2024-04-19 - الجمعة
وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني nayrouz الشوابكة مدير تربية لواء الجامعة والوحوش عضو مجلس المحافظة يتفقدوا مدارس منطقة شرق صويلح. nayrouz بريطانيا تحظر شراء الهواتف لمن هم دون الـ16 nayrouz المرأة العُمانية.. قوة تغيير في المجتمع nayrouz الذهب يصعد وسط مخاوف من اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط nayrouz وفاة الفنان المصري صلاح السعدني nayrouz شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران nayrouz تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب nayrouz وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع أي أضرار في المنشآت النووية الإيرانية nayrouz الحاج أحمد سليمان مقبل الدبوبي "ابو بسام" في ذمة الله nayrouz الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان nayrouz صندوق النقد: خفض دين الأردن يتطلب الحفاظ على الاستقرار المالي عبر الإصلاحات nayrouz بمناسبة يوم العلم الاردني ... مسيره احتفالية في الجامعة الهاشمية...صور nayrouz عبارات عن الصدق nayrouz الصدق أعظم الأخلاق وطريق الجنة nayrouz مشجع مغربي يطلب من أنشيلوتي "حبة علكة".. وهكذا ردّ مدرب ريال مدريد! nayrouz رقابة على استخدام الحليب المجفف بالمنتجات .. وعقوبات للمخالفين nayrouz فوائد مذهلة لبذور البطيخ nayrouz عبيدات يلتقي المرشدين التربويين ...صور nayrouz المعايعة يكتب رسالة على أصحاب المحطات الأنسانية nayrouz

الكعابنه يترأس جاهة الجميل والجريري …الف مبروك "صور وفيديو "

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

توجهت جاهة كريمة من ابناء ووجهاء  عشيرة الجميل البخيت إلى عشيرة الجريري مساء امس الخميس لطلب يد ابنته للشاب انس الحميل.. 

وكان في مقدمة استقبال الجاهة عددًا من ابناء ووجهاء عشيرة الجريري في العاصمة عمان منطقة المقابلين ..
ونيابة عن عشيرة الجميل طلب سعاَدة السيد  محمد الكعابنه وعن عشيرة  الجريري اجاب السيد  ياسر ذيب الجريري بالقبول  حيث انه في ذات السياق قال الجريري للكعابنه أشرب قهوتك الف مبارك  وبعدها تمت قراءة سورة الفاتحة على نية القبول والتوفيق..

نيروز الإخبارية تبارك للعروسين وبالتوفيق ان شاء الله...