2021-03-04 - الخميس
الوحدات يفوز على معان ويتأهل إلى نصف نهائي الدرع nayrouz مفتي المملكة: مطعوم كورونا لا يفسد الصيام في رمضان nayrouz شفيع يلتحق بالجهاز الفني للنشامى nayrouz الكويت تفرض حظر تجول جزئي لمدة شهر nayrouz الخدمات الطبية الملكية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص nayrouz الكويت تفرض حظر تجول جزئي لمدة 12 ساعة يومياً nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي nayrouz هل يحصل الوزراء المستقيلون على رواتب تقاعدية ؟ nayrouz رئيس مجلس الوزراء المصري يستقبل السفير العضايلة nayrouz هل يفسد مطعوم كورونا صيام رمضان .. مفتي المملكة يجيب nayrouz تمرين جاهزية قتالية في لواء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان/ التدخل السريع nayrouz الخدمات الطبية الملكية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص لإشعاراً آخر nayrouz نقابة المهندسين الزراعيين ومنظمة العمل الدولية تطلقان مشروع محطة التدريب المتنقلة nayrouz الأمن العام يطلق حملة توعوية ( يدا بيد) ويوزع الاف الكمامات على المواطنين... صور nayrouz مشروع مصنع إعادة تدوير الورق والكرتون في مأدبا nayrouz تخريج دورات اصدقاء الشرطة في البلقاء nayrouz فارس من بلدي "العميد المهندس يوسف الرواحنة nayrouz مديرية شرطة غرب معان تلبي النداء بالتبرع بالدم nayrouz "كريشان" يوعز للحكام الإداريين بعدم الإفراج عن فارضي الاتاوات والموقوفين الاداريين من أصحاب السوابق nayrouz

الاردن يدين الانتهاكات الاسرائيلة على المسجد الأقصى

الاردن يدين الانتهاكات الاسرائيلة على المسجد الأقصى
نيروز الإخبارية :
عمان - دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة في المسجد الأقصى المبارك/ الحرم القدسي الشريف ، وآخرها تعدّي الشرطة الإسرائيلية على صلاحيات إدارة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك الأردنية وتعطيلها لأعمال الترميم في مسجد قبة الصخرة المشرفة. 
وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله الفايز إن التصرفات الإسرائيلية بحق إدارة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك الأردنية مرفوضة ومدانة، مؤكدا أن إدارة الأوقاف هي السلطة الوحيدة المسؤولة عن الحرم القدسي الشريف ورعايته والاشراف عليه . 
ودعا الفايز السلطات الإسرائيلية للتقيّد بالتزاماتها بموجب القانون الدولي كقوة قائمة بالاحتلال في القدس الشرقية المحتلة، و الكف عن التصرفات العبثية اللامسؤولة، واحترام الوضع القائم التاريخي والقانوني، واحترام سلطة وصلاحيات إدارة الأوقاف، مؤكداً أن المسجد الأقصى المبارك /الحرم القدسي الشريف بكامل مساحته البالغة ١٤٤ دونماً هو مسجد خالص للمسلمين. 
وأوضح الفايز أن الوزارة وجهت اليوم عبر القنوات الدبلوماسية مذكرة احتجاج طالبت فيها إسرائيل  بالكف عن انتهاكاتها واستفزازاتها وباحترام سلطة إدارة اوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك الأردنية.
whatsApp
مدينة عمان