2024-04-25 - الخميس
شهيد برصـاص الاحتلال في رام الله nayrouz 350 مستوطنا اقتحموا الأقصى خلال الساعة الأولى من بدء الاقتحامات nayrouz توقعات بتحسن حركة البواخر إلى العقبة nayrouz التربية تحدد آخر موعد للرحلات المدرسية nayrouz (المياه): عقوبات بحق المعتدين على المقدرات المائية nayrouz هذا هو شكل مجلس النواب القادم nayrouz الأردن يسير 115 شاحنة مساعدات غذائية جديدة لغزة nayrouz مشاجرة عنيفة تسفر عن اصابتين احداهما حرجة في منطقة صويلح بالعاصمة عمان nayrouz الكعابنة يعلن نيته خوض انتخابات مجلس النواب ال20 nayrouz بالاسماء .. أمن الدولة تُمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسه nayrouz بلدية برما في جرش: نسبة الإنجاز في مشاريع نُفذت وصلت إلى 100% nayrouz 49 % نسبة الخدمات الحكومية المرقمنة nayrouz حادث تصادم بين 3 مركبات بالقرب من جسر ماركا nayrouz بالأسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في وزارات ومؤسسات حكومية nayrouz البرلمان العربي يرحب بقرار جمهورية جامايكا الاعتراف بدولة فلسطين nayrouz مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين nayrouz ابرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة اليوم الخميس nayrouz الأردن..الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم nayrouz ارتفاع ملحوظ على حوالات المغتربين الاردنيين nayrouz وزارة التربية تدعو عشرات الأردنيين لمقابلات توظيفية (أسماء) nayrouz
وفيات الاردن اليوم الخميس 25-4-2024 nayrouz فالح عبدالناصر الناصر الخضير في ذمة الله nayrouz كلمات بحق فقيدينا من أبناء قبيلة بني صخر" الخريشا والزهير " nayrouz علي سلمان البلوي "ابو صقر " في ذمة الله nayrouz الجبور يعزي عشيرة الجلاد بوفاة نعايم ذياب nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 24-4-2024 nayrouz وفاة " والدة " وفاء أبو طبر nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر بوفاة العقيد الحاج بسام شامان الزهير nayrouz أسرة جامعة الزرقاء تنعى والدة النائب رائد رباع الظهراوي nayrouz الحاج عبدالله مثاري النعيمات في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23-4-2024 nayrouz ام علي أرملة المرحوم حسين القبه في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 22-4-2024 nayrouz الشيخ الحاج حمد سلمان الحجاوي "ابو فراس" في ذمة الله nayrouz وفاة المحامي علي الفريحات رئيس مؤسسة إعمار عجلون nayrouz وفاة الشاب عصام محمد حسن المصري nayrouz عامر خميس الكور في ذمة الله nayrouz قبيلة الحويطات تفقد أحد رجالات الشيخ علي صقر عبطان الجازي nayrouz الحاج منصور سالم حسان النعيمات في ذمة الله nayrouz خليف مجلي المجالي في ذمة الله nayrouz

توضيح هام من التربية للمعلمين حول "حملة التطعيم" التي بدأت اليوم

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
قالت وزارة التربية والتعليم، الثلاثاء، إن حملة تطعيم المعلمين ضد كورونا تشمل القطاعين العام والخاص للوصول إلى تطعيم 160 ألف معلم ومعلمة.

ودعت وزارة التربية والتعليم، مُعلمي محافظة العاصمة، الرَّاغبين بتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، المسجلين على منصة تلقي المطعوم، التوجه إلى مراكز التطعيم الخاصة بالمعلمين.

وقالت في بيان: "على جميع المسجلين من معلمي محافظة العاصمة، التوجه صباح الثلاثاء 4 أيَّار/مايو 2021 إلى أي مركز من مراكز التطعيم الخاصَّة بالمعلمين الآتية: مدرسة الملك عبد الله للتميز/ القويسمة، مدرسة الإسراء الأساسيَّة المختلطة/ قصبة عمَّان، مدرسة تلاع العلي الثانويَّة للبنات/ لواء الجامعة، ومدرسة الإمام مالك الثانويَّة للبنين - جبل القصور/ لواء ماركا.

وأضافت أن "برنامج التطعيم سيكون وفق الترتيب الآتي: من 9:00 ولغاية 10:00 صباحًا: أصحاب الأسماء التي تبدأ بالأحرف: أ ، ب، ت، ث، ج، هـ".

"من الساعة 10:00 ولغاية 11:00 صباحًا: أصحاب الأسماء التي تبدأ بالأحرف: ح، خ، د، ذ، ر، ز، و، أما من 11:00 ولغاية 12:00 صباحًا: فأصحاب الأسماء التي تبدأ بالأحرف: س، ش، ص، ض، ي"، بحسب بيان الوزارة.

وأشارت إلى أنه "من الساعة 12:00 ولغاية 13:00 مساءً، لأصحاب الأسماء التي تبدأ بالأحرف: ط، ظ، ع، غ، ف، ومن الساعة 13:00 ولغاية 14:00 مساءً: أصحاب الأسماء التي تبدأ بالأحرف: ق، ك، ل، م، ن".

وأضافت أنه "ستعلن لاحقًا بقيَّة المراكز الخاصَّة لتطعيم المعلمين في محافظات المملكة كافَّة، مع التأكيد على أن حملة التطعيم تشمل زوجات المعلمين وأزواج المعلمات".

وقالت الأمينة العامة للوزارة للشؤون الإدارية والمالية نجوى قبيلات لوكالة الأنباء الأردنية الاثنين، إن الحملة ستنطلق الثلاثاء في العاصمة عمان، ويوم الخميس المقبل في بقية محافظات المملكة.

ولفتت النظر إلى أن كل مركز تطعيم سيتوافر فيه 6 لجان تطعيم من وزارة الصحة، ووفق الترتيب الأبجدي والمواعيد المحددة في الجدول.

وأوضحت قبيلات، أن مديريات التربية والتعليم في الميدان، بدأت اليوم، وبناء على طلب الوزارة، بتجهيز مركزي تطعيم في كل مديرية لبدء حملة التطعيم للمعلمين اعتبارا من الخميس.

وقالت، إن الوزارة اشترطت توفر 6 غرف صفية في كل مركز في مديريات التربية والتعليم في الميدان، مجهزة بأجهزة حاسوب في كل غرفة وثلاجة لحفظ المطاعيم، وقاعة انتظار مزودة بعدد كاف من المقاعد، ومواقف للسيارات، بالإضافة إلى توفير المعقمات ومتطلبات السلامة العامة.

وجددت الوزارة دعوتها لجميع المعلمين للمبادرة بالتسجيل على المنصة الخاصة بالتطعيم.