2021-03-04 - الخميس
طقس الخميس زخات ثلجية على المرتفعات الجبلية nayrouz وفيات الاردن ليوم الخميس 2021/3/4 nayrouz عبيدات يكتب ثلاجة الخير: nayrouz سواكري تعلن عن المرحلة الاولى من مشروع تينهينان للرياضة النسائية في الجزائر nayrouz الوزراء القادمون ماهي ملامحهم ...??? nayrouz الأمن العام: إلقاء القبض على شخصين تسببا بإيذاء شخصين من جنسية آسيوية في إربد. nayrouz حجاوي لا يوجد اصابات بالسلالة البرازيلية في الأردن nayrouz السعودية :هيئة الرقابة ومكافحة الفساد توقف 3 ضباط في الحرس الملكي وموظفًا بالديوان الملكي في قضايا فساد وتلاعب nayrouz الأردن يفتتح قنصلية في الصحراء الغربية يوم الخميس nayrouz المقدم البطاينة يرعى تخريج دورات اصدقاء الشرطة . nayrouz قبيلات: قرار عودة الطلبة أو تأجيلها من صلاحيات “الإطارية العليا” nayrouz وزارة الصحة تطلق المرحلة الاولى من مشروع هيكلة خدمات الرعاية الصحية المتقدمة nayrouz عقلية المؤامرة وقضية الوزيرين nayrouz تنويه صادر عن وزارة الاشغال العامة والاسكان nayrouz المنطقة العسكرية الجنوبية تنفذ تمريناً عسكرياً تعبوياً...صور nayrouz المعاني: تقليل التجول لمدة ساعة يخفف انتشار كورونا nayrouz "المهندسين" تهنيء بيوم المهندسة العربية nayrouz السياحة: تعليق الدوام في مركز الوزارة غدا nayrouz باحثون يحذرون من الاعتداء على قبور الدولمن بمنطقة الفيحاء في مادبا nayrouz محافظ عجلون يتفقد صيانة الطرق المتضررة من الثلوج والأمطار nayrouz

فرق امانة عمان تداهم كشك حسن ابوعلي للثقافة

فرق امانة عمان تداهم كشك حسن ابوعلي للثقافة
نيروز الإخبارية :
يبدو ان كل شيء قائم على شعارات الهدف منها الاستعراض الزائف ولا حقيقة لها على ارض الواقع.. عمان عاصمة الثقافة, وانطلاقا من ذلك قامت فرق امانة عمان  مساء اليوم الاثنين بمصادرة كتب ثقافية بقيمة ٤٠٠٠ دينار من كشك حسن ابوعلي للثقافة شارع فيصل ووضعها في خلاط القمامة استنادا لوشاية..!

امام ذلك لا تحرك فرق الامانة وكافة الجهات الرقابية ساكنا تجاه محلات تجارية اصبحت بؤرة حقيقية للاكتظاظ البشري والتسبب بمكاره صحية خطيرة على الشارع وانتشار الحشرات المتنوعة ورغم ذلك تتشدد كافة الفرق الرقابية مع منارة ثقافية ومعلم عماني ثقافي بارز كشك حسن ابوعلي وتغض النظر عن بلاوي تلك المحال .. فلماذا؟

ولاحقا أكد امين عمان الدكتور يوسف الشواربة لجفرا نيوز ان المصادرة تمت بالخطأ وأنه قام مساء اليوم بالاتصال مع حسن ابو علي صاحب كشك الثقافة مبديا اعتذاره واسفه لما حصل من مصادرة بعض الكتب الموجودة على الرصيف حيث وجه بإرجاع الكتب إلى كشك ابو علي الأمر الذي تم بسرعة من قبل كوادر أمانة عمان الكبرى.
whatsApp
مدينة عمان