2021-05-07 - الجمعة
عاجل ..33 وفاة و 702 حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن nayrouz أكاديمية امازون للتدريب الطبي بتنظيم المؤتمر العلمي السادس للتحاليل الطبية... صور nayrouz إمام المسجد النبوي: علينا الانطلاق من رمضان لتحقيق غاية المحبة للخالق nayrouz الوضع المائي في المملكة صعبا ودعوات الى ترشيد الاستهلاك nayrouz اتحاد كرة اليد يعلن مواعيد قيد وتسجيل اللاعبين nayrouz ارتفاع أسعار الذهب عالمياً وانخفاض الدولار nayrouz صورة من ذاكرة الجيش العربي..."أسماء" nayrouz 70 ألفا أدوا صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان بالأقصى nayrouz الدفاع المدني يتعامل مع 104 حوادث إنقاذ nayrouz هموم المواطنين امام رئيس النقابة العامة لأصحاب المهن الميكانيكية nayrouz الضمان الاجتماعي "والدينار الخيري" nayrouz الباشا الرقاد يكتب : القوات المسلحة الأردنية /الجيش العربي الأسرع التقاطاً والأعمق تفهماً لتوجيهات ورسائل جلالة القائد الأعلى ، ونقلها من دائرة القول إلى دائرة الفعل nayrouz الغذاء و الدواء: إغلاق مؤسسة مستلزمات طبية ضبط لديها حقن بوتوكس ومستلزمات طبية مخالفة nayrouz عاجل : عُمان تبدأ حظر استقبال مواطني 14 دولة بينهم عرب nayrouz الإفتاء تجيز دفع زكاة الفطر وزكاة الأموال للأشقاء والشقيقات nayrouz عاجل : الأمن: التعرض لأشعة الشمس أثناء الصيام يُفقد التركيز أثناء القيادة nayrouz عاجل : الصحة العالمية تحذر من "بؤرة جديدة لكورونا" nayrouz علاج مريض كورونا بالمنزل .. توصيات هامة من الصحة العالمية nayrouz مستوطنون يعتدون على موائد إفطار أهالي "الشيخ جراح" - فيديو nayrouz منظمة فضائية أمريكية" تتوقع سقوط "الصاروخ الصيني التائه" فوق أرض عربية nayrouz
وفيات الاردن ليوم الجمعة 2021/5/7 nayrouz الدكتور فايق عياش في ذمة الله nayrouz الحاجة دنيا أحمد علي الحلاج في ذمة الله nayrouz وفاة احمد ناجي الضراغمة أثناء صلاة الفجر nayrouz شاب يلحق بوالدته حزنا عليها بعد ساعات من دفنها في اربد nayrouz وفاة والدة المختار جمال محيسن عضو الهيئة الادارية لجمعية ديرابان nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 6/5/2021 nayrouz الملك يعزي قبيلة بني صخر بوفاة الحاج الحميدي الفايز nayrouz الشيخ بني هذيل يعزي المحيسن بوفاة والدة المختار جمال عبد المجيد المحيسن nayrouz شكر على تعاز بوفاة الحاجة هدى صالح العمري والدة المهندس نصري شمس الدين الصمادي nayrouz الدكتور سليمان الطراونة في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم الإربعاء 5/5/2021 nayrouz تشييع جثمان الرقيب قُصي ناصر كامل العفير nayrouz الدكتور حسني السعود شقيق النائب المرحوم يحيى في ذمة الله nayrouz نيروز الإخبارية تنعى وفاة حسن عليان الرئيس التنفيذي لمؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الاردن nayrouz حسن عليان الرئيس التنفيذي لمؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن... في ذمة الله nayrouz بني صخر تفقد أحد رجالها الحاج الحميدي زعل الكنيعان الفايز nayrouz وفاة رجل الاعمال حسن عليان nayrouz الطالبة براءة نايل الرشود الجبور في ذمة الله nayrouz الشاب منير مفلح الغويري في ذمة الله nayrouz

حملة تطعيم المعلمين تشمل القطاعين العام والخاص

حملة تطعيم المعلمين تشمل القطاعين العام والخاص
نيروز الإخبارية :
قالت وزارة التربية والتعليم، الثلاثاء، إن حملة تطعيم المعلمين ضد كورونا تشمل القطاعين العام والخاص للوصول إلى تطعيم 160 ألف معلم ومعلمة.

