2024-05-16 - الخميس
الماضي يكتب لاتخدشوا هويتنا الوطنية nayrouz اربد.. الزام صاحب بناء مهجور باستكمال متطلبات السلامة العامة لهدم البناء nayrouz الرحيلة تفتتح المعرض الانتاجي المهني والتقني ( انا الأردن ) في مدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة nayrouz العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين nayrouz رئيس الحكومة العراقية ينعى أمير عشائر بني حسن nayrouz قطاع الإسكان: المؤشرات غير مبشرة nayrouz انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن nayrouz اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبان في بلدية السرحان nayrouz الشبول يفتتح معرض الرعاية الصحية الاردني الدولي الثالث nayrouz الحكومة تصوب خطأ ورد بالجريدة الرسمية nayrouz القوات المسلحة الاردنية تنفذ تدريبات على مكافحة الإرهاب والتهريب وتحرير الرهائن (صور) nayrouz القضاء يؤيد النيابة العامة بتوقيف معلمة ضربت طفلا من ذوي الإعاقة nayrouz بالصور ... القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية nayrouz بيان هام صادر وزارة الخارجية السودانية . nayrouz نتنياهو يشبه تظاهرات عائلات الأسرى بحراك الجامعات الأمريكية nayrouz بمبالغ ضخمة.. تقرير يفضح النهج الإيراني لتصفية معارضيها في الخارج nayrouz مصادر: مصر رفضت آلية إسرائيلية مقترحة لإدارة معبر رفح nayrouz وثائق إسرائيلية: "شاباك حماس" يزرع جواسيس داخل "الجهاد" nayrouz ما قضية "الإبادة الجماعية" المرفوعة ضد إسرائيل؟ nayrouz "زيارة وداع".. ميدفيديف يسخر من وصول زيلنسكي إلى خاركيف nayrouz

الصحة تدعو المواطنين لمتابعة الموقع الإلكتروني الخاص بكورونا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
دعت وزارة الصحة المواطنين إلى متابعة الموقع الإلكتروني التوعوي الخاص بفيروس كورونا المستجد ، وذلك للإجابة على أسئلتهم واستفساراتهم حول الفيروس.
ويتضمن الموقع أقساماً تحتوي معلومات عن فيروس كورونا وأعراضه، وتعليمات وإرشادات خاصة بالحجر المنزلي، وآلية التبليغ عن الحالات المشتبه بها، وتفاصيل المستشفيات الحكومية التي تجري فحص الكشف عن الإصابة بالمرض، إضافة إلى تحديث لعدد حالات الإصابة بالفيروس في الأردن.
كما سيوفر الموقع خدمة الرد الآلي على الرسائل التي تستقبلها الوزارة chat bot، ويتيح إمكانية التطوع للمبادرين بالقطاع الطبي والتمريض وشرح حول آليات التبرع سواء المالية أو العينية للأسر العفيفة والمحتاجة التي تضررت بفعل هذا الوباء.
كما سيقوم الموقع بتخصيص زاوية خاصة لتفنيد الإشاعات ترتبط بالمنصات الرسمية المخصصة لهذه الغاية مثل منصة حقك تعرف.
وكانت الوزارة أطلقت خدمة "اسأل عن الكورونا" من خلال الاتصال على الرقم المجاني 111 لتلقي استفسارات المواطنين عن الفيروس والإجابة عليها، كما وفرت أرقام الخط الساخن للتواصل مع المواطنين على مدار 24 ساعة.