2021-01-21 - الخميس
من نتنياهو الى بايدن nayrouz الغذاء والدواء تضبط (27) طن من الألبان والأجبان المغشوشة nayrouz مدير الأمن العام يلتقي السفير الأمريكي في عمان. nayrouz الأمن العام يوضح تفاصيل حادثة الاعتداء بالضرب التي تعرضت لها احدى الفتيات nayrouz ابوشريعة تكتب :التوجيهات الملكية دعوة للتطوير لا للتراجع... nayrouz رئيس جامعة الحسين بن طلال يضع امكانات الجامعة وكوادرها في خدمة المجتمع المحلي. nayrouz تلقيح 115 نزيلا من نزلاء دار الضيافة للمسنين التابعة لجمعية الأسرة البيضاء... صور nayrouz العودات يحاول ضبط الايقاع البرلماني ..بماكينات الانضباط التشريعي والرقابي وعبر مدونة سلوك النواب nayrouz القطامين: 400 ألف شخص متعطل عن العمل nayrouz اللواء الحواتمة : تطوير عمل مراكز الأمن والدفاع المدني على سلم الأولويات للتسهيل على المواطنين. nayrouz احالات إلى التقاعد في الأمن العام..." أسماء " nayrouz الملك يعزي عشيرة التل nayrouz مصر تفقد الأستاذ الدكتور محمد علاوي nayrouz الأرصاد تعلن كميات الأمطار nayrouz لا أضرار على المزارعين من الصقيع nayrouz الأردن يدين تفجير بغداد nayrouz عاجل : للأردنيين في دبي .. تعليق الأنشطة الترفيهية في الفنادق و المطاعم لمواجهة كورونا nayrouz العشوش يكتب التصالح مع الذات... عنوان للرقي والنجاح nayrouz 77 ألف أردني أعمارهم فوق 35 لم يسبق لهم الزواج nayrouz المنطقة العسكرية الشرقيه تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات nayrouz
وفيات الاردن ليوم الخميس 2021_1_21 nayrouz الأسرة الكروية تودع اللاعب أنور العيساوي nayrouz البادية الجنوبية تشيع جثمان العقيد محمد سليمان العطون nayrouz الموت يفجع الفنان محمد فؤاد nayrouz الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب سنيان الحويطات nayrouz فضيلة إسماعيل زكريا نفش في ذمة الله nayrouz الاردن تودع عميد ال التل القامة الوطنية والاجتماعية الثقافية بامتياز nayrouz اسره رابطه عشائر ريمون تعزي رئيسها بوفاة زوجته nayrouz النائب السعيدين ينعى وفاة رئيس بلدية اربد الأسبق عبد الرؤوف التل nayrouz وفاة عميد آل التل وفارس من فرسان الوطن "الشيخ عبد الرؤوف التل" nayrouz وفيات الاردن ليوم الأربعاء 2021_1_20 nayrouz البادية الجنوبية تفقد أحد رجالها العقيد محمد سليمان العطون nayrouz وفاة الإعلامي الاردني سامي حداد nayrouz البادية الشمالية تفقد احد رجالها الشيخ عبيد الماضي "ابو علي" nayrouz متقاعدو التوجية المعنوي يعزون زميلهم المقدم عبدالرحمن الخوالده بوفاة والده nayrouz مستشفى الجامعه الاردنية تنعى الدكتور هاشم المومني nayrouz طبيب فقراء الكرك" الشمايله" في ذمة الله nayrouz العين الصرايرة ينعى الدكتور زياد الشمايلة nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء 2021/1/19 nayrouz عجلون تفقد احد رجالها الشيخ إبراهيم الزغول nayrouz
Untitled Document

إحصاءات فيروس كورونا عبر العالم

المصابون
-
المتعافون
-
الوفيات
-
يتم تحديث البيانات تلقائياً على مدار اليوم

عميد شؤون الطلبة  في "الإسراء" يشارك في ورشة العمل التدريبية ضمن مشروع سيادة القانون ضمانتنا

عميد شؤون الطلبة  في الإسراء يشارك في ورشة العمل التدريبية ضمن مشروع سيادة القانون ضمانتنا
نيروز الإخبارية :
شارك الدكتور محمد القهيوي عميد شؤون الطلبة في ورشة العمل التدريبية المتخصصة ضمن مشروع سيادة القانون ضمانتنا و التي تم تنظيمها  من قبل  مركز العالم العربي للتنمية الديمقراطية وحقوق الانسان وبالشراكة مع مؤسسة ستريت لو الألمانية.

وتضمنت الورشة التي استمرت ثلاثة أيام في العاصمة عمان شرح وتوضيح ومناقشات معمقة حول مفاهيم وعوامل سيادة القانون والمسؤوليات الحكومية الرئيسة وفقا للأدوار التشريعية والتنفيذية والقضائية.

وقدم المدربون الدكتور علي نوح القضاة والسيد أسامة أبوخضرا، وبحضور مستشار المشروع الدكتور الحقوقي سمير الجراح، مجموعة من المهارات الحديثة الخاصة بتقنيات التدريب المعتمدة ضمن المشروع وتبادل المشاركون والمدربون بحواراتهم المعمقة مواقف من خبراتهم حول الفروق بين العدالة والمساواة، وتوضيح الفرق بين الحكومة الشفافة والمفتوحة ، ومفهوم العدالة الغير رسمية والعديد من المفاهيم المتعلقة بسيادة القانون ، كما تم توضيح الدور الذي يساهم به المواطن ومنظمات المجتمع المدني في عملية صنع القوانين والتأثير في صناعة القرار والسعي نحو التغيير للأفضل.

وختم منسق الورشة السيد مأمون الشوبكي بان مشروع "سيادة القانون ضمانتنا" المستوحى من الورقة النقاشية السادسة لجلالة الملك، والذي يتم تنفيذه في المملكة بدعم فني من مؤسسة (Street Law) وبتمويل من وزارة الخارجية الألمانية منذ عام، ويهدف إلى تعزيز ونشر الوعي بأهمية سيادة القانون بكافة المحافظات ولجميع فئات المجتمع،  باعتبارها الضمانة لتحقيق العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص وتحقيق الأمن والاستقرار وتطهير المجتمع من الفساد .

وشارك بالورشة (7) من الجامعات الرسمية والخاصة في اقليم الوسط (جامعة الإسراء، الجامعة الأردنية ،الجامعة الهاشمية، جامعة عمان الأهلية، جامعة فيلادلفيا، جامعة الشرق الأوسط ، جامعة الزيتونة)،  يمثلهم  (15) من الأساتذة عمداء شؤون الطلبة وعمداء كليات ومدرسين.