2024-07-28 - الأحد
قبيلة البشاريين...من قبائل السودان يعملون في تربية الإبل والأغنام والماعز nayrouz اشتباكات ضارية بين المقاومة والاحتلال في تل الهوى nayrouz معرض لمنشورات وزارة الثقافة في إربد nayrouz "مؤتة" ومؤسسة "الملكة رانيا للتعليم " تبحثان تطوير البحث التربوي nayrouz تووليت يطلق ألبومه الجديد على طريقة كاسيت التسعينات...صور nayrouz شعراء أردنيون وعرب يستحضرون أوجاع غزة nayrouz إطلاق مشروع تعزيز الهوية الوطنية في العقبة nayrouz مهرجان العلمين الجديدة يحتضن أولى حفلات الأندرجراوند بمشاركة ثلاث فرق غنائية nayrouz بدء فعاليات أسبوع اللغات بجامعة اليرموك nayrouz البرهان يلتقي وفد قبيلة البشاريين...صور nayrouz السودان : نائب رئيس مجلس السيادة يلتقي المدير العام للصندوق القومي للتأمين الصحي nayrouz الجبور يهنئ العميد الركن جعفر ابو اربيحة بتخرج نجله الدكتور مالك من الجامعة الأردنية. nayrouz معلومات مهمة جداً لماذا الرقابة الإلكترونية؟ تابع للنهاية... nayrouz لبنان: شن إسرائيل أي هجوم كبير سيؤدي إلى حرب إقليمية nayrouz عسكري اسرائيلي: السنوار يتمتع بمكانة عالمية باعتباره صلاح الدين الأيوبي nayrouz السكارنة يرعى فعاليات اختتام برنامج بصمة في تربية لواء الجيزة nayrouz نتنياهو يمنع مغادرة 150 طفلا من غزة للعلاج في الإمارات nayrouz محتجون يطردون وزراء إسرائيليين وأعضاء كنيست من جنازة ضحايا مجدل شمس nayrouz الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات جنوب لبنان nayrouz المهندس حمزة العلياني الحجايا نائباً لرئيس مجلس مفوَّضي سلطة اقليم البترا التنموي السياحي. nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 28-7-2024 nayrouz وفاة " شقيق " المعلمة " رباح عاطف علي الخزاعلة " nayrouz وفاة العميد الركن المتقاعد حافظ الخصاونة nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 27-7-2024 nayrouz وفاة الحاجة هنا عبود النافع زوجة خلف الحامد السواعير ابو عدنان nayrouz الدكتور رائف فارس في ذمة الله nayrouz وفاة سلامه فلاح مفلح الحديد "ابو اشرف" nayrouz وفاة الحاج نايف محمد الغنيمات "أبو عمر" والدفن بعد صلاة العشاء اليوم الجمعة nayrouz وفاة الشيخ الحاج إبراهيم المسعود الخريسات " أبو أنس" nayrouz وفاة الحاج نمر القريوتي (ابو فيصل) nayrouz احر التعازي للشيخ عبدالله الوهابي شيخ قبائل الوهابة عبيدة قحطان nayrouz العموش يشكرون الملك وولي العهد والمعزين بوفاة الباشا "فهد" nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 26-7-2024 nayrouz وفاة " والد " المعلم " عبدالعزيز العنزي " nayrouz وفاة الفنان الإماراتي ضاعن جمعة التميمي nayrouz وفاة شاب بحادث في اربد nayrouz وفاة أحد أبرز أعمدة المؤسسين والمتميزين في الاغنية الاردنية "روحي شاهين " nayrouz وفاة الطفل ابراهيم احمد غضيان المغاربة آثر مرض عضال nayrouz وفاة و3 اصابات بتصادم مركبة شحن وحافلة ركاب على طريق العدسية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 25-7-2024 nayrouz

"صاروخ كاتيوشيا" يستهدف المنطقة الخضراء في العاصمة العراقية بغداد

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

نيروز الاخبارية : استهدفت قذيفة من طراز "كاتيوشا"، الأحد، المنطقة الخضراء التي تضم سفارات ومباني حكومية في العاصمة العراقية بغداد، دون أن تسفر عن وقوع إصابات.


وقالت خلية الإعلام الأمني الرسمية، إن "صاروخ كاتيوشيا سقط وسط المنطقة الخضراء دون وقوع خسائر"، من دون مزيد من التفاصيل.

ووفق ما نقلته سكاي نيوز قال مصدر أمني عراقي، إن قذيفة من طراز "كاتيوشا" استهدفت المنطقة الخضراء، فيما سُمعت صافرات إنذار في محيط السفارة الأميركية في بغداد، والتي تقع داخل المنطقة.

وأوضح مصدران دبلوماسيان مقرهما في بغداد، أنهما سمعا الانفجار على مقربة من المنطقة الخضراء شديدة التحصين في العاصمة العراقية، والتي تضم مقر الحكومة والسفارات الأجنبية.
وبدأت القوات الأمنية العراقية عمليات تمشيط في المنطقة الخضراء ومحيطها، بحسب ما ذكرت مصادر عراقية.

ولم يتضح حتى الآن سبب التفجيرات، كما لم يصدر حتى الآن تعليق من المسؤولين العراقيين.

يأتي هذا في الوقت الذي يتصاعد فيه التوتر في المنطقة بين إيران والولايات المتحدة، التي أجلت مؤخراً موظفين غير أساسيين من سفارتها التي تقع في المنطقة الخضراء.
وكانت وزارة الخارجية الأميركية قد دعت موظفيها "غير الأساسيين" لمغادرة العراق الأربعاء، وذلك بعد الحديث عن تهديدات وشيكة محتملة ضد القوات الأميركية هناك.

وقالت السفارة الأميركية في بغداد، في بيان، إن وزارة الخارجية أمرت "موظفي الحكومة غير الضروريين" في العراق بالرحيل على الفور، وفق ما نقلت "فرانس برس".