2021-01-25 - الإثنين
سهى نوران تكتب :إرشادات استعمال الدواء nayrouz الملك يزور رئاسة الوزراء ويترأس جانبا من جلسة مجلس الوزراء... فيديو nayrouz بحث تعزيز التعاون المشترك بين جامعة الإسراء ومصانع البان حارتنا nayrouz فرق امانة عمان تداهم كشك حسن ابوعلي للثقافة nayrouz جامعة مؤتة ترد على ما نشرته نيروز بشأن تعطيل الدكتوراه لتخصص العلوم السياسية nayrouz النائب النسور يعقد اجتماعًا مع وزير الصحة nayrouz خدمات الأعيان تبحث واقع الخدمات في المملكة nayrouz محطة العلوم البحرية، مركز علمي متخصص بعلوم البحار. nayrouz أطباء الأسرة يثمنون جهود الطه nayrouz رئيس مجلس النواب يلتقي أمير الكويت... صور nayrouz "الملكية لحماية الطبيعة" تعلن نتائج التعداد الوطني للطيور المائية nayrouz عاجل || (15) وفاة و (845) حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ في الأردن nayrouz التنمية: 120 ألف دينار لمكافحة المتشردين ضمن موازنة 2021 nayrouz السياحة النيابية تطالب الحكومة بفتح المنشآت السياحية بكامل المرافق ودعم القطاع nayrouz احتفالية بمناسبة مئوية المملكة الأردنية الهاشمية في قضاء سما السرحان.. صور nayrouz الفايز يستمع لمطالب المزارعين ويؤكد على أهمية بناء السدود nayrouz مدير عام الخدمات الطبية الملكية يستقبل وفد أمريكي... nayrouz حداد يرعى يوم الشجرة في جمعية مركز جلعد ومنتجع السنديان nayrouz نيروز تكشف تفاصيل مقتل الشاب حمزة الجحاوشة وعم المغدور يروي القصة الحقيقة nayrouz ترأس الملك اليوم جانبا من جلسة مجلس الوزراء nayrouz
وفيات الاردن ليوم الأثنين 2021_1_25 nayrouz الحاجة غزالة محمود صالح الوشاح في ذمة الله nayrouz وفاة الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة nayrouz جامعه اليرموك تفقد احد طلابها رائد مأمون الصاحب nayrouz سمو الأمير علي ينعى مهنا الدرة nayrouz وفاة الفنان التشكيلي الأردني مهنا الدره nayrouz وفاة طبيب اردني جديد يلتحق بقافلة شهداء الواجب في الحرب ضد فيروس كورونا nayrouz النائب الخضير ينعى وفاة الحاج صامد بخيت السبيلة nayrouz قبيلة بني صخر تفقد أحد شبابها الملازم الشاب ليث عبدالله البدارين nayrouz وفيات الاردن ليوم الأحد2021_1_24 nayrouz عطا الله فنخور الشرعة في ذمة الله nayrouz الشرطي احمد ابو نقطه في ذمة الله nayrouz شكر على تعاز من المهندس احمد عليمات nayrouz وفاة الطفلة ميار وسام فنون nayrouz والدتة اللواء الركن عبدالله شديفات في ذمة الله nayrouz وفاة عصمت طويق الناطق الاعلامي لشركة كهرباء اربد nayrouz الحاجة صباح سليمان الخضير في ذمة الله nayrouz الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب سيف الدين الزعبي nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت2021_1_23 nayrouz ماجدة عبدالقادر الطيب " في ذمة الله nayrouz
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

ماكدونالدز الأردن تفتتح فرعها السادس والثلاثون بالشراكة مع جوبترول

ماكدونالدز الأردن تفتتح فرعها السادس والثلاثون بالشراكة مع جوبترول
نيروز الإخبارية :
أعلنت شركة عرموش للاستثمارات السياحية - المالكة والمشغلة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز الأردن - ممثلة برئيس هيئة المديرين السيد "أحمد عرموش" عن استمرارها بالتوسع الاستثماري المحلي؛ وذلك بافتتاح الفرع السادس والثلاثين للسلسلة في المملكة بمنطقة شارع الاستقلال. ويعد هذا الفرع الأول بالشراكة مع جو بترول حيث تم افتتاحه داخل المحطة.

وقد تم تزويد الفرع الجديد بمعدات وتجهيزات حديثة ترتقي بمستوى الخدمة المقدمة للزبائن كخدمة الدفع الإلكتروني عبر أجهزة الخدمة والشاشات الحديثة، وخدمة توصيل الطلبات للطاولات وخدمة طلبات السيارة وغيرها، ضمن خطوات توحي بنهج شركة عرموش للاستثمارات السياحية في اتباع أحدث ما تم التوصل إليه عالمياً في مجال خدمة الزبائن عن طريق التقنية الحديثة ووفقاً لمعايير ماكدونالدز العالمية.

بدوره، علق السيد "أحمد عرموش" رئيس هيئة المديرين لشركة عرموش للاستثمارات السياحية بقوله: "مستمرون بنهج التوسع الاستثماري المحلي، خدمة لوطننا الحبيب وتحقيقاً لمسؤوليتنا المجتمعية، فهذا الفرع الجديد الذي يخدم سكان المنطقة ومستخدمي شارع الاستقلال الحيوي استحدث الكثير من الوظائف للشباب الأردني، كما أنه سيرفع من التوقعات الشرائية وعدد الرواد والمتسوقين للمنطقة ككل." وأضاف بأن ماكدونالدز الأردن وشركة عرموش للاستثمارات السياحية هي جزء من عجلة الاقتصاد الوطني وستستمر في تأدية واجبها تجاه الوطن وأبنائه في إطار مناسب للربح المتبادل للشركة والمجتمع الذي تنتمي إليه. ويعتبر هذا الفرع من أكبر الفروع التي تم افتتاحها في محطات الوقود بالأردن، ويتميز باحتوائه على جميع الخدمات المقدمة في الفروع الأخرى وتجهيزات تعتبر الأحدث على مستوى طلب الوجبات والدفع الإلكتروني وغيرها.

يشار إلى أن ماكدونالدز الأردن وعبر فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة تتبنى نهجاً فريداً في تطبيق معايير السلامة والإرشادات الرسمية لمكافحة تفشي جائحة كورونا، وذلك عبر استحداث غرفة عمليات متكاملة لمراقبة القرارات وتنفيذها في فروعها كافة وبجميع المرافق. بالإضافة إلى ذلك، كانت السلسلة من أولى الجهات المحلية تلبية لدعم الجهود الرسمية الرامية لمكافحة الجائحة عبر خطوات عملية ودعم مادي ولوجيستي وعبر تسخير الإمكانات المتاحة.