حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
أكد مدير صحة المفرق الدكتور هاني أبو
عليم أن السائق المصاب بالكورونا والذي يقطن بمنطقة الخناصري لم يلتزم
بالتعهد الذي تم توقيعه عليه والقاضي بالإلتزام بالحجر المنزلي ، وأقام
مأدبة إفطار.
وشدد أبو عليم على أنه تم فحص السائق لدى قدومه عبر
الحدود ، وظهرت نتيجة الفحص حينها سلبية ، ولكن بعد 15 يوما أعيد له الفحص
مرة أخرى ، وظهرت النتيجة إيجابية .
وقال أبو عليم في تصريح لإحدى الإذاعات المحلية ، رصدته "جراسا" ، أنه من المتوقع ظهور نتائج عينات المخالطين له اليوم ، وبناء عليه سيتخذ القرار المناسب إما بعزل المناطق المحيطة بالخناصري أو لا .