2021-04-14 - الأربعاء
عاجل... 50وفاة و4085 حالة إصابة بفيروس كورونا في الأردن nayrouz الخدمة المدنية يعمم على الموظفين المنح الدراسية لكلية الدفاع الوطني nayrouz استقرار أسعار معظم أصناف الخضار في اربد nayrouz وزير الخارجية العُماني يهنئ بمئوية الدولة الأردنية nayrouz الحنيفات : وزارة الزراعة ستفتح باب استيراد الدجاج في حال استمر ارتفاع أسعارها في السوق المحلي nayrouz أمن الدولة تتسلم ملف قضية “زعزعة أمن واستقرار الأردن” nayrouz محكمة صلح عمان تعقد جلستها الخامسة للنظر بقضية مستشفى السَّلط nayrouz الجغبير: زيادة الشراكة مع السفارة العراقية يدفع بحل المعيقات وزيادة حركة الصادرات nayrouz السفير القاضي يقدم أوراق اعتماده للرئيس البرتغالي nayrouz الفايز يدعو للبحث عن مواقع تراثية جديدة وتوثيقها nayrouz قانونية الأعيان تُقرّ مُعدّل صندوق شهداء القوات المسلحة nayrouz التربية تربط المشاركة بتصحيح التوجيهي بتلقي المطعوم nayrouz "العقبة الخاصة" .. حملة تطعيم واسعة للوصول إلى مثلث ذهبي آمن nayrouz الكتابة الانفعالية و الكتابة الواعية ، ما الفرق! nayrouz المواصفات تشارك الوطن الاحتفال بمئوية الدولة nayrouz المواصفات: خطة شاملة للتفتيش على الأسواق nayrouz منصور: صاحب القرار يتحمل المسؤولية امام الله nayrouz الرسالة الملكية... عنوان المئوية الثانية .... فلسطين والقدس. .. ؟ nayrouz جرش: مدير التربية والتعليم يتفقد مدرستي وادي الدير الشرقي الأساسية المختلطة ومقبلة الثانوية المختلطة nayrouz 10 آلاف عاملة أردنية بدخل أقل من 200 دينار nayrouz
وفيات الاردن ليوم الأربعاء 14/4/2021 nayrouz فليح نهار الغيالين الجبور في ذمة الله nayrouz الحاج رياض محمد سليم العمري في ذمة الله nayrouz الشيخ ايمن البداوي يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله المرحوم حاتم٠ nayrouz نيروز الاخبارية تستذكر في أول أيام شهر رمضان وفاة العميد سعد الدين العواملة nayrouz الشيخ محمد الحجايا يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله حاتم nayrouz عمر ومحمود العرموطي يعزيان رئيس الديوان الملكي العيسوى بوفاة نجله المرحوم حاتم٠٠ nayrouz الشيخ الحجايا يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله حاتم nayrouz العين د٠ ارشيدات يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة المرحوم نجله حاتم nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني ليث عامة والفرجات خاصة nayrouz الكعابنه يعزي الشرعة بوفاة الحاجة الفاضلة ام حسين الشرعة ... nayrouz "نيروز الإخبارية " تعزي رئيس الديوان الملكي "العيسوي" بوفاة نجله حاتم nayrouz خال الزميل الصحفي احمد بن غزي في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء /13/4/2021 nayrouz وفيات الاردن ليوم الأثنين 12/4 /2021 nayrouz أبناء الشيخ نواف حديثة الخريشا ينعون الشيخ حمد الصالح ابو زيد... nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمارنة والبشير والعموش وأبو جابر nayrouz رئيس وأعضاء تجمع البادية الوسطى للمتقاعدين العسكريين يعزون الزبن والخضير والجبور nayrouz العودات ينعى النائب الأسبق حمد أبو زيد nayrouz سحاب تفقد احد رجالها الشيخ حمد صالح ابو زيد nayrouz

انطلاق سمبوزيوم ابيلا الاثرية في لواء بني كنانة.. صور

انطلاق سمبوزيوم ابيلا الاثرية في لواء بني كنانة.. صور
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص - محمد محسن عبيدات 
تحت رعاية الدكتور خالد الشراري انطلقت فعاليات سمبوزيوم ابيلا من  قلب مدينة ابيلا الاثرية الواقعة في منطقة حرثا التابعة لبلدية الكفارات في لواء بني كنانة بتنظيم من هيئة اليرموك للتنمية الثقافية والاجتماعية وبالتعاون مع جمعية حرثا الخيرية وجمعية ربيع السلط للثقافة والفنون  وجمعية موزاييك  للفنون البصرية وبمشاركة واسعة من عدد من الفنانين التشكيليين من مختلف مناطق المملكة , حيث تضمن السمبوزيوم العديد من الفقرات الفنية والثقافية قدمها عدد من الشعراء والفنانين الاردنيين .
الدكتور خالد الشراري اكد على اهمية اقامة مثل هذه الفعاليات النوعية لما لها من اهداف عديدة تنعكس بشكل ايجابي على عملية التنمية الثقافية والفنية والسياحية  في اللواء . واضاف ان اختيار المكان والزمان  المناسب لعقد الانشطة والفعاليات له دور كبير في انجاحها وتحقيق اهدافها كما هو اليوم , حيث الجمال والطبيعة الخلابة والمكان الذي يذكرنا بتاريخ المنطقة واهميتها على المستوى المحلي والعالمي . وقدم الشراري شكره الجزيل لكافة القائمين على الفعالية . 
الاستاذ خالد اسكندر عبيدات بين ان  فعالية السمبوزيوم تهدف إلى اثراء الحياة الثقافية والسياحية في لواء بني كنانة , وجاءت ضمن اهداف الهيئة الداعية الى تطوير وتنشيط الحركة الفنية والثقافية والجمالية للمنطقة , حيث ان اقامة مثل هذه الفعاليات النوعية تعتبر بمثابة ترويج سياحي وفني وثقافي من خلال المشاركين بالسمبوزيوم  من القامات والكفاءات الفنية التشكيلية على المستوى المحلي والاقليمي . واضاف ان فعالية السمبوزيوم فرصة للقاء الفنانين التشكيليين من داخل اللواء وخارجه لمد جسور التعارف والتعاون  الفني والثقافي والمعرفي  وتبادل الخبرات  , وقدم عبيدات شكره الجزيل لكافة المشاركين وكافة الجهات التي ساهمت في انجاح الفعالية .
المشاركون عبروا عن سعادتهم الكبيرة لاستضافتهم في هذه الفعالية الثقافية والفنية والسياحية والتي كان لها اجمل الاثر في نفوسهم  , ومما زاد من ذلك  حسن الادارة والتنظيم  وكرم الضيافة حيث قدموا لوحات فنية جميلة ومتنوعة لمختلف مواقع المدينة الاثرية وجمالية المنطقة .
وحضر فعاليات  السمبوزيوم مدير منطقة حرثا الدكتور هاني عبيدات ورئيس هيئة اليرموك للتنمية الثقافية والاجتماعية الاستاذ سليمان عبيدات .
whatsApp
مدينة عمان