2024-04-19 - الجمعة
كيف تتم عملية طلاء الطائرات؟ وكم تبلغ تكلفتها؟...صور nayrouz الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية nayrouz أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين nayrouz الشابه ربيعه فالح عقيل فايز العزام في ذمة الله nayrouz وفاة محمود عبدالكريم بني عامر nayrouz العوران يرعى حفل مبادرة " رمضان الخير بمدارسنا غير"في مدرسة رجم الشامي الشرقي الثانوية المختلطة ...صور nayrouz إقامة مسابقة لملكة جمال الذكاء الاصطناعي (صور) nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة nayrouz مسيرة استثنائية لـ كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا nayrouz الدكتور أحمد محمد سلامه العناسوه في ذمة الله nayrouz 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية nayrouz قبيلة بني حميده تشكر قبيلة بني حسن / الحراحشه nayrouz المقدم الطبيب باسم الدعجة الى رتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية nayrouz العشوش يكتب الشباب ... صناع التغيير nayrouz الصفدي يبحث مع رئيسة "الصليب الأحمر" جهود إيصال المساعدات في غزة nayrouz بلدية الرصيفة تباشر أعمال إعادة التأهيل لشارع الملك حسين nayrouz الصفدي والرئيس البولندي يبحثان التطورات الإقليمية nayrouz حماس: هناك مساع "خبيثة" لاستبدال الأونروا nayrouz فيتو أمريكي يفشل قرارا لمجلس الأمن بمنح فلسطين عضوية كاملة في الأمم المتحدة nayrouz بيت الشعر ، المنزل الأول للبدو nayrouz

نادي شباب العقبة يبدأ مشروعا استثماريا لتجاوز الصعوبات المالية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
بدأ نادي شباب العقبة، مشروعا تجاريا استثماريا لتأمين دخل سنوي للنادي وتجاوز الصعوبات المالية.

واستهل النادي مشروعه الجديد المتمثل ببناء عدد من المخازن التجارية لتأجيرها إلى القطاعات التجارية المختلفة، بحثا عن دخل سنوي ثابت يساعد إدارة النادي في التغلب على الصعوبات المالية التي جاءت في ظل النفقات المالية الكبيرة التي يحتاجها فريق كرة القدم، خلال مشاركته في دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال رئيس نادي شباب العقبة رجب درويش لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)اليوم الأحد، إن النادي باشر فعليا بإنشاء المشروع الاستثماري الذي يهدف إلى تأمين دخل سنوي جيد يساعد على الايفاء بنفقات فريق كرة القدم الذي يلعب في دوري المحترفين، إلى جانب النفقات الاخرى للنادي.

وقال درويش، وضعنا حجر الاساس للمشروع الذي يتكون من عدد من المخازن التجارية المخصصة للإيجار، لافتا إلى أن عددا من المخازن جرى تأجيرها قبل استكمال انشائها.

وأضاف، أن البحث عن مشروع استثماري، جاء في ظل الصعوبات المالية التي يعاني منها النادي الذي لا يستطيع حتى الآن الانتظام بتوفير رواتب شهرية للاعبي فريق كرة القدم، بسبب شح الامكانات وضعف الموارد.

وتوقع رئيس النادي أن تشهد السنوات القليلة المقبلة، انفراجا في اوضاع النادي المالية نتيجة هذا المشروع الاستثماري.

واشار درويش، إلى أن النادي يعاني حاليا من عدم القدرة على توفير رواتب اللاعبين المحليين والاجانب، في ظل شح الامكانات المادية التي تعتمد بشكل رئيس على ما يرد إلى صندوق النادي من مخصصات اتحاد الكرة.