2024-05-17 - الجمعة
وداعاً للمعاصي! خطوات سهلة وبسيطة تُقربك من الله. nayrouz أول ظهور للفنان الكويتي عبد الله الرويشد في ألمانيا بعد تماثله للشفاء nayrouz فكرة مجنونة.. الكشف عن خطة سرية أمريكية لإيقاف دوران الأرض عند نشوب حرب نووية!! nayrouz أردوغان يتنبأ بنهاية شنيعة لـ‘‘جزار غزة نتنياهو’’ nayrouz القبض على نائب كويتي بعد تدخله في صلاحيات الأمير nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قادمة من سوريا nayrouz بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية nayrouz حقائق عن جزر المالديف nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz ضربة قوية للنادي الأهلي السعودي nayrouz سلطة العقبة: نفوق كميات من صغار الجمبري على الشاطئ nayrouz الأمير فيصل بن الحسين يرعى حفل افتتاح مقر الاتحاد الأردني للرياضات الإلكترونية nayrouz إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا nayrouz كتيبة الراجمات 29 الملكية تنفذ تمريناً مشتركاً HIRAIN (صور) nayrouz واشنطن تعلن إنجاز الميناء العائم قبالة غزة nayrouz بسبب الخوف.. وفاة طالب أثناء أداء امتحان في مصر‎ nayrouz للمرة الأولى.. كندا تعاقب مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية nayrouz وحدة الإصابات والحوادث تقيم اليوم العلمي الدولي الأول لأبحاث الإصابات والحوادث(صور) nayrouz صحف إسرائيل: دعوات لإفناء حماس وهجوم لافت على مصر nayrouz

الكايد يستقبل وفدا من ابناء الشمال في العقبــــــة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
الاردن يحمل رسالة هاشمية انسانية للعالم
محافظة العقبــــــة في قلب ابا الحسين ومحط اهتمامه ومتابعته

محمد الوديــــــان - العقبــــــة - قال محافظ العقبة غسان الكايد إن ازدهار الأردن وتقدمه ليرتقي الى هذه المكانة المتقدمة في منطقة الشرق الأوسط والعالم مردها إلى ميزة الأمن والاستقرار المثالية التي يتمتع بها بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة التي تحمل رسالة انسانية الى العالم والبشرية وقواته المسلحة واجهزته الامنية ووعي الشعب الاردني  .

واشار الكايد خلال استقباله وفدا من وجهاء ورموز ابناء محافظات الشمال ( عجلون وجرش والمفرق واربد) المقيمين في مدينة العقبــــــة لتهنئته بمنصبه الجديد محافظا للعقبة الى أن امن المملكة فوق كل اعتبار وله الأولوية عن أي مصالح شخصية أو أهداف خاصة وهو مسئولية مناطة بجميع ابناءه .

ان العقبــــــة الخاصة هي ثمار رؤية ملكية ثاقبة تهدف إلى تعزيز مكتسبات التنمية وخلق حراك اقتصادي واجتماعي متوازن في الإقليم وعلى المستوى الوطني حيث سجلت  العقبة الخاصة نجاحات متزايدة  ونقلة نوعية جعلتها مقصدا للاستثمارات ورؤوس الأموال.

واشاد الكايد بالدور الكبير الذي تؤديه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والذي يصب باتجاه ترجمة هذه الرؤية نحو تامين حياة كريمة للمواطن الأردني، داعيا إلى تغليب المصلحة الوطنية العليا على أي مصالح أخرى والحفاظ على المكتسبات والانجازات وتعظيمها والبناء عليها  مشددا على مسؤولية الجميع للمساهمة بخلق المناخ المناسب للاستثمار في المدينة فالكل شركاء  في إزالة أية معوقات تعترض تحقيق رؤى سيد البلاد وتعزيز تقدم المسيرة نحو مستقبل أكثر إشراقا وحياة فضلى للأردنيين .

قال الكايد ان الأمن يشكل رديف الاستثمار وقاعدته ونحن نعي هذا المفهوم جيدا، وأعتقد :-  (أن واقع الأمن في محافظة العقبة في مستوى مثالي ، وهنـا يسعدني أن أوجه الشكر والتقدير إلى كافة قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة على اختلاف مرتباتهم وقطاعاتهم وذلك لما يتميز به العمل الأمني المشترك من مؤسـسية ومهنية واحتراف).

وكان رئيس جمعية الشمال الخيرية الدكتور عمار الصمادي قد قدم التهنئة والمباركة لمحافظ العقبــــــة الجديد غسان الكايد باسم ابناء الشمال متمنيا له التوفيق والنجاح في ترجمة التوجيهات الملكية السامية الى خدمات افضل يلمسها المواطن والزائر الى مدينة العقبــــــة الغالية.

واكد الدكتور الصمادي على ان جميع الاردنيون في العقبــــــة يشكلون نسيجا موحدا متماسكا بعرى المحبة والوطنية والمصلحة العليا للاردن الذي  يعتبر مؤل العرب وحضنهم الامن انطلاقا من رسالته الهاشمية القومية العروبية المشرفة وتحقيقا لنهج التشاركية في البناء والاعمار كل حسب دوره وامكاناته .

بدورهم اكد وجهاء ابناء الشمال وقوفهم الى جانب القيادة الهاشمية في مواقفها العروبية والعالمية المشرفة خلق قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ودعمهم لكل الجهود الخيرة التي تدعم مسيرة تقدم وازدهار الاردن ومدينة العقبــــــة وتطورها كحاضنة للاستثمار لتصبح وجهة عالمية حقيقية قادرة على استقطاب الاستثمارات ورؤوس الاموال بما ينعكس على توفير مزيد من فرص العمل ونشاط اقتصادي تدور عجلته بتسارع ونمو اكبر يحرك معه النشاط الاقتصادي بشكل عام.


#جمعية_أبناء_الشمال_الخيرية_العقبة
#اللجنة_الإعلامية_محمد_الوديــــــان
whatsApp
مدينة عمان