة صفاء محمود، مدير التعليم الخاص بإدارة أسيوط التعليمية، الدكتورة شيرين عبد الغفار، رئيس مجلس الآباء والأمناء، والسادة أعضاء مجلس الأمناء والآباء.

في كلمته، ألقى القس مايكل رفعت خطابًا ملهمًا للطلاب، موجهًا رسالة تحمل معاني الأمل والمستقبل الواعد. قال: "أنتم اليوم تقفون على عتبة مرحلة جديدة في حياتكم. التعليم هو السلاح الأقوى لبناء مستقبل أكثر إشراقًا. أنتم الجيل الذي سيقود مجتمعنا نحو الأفضل، وعلينا جميعًا أن ندعمكم في مسيرتكم لتحقيق أحلامكم وطموحاتكم."

بعد ذلك، ألقت الفاضلة الأستاذة جيهان صفوت، مديرة المدرسة، كلمة مؤثرة رحبت فيها بالطلاب وأسرهم. قالت: "هذا اليوم هو حصاد لجهودكم ومثابرتكم على مدار السنوات الماضية. نحن فخورون بكم وبإنجازاتكم، ونعلم أنكم ستواصلون النجاح والتفوق في حياتكم المستقبلية. ما تعلمتموه هنا هو بداية طريق طويل مليء بالفرص والتحديات، ونحن واثقون أنكم على قدر المسؤولية."

تخلل الحفل عروض فنية استعراضية أبدع الطلاب في تقديمها، عكست مواهبهم وقدراتهم التي دعمتها المدرسة طوال مسيرتهم. وتنوعت الفقرات بين العروض الغنائية والفنية التي أبهرت الحضور، وسط أجواء من الحماس والاعتزاز.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الطلاب الخريجين تقديرًا لجهودهم وإنجازاتهم، وسط مشاعر من الفرح والفخر التي غمرت الحضور، حيث حقق طلاب المدرسة إنجازًا مميزًا بحصاد ثلاثة من الطلاب المراكز الثلاثة الأولى على مستوى محافظة أسيوط في شعبة علمي رياضة، مما يعكس المستوى العالي للمدرسة وتفوق طلابها.