2024-04-18 - الخميس
عودة رحلات الجسر العربي البحرية الى ميناء نويبع المصري بعد استقرار الاحوال الجويه الى طبيعتها nayrouz جانب من أنشطة الشرطة المجتمعية في مديرية شؤون اللاجئين السوريين nayrouz شركة كيا الأردن ... شعارها " التميز والأنجاز والعطاء" nayrouz مناقشة أول رسالة ماجستير في العلوم الطبية المخبرية بجامعة الزرقاء nayrouz جامعة الزرقاء تشارك بمؤتمر النظريات اللسانية الحديثة واللغة العربية nayrouz سعادة معتز أبو رمان ... رجل معطاء وصاحب إنجازات وطنية nayrouz مديرية الأمن العام تحذر من الغبار وتدعو المواطنين إلى اتباع الارشادات خلال عطلة نهاية الاسبوع nayrouz وزير الصحة يفتتح مركزين صحيين في العقبة nayrouz مدرسة ام الرصاص تقيم معرض كنوز الوطن وذاكرة الأجداد ...فيديو nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الرقاد nayrouz 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة nayrouz بن غفير يدعو لـ "إعدام الفلسطينيين" لتخفيف اكتظاظ السجون nayrouz الأردن يوقع عقد تنفيذ مشروع استعمال الذكاء الاصطناعي في نظام الأحمال الكهربائية nayrouz الوطني للمناهج: الكتب الدراسية للصف الحادي عشر ما تزال قيد الإعداد nayrouz توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر nayrouz بنزيما يحتفل بتأهل ريال مدريد بالقهوة العربية nayrouz الكرك: اختتام ورشة تعريفية حول الخدمات الإلكترونية الحكومية nayrouz كنيعان باشا البلوي مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر... الرجل المناسب في المكان المناسب nayrouz المتكاملة للنقل: نعمل على زيادة عدد الحافلات والتحول كليا لنظام التحصيل إلكتروني nayrouz العرموطي: قرار حكومي يشيع الفاحشة بالمجتمع الأردني nayrouz

عون الخصاونه في ضيافة الشيخ هزاع العيسى في البادية الشمالية بحضور شيوخ ووجهاء ... صور وفيديو..

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


الخصاونه :الاسرة الاردنية الواحدة  يجمعها القيم والعادات والتقاليد الطيبة 

العيسى : نحمد الله على نعمة وجودنا في هذا الوطن الآمن والمستقر

نيروز خاص _ ام السرب _محمد العويمر 

استقبل  الشيخ هزاع العيسى في البادية الشمالية  رئيس الوزراء الاسبق عون الخصاونه بحضور عدد كبير من الشيوخ الوجهاء من جميع انحاء المملكة في منطقة ام السرب .

ورحب الشيخ العيسى بالضيوف ،مؤكدا ان هذا اللقاء له طابعا مميزأ في البادية الشمالية بحضور هذه القامات العشائرية وعلى راسها دولة عون الخصاونه رئيس الوزراء الاسبق الذي لبا دعوتنا وهذا مصدر ترحيب من كل الحاضرين الذين سعدوا بحضور دولتكم وانتم الذين لكم رصيد نحبة وتقدير عند كل الاردنيين. 

واضاف العيسى اننا نحمد الله على نعمة وجودنا في هذا الوطن الآمن والمستقر وكلنا نقف خلف القيادة الهاشمية التي تسعى لخير الاردن والاردنيين وقدم العيسى العباءة هدية لدولة الرئيس الخصاونة . 

بدوره شكر رئيس الوزراء الاسبق عون الخصاونه الشيخ الشيخ هزاع العيسى على هذا اللقاء  بحضور شيوخ ووجهاء من المحافظات كافة هذا يدلل على عمق التواصل الاجتماعي بين ابناء الاسرة الاردنية الواحدة التي يجمعها القيم والعادات الطيبة وانا اعتز بعشيرة العيسى العريقة وكل العشائر الاردنية الكريمة وهذا الكرم والتواصل ليس بغريب على الاردنيين الذين جبلوا على الكرم والنخوة والمحبة والتكافل. 

واضاف الخصاونه ان البادية الشمالية عزيزة باهلها الكرام واسال الله ان يتمم على بلدنا الخير والبركة والكرامة بوجود هذه العشائر الكريمة التي تحرص على الوطن وامنه واستقراره. 

الشيخ طراد المسلط الفايز شكر الشيخ العيسى على هذا الجمع الخير من ابناء الاردن الذين نعتز بهم وبدورهم في خدمة المجتمع والاردن وامنه  واستقراره من خلال دورهم في حل الخلافات واصلاح ذات البين بين الناس. 

وأضاف المسلط أننا نعتز بدولة عون الخصاونه الذي أحبه الاردن وكل الاردنيين ونحن كلنا هاشميين ونعتز بالقيادة الهاشمية التي يجتمع حولها كل أردني ونفديها بالمهج والارواح ونقف خلفها لمحاربة الفساد والفاسدين. 

الشيخ علي الزيدان الحنيطي قال هذه القامات العشائرية التي تمثل الاردنيين ترحب بعون الخصاونه الذي نقدر ونحترم وهذه عادات الاردنيين الطيبة التي تجمع ولا تفرق ويكرمون الضيف ونقول دائما اللهم احفظ الاردن وقيادته الهاشمية التي بفضلها نجتمع في البادبة الشمالية بامن وسلام واستقرار وهذه نعمه نحمد الله عليها.  

غازي مطلق الدبوبي قال نشكر المعزب على طيب الملقى وهذه عادة الاردنيين الطيب والكرم والنخوة والرجولة التي تربينا عليها من الآباء والاجداد.  

الشيخ علي بني عطيه قال نشكر الشيخ العيسى الذي جمع هذه الوجوه الطيبة من الشمال والجنوب والوسط بحضور رئيس الوزراء الاسبق عون الخصاونه الذي نرجوا ان يشرفنا في البادية الجنوبية واضاف ان الاردنيين دائما يجتمعون على الخير والفزعة ومنتمين لوطنهم وقيادتهم الهاشمية. 

وقدم الشاعر عيد المساعيد قصيدة نالت استحسان الحضور اشاد بها بالقيادة الهاشمية الحكيمة التي حفظت الاردن آمنا سالما في محيط ملتهب وقال ان المستقبل إن شاء الله مشرق مع قيادتنا وشعبنا العظيم فهي بيعة ثابتة ومتوارثة من جيل لجيل.

كما القيت قصائد ترحيبية بعون الخصاونه رئيس الوزراء الاسبق والحضور من الشيوخ والوجهاء الذين شرفوا ديوان الشيخ هزاع العيسى في ام السرب وقالوا هذا ليس بغريب على الشيخ ابو اسامه بيت الكرم والطيب. 

واولم الشيخ هزاع العيسى للحضور على شرف رئيس الوزراء الاسبق عون الخصاونه. 

وتشكل هذه اللقاءات العشائرية على امتداد الوطن حاضنة للتواصل بين أبناء الشعب الاردني الواحد الذي يجتمع من أجل خير الوطن وابنائه وهذه عاداتنا وتقاليدنا توارثناها بقيمها واخلاقها وتسامحها وكرمها فكان الاردن رمزا امام العالم بما يقدمه للمستجير به او المستنجد به من كل بقاع الدنيا.