2024-04-19 - الجمعة
عاجل ....المبيضين : لم يجري رصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي خلال الساعات الماضية nayrouz الإخلاص في العمل هي ثقافه راسخة في عقل و وجدان ابناء هذا الوطن nayrouz محمود محمد العبد ابو جوده "ابو محمد" في ذمة الله nayrouz شكر على تعاز..... من قبيلة بني صخر بوفاة مَحٌمَدِ عٌقِآبِ مَفِّلَحٌ آلَذّيِّآبِ آلَفِّآيِّزِّ nayrouz وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني nayrouz الشوابكة مدير تربية لواء الجامعة والوحوش عضو مجلس المحافظة يتفقدوا مدارس منطقة شرق صويلح. nayrouz بريطانيا تحظر شراء الهواتف لمن هم دون الـ16 nayrouz المرأة العُمانية.. قوة تغيير في المجتمع nayrouz الذهب يصعد وسط مخاوف من اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط nayrouz وفاة الفنان المصري صلاح السعدني nayrouz شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران nayrouz تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب nayrouz وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع أي أضرار في المنشآت النووية الإيرانية nayrouz الحاج أحمد سليمان مقبل الدبوبي "ابو بسام" في ذمة الله nayrouz الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان nayrouz صندوق النقد: خفض دين الأردن يتطلب الحفاظ على الاستقرار المالي عبر الإصلاحات nayrouz بمناسبة يوم العلم الاردني ... مسيره احتفالية في الجامعة الهاشمية...صور nayrouz عبارات عن الصدق nayrouz الصدق أعظم الأخلاق وطريق الجنة nayrouz مشجع مغربي يطلب من أنشيلوتي "حبة علكة".. وهكذا ردّ مدرب ريال مدريد! nayrouz

نيروز الاخبارية تستذكر الجنرال العسكري المرحوم صابر المهايرة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص 

منذ وان توفاه الله عز وجل الجميع حزن  على وفاته لانه إنسانًا يتحلى بالاخلاق الحميدة هنا نقف لنعلن عن اسمه الذي الان في داخل كل إنسان عرفه عن قرب  أنه المرحوم  الجنرال   صابر المهايرة الذي كان مدافعًا عن حدود الاردن التي تعرفه حينما كان يعطي توجيهاته لزملائه  الضباط والافراد بان يكونوا حريصين جيدًا  على أمن الحدود في  منع  تهريب  المخدرات  من   دخولها من  بعض  الحدود  التي دخل إليها الربيع العربي  الذي قتل و دمر و الحق أضرارًا وخيمة في بعض من الدول العربية والتي  أصبح فيها  الوضع  الأمني غير مستقر  إلا أن  إصرار    و عزيمة    الجنرال  صابر المهايرة الذي كان القائد الملهم    كان يوصي أبناءه الضباط والافراد في كل ثانية ودقيقة وساعة  على أن تبقى الحدود خالية من كل شيء يعكر مزاج  الأردنيين وان يبقى الاردن واحة أمن وأمان  .



الجنرال صابر المهايرة الذي يعتبر من كبار قادة الجيش العربى والذي عرفه جميع قاطني المملكة الأردنية الهاشمية كان يخدم الجميع من دون استثناء اي مواطن عن الآخر وفقًا لزملائه الذين خدموا في معيته   ، حيث أنه جاء إليه مواطني المملكة الأردنية الهاشمية من  أهالي الشمال وقام بتلبية رغباتهم بقدر المستطاع   والجنوب والشرق والغرب  أيضًا حيث أنه خدم من لا يعرفه قبل من كان له علاقة به  .



وفي ذات السياق نيروز تستذكر الان المرحوم الجنرال صابر المهايرة لانه أحد القادة  الذين  يعتزون و يتفاخرون به الأردنيون  إلا أن الله عز وجل اراده  لديه  ولا يسعنى إلا أن ندعو الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ...إلى جنات الخلد يا باشا .