ودعت وزارة التربية والتعليم، مُعلمي محافظة العاصمة، الرَّاغبين بتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، المسجلين على منصة تلقي المطعوم، التوجه إلى مراكز التطعيم الخاصة بالمعلمين.

وقالت في بيان: "على جميع المسجلين من معلمي محافظة العاصمة، التوجه صباح الثلاثاء 4 أيَّار/مايو 2021 إلى أي مركز من مراكز التطعيم الخاصَّة بالمعلمين الآتية: مدرسة الملك عبد الله للتميز/ القويسمة، مدرسة الإسراء الأساسيَّة المختلطة/ قصبة عمَّان، مدرسة تلاع العلي الثانويَّة للبنات/ لواء الجامعة، ومدرسة الإمام مالك الثانويَّة للبنين - جبل القصور/ لواء ماركا.

وأضافت أن "برنامج التطعيم سيكون وفق الترتيب الآتي: من 9:00 ولغاية 10:00 صباحًا: أصحاب الأسماء التي تبدأ بالأحرف: أ ، ب، ت، ث، ج، هـ".

"من الساعة 10:00 ولغاية 11:00 صباحًا: أصحاب الأسماء التي تبدأ بالأحرف: ح، خ، د، ذ، ر، ز، و، أما من 11:00 ولغاية 12:00 صباحًا: فأصحاب الأسماء التي تبدأ بالأحرف: س، ش، ص، ض، ي"، بحسب بيان الوزارة.

وأشارت إلى أنه "من الساعة 12:00 ولغاية 13:00 مساءً، لأصحاب الأسماء التي تبدأ بالأحرف: ط، ظ، ع، غ، ف، ومن الساعة 13:00 ولغاية 14:00 مساءً: أصحاب الأسماء التي تبدأ بالأحرف: ق، ك، ل، م، ن".

وأضافت أنه "ستعلن لاحقًا بقيَّة المراكز الخاصَّة لتطعيم المعلمين في محافظات المملكة كافَّة، مع التأكيد على أن حملة التطعيم تشمل زوجات المعلمين وأزواج المعلمات".

وقالت الأمينة العامة للوزارة للشؤون الإدارية والمالية نجوى قبيلات لوكالة الأنباء الأردنية الاثنين، إن الحملة ستنطلق الثلاثاء في العاصمة عمان، ويوم الخميس المقبل في بقية محافظات المملكة.

ولفتت النظر إلى أن كل مركز تطعيم سيتوافر فيه 6 لجان تطعيم من وزارة الصحة، ووفق الترتيب الأبجدي والمواعيد المحددة في الجدول.

وأوضحت قبيلات، أن مديريات التربية والتعليم في الميدان، بدأت اليوم، وبناء على طلب الوزارة، بتجهيز مركزي تطعيم في كل مديرية لبدء حملة التطعيم للمعلمين اعتبارا من الخميس.

وقالت، إن الوزارة اشترطت توفر 6 غرف صفية في كل مركز في مديريات التربية والتعليم في الميدان، مجهزة بأجهزة حاسوب في كل غرفة وثلاجة لحفظ المطاعيم، وقاعة انتظار مزودة بعدد كاف من المقاعد، ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى توفير المعقمات ومتطلبات السلامة العامة.

وجددت الوزارة دعوتها لجميع المعلمين للمبادرة بالتسجيل على المنصة الخاصة بالتطعيم.
whatsApp
مدينة عمان