2021-09-16 - الخميس
صدور الإرادة الملكية السَّامية بالموافقة على تعيين 30 قاضيا nayrouz العكور لنيروز : ما يزيد عن الف مخالفة متنوعة سجلتها مديرية حماية البيئة لمحافظة اربد nayrouz المعاني يحتفي باشهار مجموعته القصصية الجديدة برعاية الزعبي nayrouz بيان حول إغلاق بنك في مستشفى الجامعة الأردنية أبوابه أمام المتبرعين nayrouz مدير الامن العام : ما نقدمه من خدمة للمجتمع ، هو تنفيذ لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني nayrouz الأردن يحقق انتصاره الثاني ببطولة اليد الآسيوية للسيدات nayrouz الخدمات الطبية الملكية تشارك بمبادرة "يوم التغيير"...صور nayrouz الخارجية الأردنية تدين الانتهاكات الإسرائيلية ضد المسجد الأقصى nayrouz وزير الأشغال يؤكد ضرورة الاستعداد الأمثل لفصل الشتاء nayrouz تعيين أردني مديرا للاستخبارات النمساوية nayrouz د. الحلحولي يوجه رسالة شكر وتقدير لأسرة الجامعة الألمانية الأردنية لدورهم في إنجاح اليوم المفتوح nayrouz عاجل ...صدور انظمة المعدلة لانظمة رواتب وعلاوات الهيئة التدريسية و الموظفين الاداريين في الجامعات الرسمية nayrouz إرادة ملكية بتعيين العميد عمار الصرايرة nayrouz 12 وفاة و904 إصابات جديدة بالفيروس في الأردن nayrouz مدير مستشفى أردني يستقيل بسبب نقص الأطباء nayrouz الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الخميس .. تفاصيل nayrouz عاجل... 12 وفاة و 904 إصابة بفيروس كورونا في الأردن nayrouz مدير الأمن العام يزور مديرية الإعلام والشرطة والمجتمعية . nayrouz المقابلة يعرب عبر نيروز عن شكره وتقديره للخدمات الطبية الملكية nayrouz ارتفاع الدولار الأميركي عالميا ...تفاصيل nayrouz
وفيات اليوم الخميس 16-9-2021 nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر / الزبن nayrouz الكرك تفقد أحد رجالها الشيخ مدالله ابراهيم البطوش nayrouz ديبه علي عمر قمبشوقه في ذمة الله nayrouz ابوقديس يعنى طالبة في الصف السادس nayrouz فقدان الاتصال بطائرة شحن صغيرة في بابوا بإندونيسيا nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 15-9-2021 nayrouz كيف تتصرف إذا انفجر أحد الإطارات؟ nayrouz العثور على جثة أربعيني متوفياً داخل منزله بالرصيفة nayrouz مدير الأمن العام ينعى المدني محمد نواف حسین النعيمات nayrouz الجيش العربي ينعى العميد الركن المتقاعد أحمد سالم ارشيد الهواري nayrouz زوجة تطعن زوجها بظهره في إربد nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء14-9-2021 nayrouz الحياة تفرقنا كما يفرقنا الموت...رافع حميدي الزبن nayrouz الجازي ينعى والدت الأمير خالد بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود nayrouz النائب زينب البدول تنعى الشاب عبدالله عوده الجمده nayrouz 3 إصابات بحادث تصادم وانقلاب مركبة على الطريق الصحراوي nayrouz وفاة كل 19 ساعة بسبب حوادث السير في الأردن nayrouz بني صخر تفقد أحد شبابها المرحوم رافع حميدي الزبن nayrouz وفيات الأردن اليوم الاثنين 13/9/2021 nayrouz

الجبور والصاروم نسايب.... حديثه الخريشا طلب وغازي الزبن أعطى... صور وفيديو

الجبور والصاروم نسايب.... حديثه الخريشا طلب وغازي الزبن أعطى... صور
نيروز الإخبارية :

توجهت جاهة كريمة من أبناء ووجهاء قبيلة بني صخر وأنسباؤهم وأصدقاؤهم  من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة والشيوخ الكرام  برئاسة معالي حديثه جمال الخريشا، إلى عشائر خضير عامة والصاروم خاصة في رجم الشامي  لطلب يد ابنة  هاني ذيب الصاروم الخضير للعريس ياسر خلف الشويخ الجبور. 

