2021-03-04 - الخميس
الكويت تفرض حظر تجول جزئي لمدة شهر nayrouz الخدمات الطبية الملكية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص nayrouz الكويت تفرض حظر تجول جزئي لمدة 12 ساعة يومياً nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي nayrouz هل يحصل الوزراء المستقيلون على رواتب تقاعدية ؟ nayrouz رئيس مجلس الوزراء المصري يستقبل السفير العضايلة nayrouz هل يفسد مطعوم كورونا صيام رمضان .. مفتي المملكة يجيب nayrouz تمرين جاهزية قتالية في لواء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان/ التدخل السريع nayrouz الخدمات الطبية الملكية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص لإشعاراً آخر nayrouz نقابة المهندسين الزراعيين ومنظمة العمل الدولية تطلقان مشروع محطة التدريب المتنقلة nayrouz الأمن العام يطلق حملة توعوية ( يدا بيد) ويوزع الاف الكمامات على المواطنين... صور nayrouz مشروع مصنع إعادة تدوير الورق والكرتون في مأدبا nayrouz تخريج دورات اصدقاء الشرطة في البلقاء nayrouz فارس من بلدي "العميد المهندس يوسف الرواحنة nayrouz مديرية شرطة غرب معان تلبي النداء بالتبرع بالدم nayrouz "كريشان" يوعز للحكام الإداريين بعدم الإفراج عن فارضي الاتاوات والموقوفين الاداريين من أصحاب السوابق nayrouz أول وزير يتوج نفسه في حكومة الخصاونة .. خبر يحتاج توضيحًا من الرئاسة ! nayrouz فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الجمعة - أسماء nayrouz الحكومة تبلغ نقابة الصحفيين بتعذر عقد الانتخابات nayrouz

جامعة الحسين بن طلال تقيم حفل بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية.

جامعة الحسين بن طلال تقيم حفل بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية.
نيروز الإخبارية :
تحت رعاية عطوفة محافظ معان الدكتور محمد الفايز، أقيم على مدرج خير الدين المعاني بجامعة الحسين بن طلال، الحفل الذي أقامته عمادة شؤون الطلبة بمناسبة مرور مئة عام على تأسيس الدولة الأردنية، وبحضور رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور عاطف الخرابشة.
في كلمته قال راعي الحفل عطوفة محافظ معان الدكتور محمد الفايز، في هذه المناسبة يحق لكل أردني أن يفخر بما قدمه الملوك بني هاشم في توحيد الوطن ولم شمله في وحدة قلّ نظيرها، حيث استطاع الملك المؤسس توحيد كلمتها لتكون تحت راية واحدة تسير وفق منهج محدد، ورؤيا واضحة وشاملة. 
وأضاف الفايز أن معان قد حظيت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالعديد من القفزات التنموية التي أضاءت وتضيء دروب وطننا الشامخ، ليرتقي إلى مصاف دول العالم المتقدمة.
وفي كلمتة عبّر رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور عاطف الخرابشة عن الفخر والإعتزاز بقيادة الهاشميين والذين قادوا ثورة عربية كبرى حملت قيم العدل والتحرر، والتي زرعت البذور الأولى للمشروع الوطني الأردني الكبير، والتي انطلقت من معان عاصمة الأردن الأولى، مضيفاً أن جامعة الحسين بن طلال أولى مكارم الهاشميين في عهد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم،  لهي ثمرة من ثمار المئوية الأولى للدولة الأردنية.
وأكّد الخرابشة إن تأسيس الدولة الأردنية وتطورها يعتبر قصة نضال وكفاح خاضها الهاشميون من عبدالله الأول إلى عبدالله الثاني حفظه الله بالعمل والبناء والكفاح، رغم صعوبة التحديات والظروف التي مرت بها المملكة، ورغم التحديات التي شهدتها المنطقة والعالم، إلا أنها استطاعت أن تتقدم وتحقق الإنجازات بعزم قيادتها الهاشمية وجهود أبناء شعبها، الذين ضحوا بالغالي والنفيس لبناء وطنهم وبعزم قيادتهم.
وتضمن الحفل إلقاء كلمات وقصائد شعرية، وعرض فيديو قصير يتحدث عن نشأة الدولة الأردنية، كما تم تقديم عرض للكاراتيه، وعروض فنية قدمتها فرقة معان للفنون الشعبية.
حضر الحفل عدد من مدراء الأجهزة الأمنية والدوائر الرسمية في المحافظة، ونواب رئيس جامعة الحسين بن طلال، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء من الهيئتين التدريسية والإدارية.
whatsApp
مدينة عمان