2021-03-04 - الخميس
الخشمان يكتب : مناعة القطيع nayrouz لبنان: تصاعد ارقام الاصابات والوفيات بكورونا nayrouz حظر التجول الشامل مدته 32 ساعة nayrouz إصابة شخصين بسبب منقل فحم في إربد nayrouz كريشان ينعى المهندس الجنيدي nayrouz الوحدات يفوز على معان ويتأهل إلى نصف نهائي الدرع nayrouz مفتي المملكة: مطعوم كورونا لا يفسد الصيام في رمضان nayrouz شفيع يلتحق بالجهاز الفني للنشامى nayrouz الكويت تفرض حظر تجول جزئي لمدة شهر nayrouz الخدمات الطبية الملكية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص nayrouz الكويت تفرض حظر تجول جزئي لمدة 12 ساعة يومياً nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي nayrouz هل يحصل الوزراء المستقيلون على رواتب تقاعدية ؟ nayrouz رئيس مجلس الوزراء المصري يستقبل السفير العضايلة nayrouz هل يفسد مطعوم كورونا صيام رمضان .. مفتي المملكة يجيب nayrouz تمرين جاهزية قتالية في لواء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان/ التدخل السريع nayrouz الخدمات الطبية الملكية تتوقف عن استقبال مراجعي عيادات الاختصاص لإشعاراً آخر nayrouz نقابة المهندسين الزراعيين ومنظمة العمل الدولية تطلقان مشروع محطة التدريب المتنقلة nayrouz الأمن العام يطلق حملة توعوية ( يدا بيد) ويوزع الاف الكمامات على المواطنين... صور nayrouz

عمليات نوعية ومتقدمة لفتح خشاء الأذن وترميم الأذن الوسطى في الخدمات الطبية الملكية

عمليات نوعية ومتقدمة لفتح خشاء الأذن وترميم الأذن الوسطى في الخدمات الطبية الملكية
نيروز الإخبارية :
أجرى فريق طبي جراحي من دائرة الأنف والأذن والحنجرة، أمس الأحد، بمستشفى الامير علي بن الحسين في محافظة الكرك، عدة عمليات نوعية ومتقدمة لفتح خشاء الأذن وترميم الأذن الوسطى. 
وبين مستشار الأذنية وزراعة القوقعة المقدم الطبيب اياد ابو نحلة، أن الحالات التي تم التعامل معها وهي حالات معقدة لمريض ثلاثيني ومريضة خمسينية، كانت تعاني من التهابات مزمنة في الأذن وتسوّس في خشاء عظمة الأذن، مشيرا إلى أن الخطورة تكمن في قربها من الدماغ و الأوردة المغذية له، شارك في التدخلات الجراحية أخصائي التخدير والعناية المركزة النقيب الطبيب الحارث القطاونة.
وأكد العميد الطبيب محمد الهروط مدير مستشفى الأمير علي بن الحسين العسكري أن اجراء مثل هذه العمليات الكبرى بالمستشفيات الطرفية تعكس سياسة الخدمات الطبية الملكية بنقل الخدمة الطبية والعلاجية المثلى لمختلف محافظات المملكة الأمر الذي يساهم في تخفيف الأعباء على المواطنين و سرعة تقديم الخدمة اللازمة لهم في اماكن سكناهم.
وثمن الهروط الدعم المتواصل من مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش لكافة التخصصات وتوجيهاته المستمرة للإبداع والتميز وتقديم خدمة أفضل للمرضى.
whatsApp
مدينة عمان