وكان في استقبالهم أبناء  عشيرة الخضير  والصاروم  وأنسباؤهم وأصدقاؤهم، ورد  الدكتور غازي الزبن على الجاهة الكريمة بالإيجاب والقبول.  

معالي حديثه جمال الخريشا الذي تراس جاهة الجبور اكد اننا نحن جميعا أهل نجتمع في هذا اليوم الطيب عند عشيرة خضير الكرام من قبيلة بني صخر لامر احله الله وهو سنة حميدة تقرب الناس وتبقي تواصلهم على المحبة والخير دائما وقال الخريشا اشكر سعادة خلف الشويخ الجبور والجاهة التي كرمتني لاتحدث باسمهم امام هذه الوجوه الطيبة من عشائرنا التي نقدرها ونحترمها ورحب الخريشا بمعالي  بالدكتور غازي الزبن الذي استقبل الجاهة وقال انا سعيد ان اتحدث امامكم باسم هذه الجاهة الكريمة ولنبارك هذا النسب بين الصاروم الخضير  والجبور  اهلنا الكرام. 
 
بدوره قال معالي الدكتور غازي الزبن الذي أجاب بالقبول لطلب الجاهة قال  ان الناس يعتقدون أن هذه المناسبات شكلية ولكنني اوكد على اهمية هذه المناسبات التي فيها تكريم للعريس واهله وللعروس واهلها والحث على سنة نبوية كريمة وهي اشهار الزواج. 

وأضاف الزبن أن الإنسان هو خليفة الله في الأرض وأعطاه حرية الإختيار ومعها الثواب  والعقاب وأن الزواج في الاسلام مقدس وهو رباط ليس بين الزوجين فقط ولو كان كذلك لما حضرت هذه الوجوه والعشائر لتلتقي وتعلن اشهار هذا الزواج المبارك الذي تقوم عليه استمرا  الحياة والبشرية في البقاء. 

ورحب الزبن بالجاهة الكريمة وبحضور معالي حديثه الخريشا على راسها وتم قراءة الفاتحة بنية التوفيق للعروسين . 

ماهر خلف الشويخ الجبور اخ العريس   قال نشكر كل من رافقنا في هذه الجاهة من اهلنا من بني صخر ومن عشائر الاردن الكريمة ومن استقبلنا من عشائر خضير والصاروم الذين نعتز بهم وبنسبهم ونشكر معالي حديثه جمال الخريشا الذي تراس جاهتنا إلى عشائر خضير عامة والصاروم خاصة وكبير الجاهة معالي الدكتور غازي الزبن  وكم سعدنا بهذا الحضور الذي يعيد الحياة إلى حياتنا بعد ان عطلها الوباء ونسال الله ان تكون ايام الاردنيين كلها خير وبركة في ظل القيادة الهاشمية التي نعتز بالتفافنا خلفها والانطلاق بالمئوية الثانية لما فيه خير الاردن واهله. 
 
وبارك الحضور  للعريس  ياسر بحضور والده خلف الشويخ الجبور  متمنين له دوام الصحة والعافية والخير وان يبارك له في حياته الزوجية وينعم بالرفاه والبنين. 

وتعد هذه الجاهات التي يجتمع بها الناس مناسبة للتواصل الاجتماعي وخلق الألفة والمحبة والمودة بين أبناء الشعب الواحد الذي طالما يجتمع لكل خير انطلاقاً من حرصه على هذا الوطن بأن يبقى أمانا مستقرا ينعم أبناءه بما حرمت منه شعوب كثيرة في المنطقة والعالم.