2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

أكرم جروان يرعى ندوة مبادرة " مشروعك وطنك" في المكتبة الوطنية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
   رعى مؤسس مبادرة " مشروعك وطنك" ورئيس مجلس أمنائها سعادة الأستاذ أكرم جروان ندوة مبادرة " مشروعك وطنك" صباح أمس الثلاثاء ٢٠/٢/١١ والتي أقامتها المبادرة بالتعاون مع المكتبة الوطنية بحضور مديرها العام عطوفة الدكتور نضال العياصرة، عضو شرف المبادرة وجمع غفير من شباب الوطن وطلبة جامعة الأميرة سُمية والمهتمين بالشأن الشبابي.


        يُشار إلى أن الشاب المُتميز عمر حكواتي من المناصرين للمبادرة، قد أدار أدار الندوة وقدمها بتميز وإبداع، إلى جانب الشاب علاء الوشاح الذي قام ببث الندوة مباشرة إلى جمهورها الرائع والمتابعة لها عبر صفحاتها على الفيسبوك، أنستغرام و تويتر.

      بعد التقديم الرائع من الشاب الأروع عمر حكواتي ، تحدث مستشار المبادرة للتدريب ، المحافظ السابق سعادة الأستاذ عبدالرحمن العتوم بكلمته عن أهمية التدريب للشباب قبل البدء بالمشاريع الإنتاحية الصغيرة والمتوسطة، وقد أسهم في كلمته بإقناع الشباب الحضور والمتابع الصفحات المبادرة من خلال البث المباشر الندوة.

    ثم بعد ذلك تحدث المدرب القانوني في المبادرة سعادة الأستاذ أحمد القطيشات عن الجانب القانوني في بداية إفتتاح المشروع والبدء به، وما يجب على الشاب والشابة عمله لحماية حقوق الملكية للفكرة أو المشروع تجسيدا للتوجيهات الملكية السامية في النهوض برعاية الشباب وتحقيق الحُلم الملكي السامي وولي عهده الميمون في شباب الوطن.
وعرج خلال كلمته إلى المشاريع الإنتاجية المنزلية وأهميتها وكيفية تسجيلها لدى الدوائر الرسمية.

     وبعد ذلك، كانت كلمة مستشار هيئة الأمم المتحدة سعادة البروفيسور طارق رشيد، مستشار مبادرة " مشروعك وطنك" لريادة الأعمال، والتي لاقت التفاعل القوي من الحضور،  حيث أوجد الشغف لدى الشباب بالعطاء المتميز للوصول إلى الريادة.

     تُجدد مبادرة " مشروعك وطنك" عهدها للملك القائد وولي عهده الميمون، للوطن وشبابه بأن تبقى في القمة إعطائها وتميزها.
whatsApp
مدينة عمان