2024-05-16 - الخميس
غوغل تعلن عن نموذجها الجديد للذكاء الاصطناعي nayrouz توضيح هام من الخارجية السودانية nayrouz استراتيجية تكتيكية وإعلامية لتحفيز عمل الأحزاب السياسية في الأردن nayrouz إشهار سلسلة "كتابة خلف الخطوط – يوميات الحرب على غزة" nayrouz التعليم العالي تعلن عن منح دراسية في بلغاريا- رابط nayrouz اعلان نتائج جائزة حبيب الزيودي امانة عمان nayrouz عقد القمة العربية على مستوى القادة في قصر الصخير nayrouz عبدالعزيز بن عياف" مستشارًا خاصًا لخادم الحرمين الشريفين nayrouz حملة نظافة في متنزه دوقرا باربد ..صور nayrouz طلبة الصيدلة بجامعة الزرقاء يزورون مركز أكديما للتكافؤ الحيوي والدراسات الصيدلانية nayrouz حالة رئيس وزراء سلوفاكيا خطيرة...بعد تعرضه لمحاولة اغتيال nayrouz هبوط اضطراري لطائرة إندونيسية في طريقها إلى السعودية...بسبب حريق في المحرك nayrouz وكالة موديز ترفع التصنيف الائتماني لبنك الإسكان nayrouz السعودية : صدور عدد من الأوامر الملكية.. تعيينات وإعفاءات nayrouz رصيف غزة جاهز .. والقوات الأمريكية: لم ندخل القطاع nayrouz أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي اربد nayrouz تمديد فترة استكمال إجراءات الاستفادة من المنح والقروض الجامعية الداخلية nayrouz أمانة عمّان: كلفة رحلتي نقل من الزرقاء إلى عمّان وداخلها "بسقف دينار" nayrouz "الأعلى لذوي الإعاقة": انتخابات 2024 ستكون دامجة للأشخاص ذوي الإعاقة nayrouz مخالفات السير تتصدر من جديد nayrouz

الزواهره ....حديث عن شهداء الجيش العربي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

بقلم مفلح الزواهره 

(من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا) صدق الله العظيم  .
شيء طبيعي ان نجد رفات الشهداء  في كل مكان من ثرى الاردن وفلسطين لانها ارض الحشد والرباط والارض التي بارك الله فيها وحولها .


 ارض الاردن وفلسطين وخاصه منطقة الاغوار غربي وشرقي النهر تضم رفات اكثر من ( خمسه وعشرون الف صحابي )استشهدوا من اجل فلسطين ومن اجل الدفاع عن ارض الامه. فها هو مقام ابو عبيده عامر ابن الجراح امين الامه ومقام شرحبيل ابن حسنه ومعاذ ابن جبل رضي الله عنهم  والكثير من مقامات وقبور الانبياء  مثل مقام سيدنا هود وشعيب وجادور وموسى عليهم السلام .
فورث الابناء رسالة الاباء و الاجداد فعشقوا الشهاده والدفاع عن المقدسات فانظم شرفاء العرب  الى الجيش العربي المصطفوي حامل رسالة النهضه العربيه الكبرى بقيادة ابناء الشريف الحسين بن علي ملك العرب فسارت جموع هذا الجيش  تدك البغي مشيت واثقا بالله والتاريخ والاجداد.  حتى  وصلت الى القدس الشريف وانتشرت على  عموم ارض فلسطين فكانت المكان الذي يحقق لهم امنيتهم التي يتمنون الشهاده في سبيل الله  فعاهدوا الله على النصر او الشهاده وكان لهم ما ارادوا .
رحمة الله على اروحهم الطاهره التي رفرفت في سماء القدس فأضأءت الكون فخرا وعزه ورجوله وبطوله في معارك القدس وباب الواد واللطرون  و معركة الكرامه الخالده  .


حمى الله الاردن وفلسطين وجلالة الملك المعظم واجهزتنا الامنيه وقواتنا المسلحه (الجيش العربي ) ووحدتنا الوطنيه والشعب الاردني الوفي  .