2024-05-16 - الخميس
الملحق الثقافي السعودي يزور جامعة العلوم الإسلامية العالمية...صور nayrouz الماضي يكتب لاتخدشوا هويتنا الوطنية nayrouz اربد.. الزام صاحب بناء مهجور باستكمال متطلبات السلامة العامة لهدم البناء nayrouz الرحيلة تفتتح المعرض الانتاجي المهني والتقني ( انا الأردن ) في مدرسة منشية حسبان الثانوية المختلطة nayrouz العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين nayrouz رئيس الحكومة العراقية ينعى أمير عشائر بني حسن nayrouz قطاع الإسكان: المؤشرات غير مبشرة nayrouz انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن nayrouz اتفاقية لتركيب أنظمة شمسية لمبان في بلدية السرحان nayrouz الشبول يفتتح معرض الرعاية الصحية الاردني الدولي الثالث nayrouz الحكومة تصوب خطأ ورد بالجريدة الرسمية nayrouz القوات المسلحة الاردنية تنفذ تدريبات على مكافحة الإرهاب والتهريب وتحرير الرهائن (صور) nayrouz القضاء يؤيد النيابة العامة بتوقيف معلمة ضربت طفلا من ذوي الإعاقة nayrouz بالصور ... القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية nayrouz بيان هام صادر وزارة الخارجية السودانية . nayrouz نتنياهو يشبه تظاهرات عائلات الأسرى بحراك الجامعات الأمريكية nayrouz بمبالغ ضخمة.. تقرير يفضح النهج الإيراني لتصفية معارضيها في الخارج nayrouz مصادر: مصر رفضت آلية إسرائيلية مقترحة لإدارة معبر رفح nayrouz وثائق إسرائيلية: "شاباك حماس" يزرع جواسيس داخل "الجهاد" nayrouz ما قضية "الإبادة الجماعية" المرفوعة ضد إسرائيل؟ nayrouz

اربد: مسح وبائي لعمارتين اثر اشتباه اصابة 13 شخصا كانوا مقيمين فيها من طلبة عرب 48

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

اجرى فريق استقصاء وبائي في اربد مسحا شاملا لعمارتين سكنتين بعد ورود معلومات عن اصابة 13 شخصا كانوا مقيمن فيهما من طلبة عرب 48 موجودين حاليا في فلسطين.

 

واوعز محافظ اربد رضوان العتوم باغلاق العمارتين لتمكين فرق الاستقصاء الوبائي من اجراء الفحصوات اللازمة واخذ العينات من جميع المتواجدين فيهما فيما احكمت قوى امنية سيطرتها في محيط العمارتين.

 

واشار مسؤول ملف كورونا في محافظة اربد الدكتور وائل الهياجنة إلى ان هناك تطابقا في اسماء المصابين الذين تم الكشف عن هويتهم من خلال احد اساتذتهم في الجامعة الذي ورده اتصال من احد الطلبة أن نتائج فحوصاتهم التي اجريت في اسرائيل جاءت ايجابية وبين الاسماء التي اوردها شهود عيان في العمارتين وان الموضع قيد التاكد من كل هذه المعلومات.

 

وبين رئيس لجنة الاغاثة الطبية في نقابة الاطباء لفرع اربد الدكور صدام الشناق ان المصابين المتواجدين حاليا في فلسطين وعددهم 13 طالبا غادروا الاردن في 26 الشهر الجاري مشيرا الى انه تجري عملية تتبع واستقصاء لجميع الاشخاص المتواجدين حاليا في العمارتين وهم من الطلبة العرب ومعرفة من خالطوا خلال الفترة الماضية لافتا الى ان سيصارالى التوسع بعملية الاستقصاء في كامل المنطقة التي تتواجد فيها العمارتين.


الدستور