2024-05-19 - الأحد
مواطنون يطالبون عبر سرايا تأجيل اقساط القروض قبيل عيد الاضحى nayrouz الهجرة إلى أمريكا.. عمود فقري لإسناد الاقتصاد الأكبر في العالم nayrouz الجزائر.. زعيمة حزب العمال تعلن ترشحها للانتخابات الرئاسية nayrouz نافذة الصباح للدكتور محمد المعايعة nayrouz الصفدي يلتقي المفوض العام لـ(الأنروا) الأحد nayrouz استقرار أسعار الذهب بالأردن عند مستويات قياسية الأحد nayrouz طقس دافئ في اغلب المناطق حتى الثلاثاء nayrouz أحمد التايب يكتب: رغم تعمق الانقسام فى إسرائيل.. لماذا لم تسقط حكومة نتنياهو حتى الآن؟ nayrouz السفر تحت الماء بين أفريقيا وأوروبا سيكون ممكنا في هذا الموعد nayrouz علاج جديد لسرطان الرئة يضاعف عمر المرضى 3 مرات nayrouz محمد بن سلمان يبحث مع سوليفان مسار "ذو مصداقية" لحل الدولتين nayrouz مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة 4 آخرين بجروح خطيرة خلال المعارك جنوب قطاع غزة nayrouz إخلاء 7 قرى في إندونيسيا بعد ثوران بركان "إيبو" nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz كلوب في مؤتمره الوداعي مع ليفربول: nayrouz زيد الرفاعي ...تعلموا من رزانة هذا الرجل . nayrouz الذكرى التاسعة لرحيل اللواء الركن فهد جرادات nayrouz أمطار غزيرة وفيضانات في شمال أوروبا nayrouz ليس برشلونة.. فريق إسباني يريد إعادة ميسي لإسبانيا nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz

لقاء عشائري كبير في ديوان الشيخ فايز الظهراوي القيسي في عمان... صور وفيديو

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
 


الظهراوي :حفظ الله القيادة الهاشمية التي ننعم في ظلها بالأمن والاستقرار 

الظهراوي: نعتز بهذه القامات العشائرية من كل المحافظات 

الظهراوي : الاردن بخير وشعبها ملتف حول نسيجه الاجتماعي وقيادته الهاشمية. 

نيروز الاخبارية :
محمد العويمر
محمد الكعابنه

استقبل الشيخ فايز الظهراوي القيسي في  ديوانه الشيوخ والوجهاء من رجالات الوطن من كافة محافظات المملكه من أصحاب المعالي والسعاده والعطوفه بمناسبة عودة نجله من مصر الدكتور محمد فايز الظهراوي وقدوم المولود الجديد فهد فايز الظهراوي جعله الله من أبناء الخير والصلاح واقر الله به عيون والديه. 

ورحب الظهراوي بالحضور بإسم عشائر بني قيس قائلا حفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية التي ننعم في ظلها بالأمن والخير والاستقرار وأضاف لقد سعدت بهذه الوجوه والقامات العشائرية التي نعتز بها في الأردن لدورها المقدر والكبير في السعي بالاصلاح بين الناس ولتكون الرديف للدولة اجتماعيا في الأمن والاستقرار المجتمعي الذي نتميز به في الأردن وشكر الظهراوي كل الحضور من شيوخ ووجهاء وعلى راسهم الوزير الاسبق علي حياصات الذي شرف هذا اللقاء . 
 
ودعا الظهراوي أن يحفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين وكل عشائر هذا الوطن التي تلتف حول القيادة الهاشمية وهذا الوطن بحمد الله بخير ما دام شعبها ملتف حول نسيجه الاجتماعي وقيادته الهاشمية. 

الدكتور عبد المجيد الاقطش رحب بإسم عشائر بني قيس وبإسم الشيخ فايز الظهراوي القيسي بالحضور من كل بقاع الاردن الغالي من شتى المنابت والاصول في هذا اللقاء المبارك والذي يجمع وجهاء وشيوخ الخير والعمل العام والاصلاح بين الناس. 
 
واضاف الاقطش أن هذا المجلس المبارك يضم من نعتز بوجودهم بيننا ويعتز بهم الاردن لانهم مشاعل نور وخير في الانتصار للحقوق ورد المظالم فيستحقون أن نكن لهم كل التقدير والاحترام وأن يكرمهم الوطن لدورهم في خدمة الوطن وقيادته الهاشمية وكيف لا وهم يسيرون ليل نهار في الاصلاح والخير على حساب وقتهم واسرهم وحياتهم ولكن هكذا هم الكبار وجدوا لخدمة الناس على حساب راحتهم فجزاكم الله كل خير وبركة وصحة. 

الشيخ زيد محمد الزهير بارك للشيخ فايز الظهراوي القيسي وقال نشكره أن جمعنا بهذه الوجوه العشائرية التي لها دور كبير في حماية الوطن ونظامه الهاشمي وهذا الوطن صامد بإذن الله ودعمه مستمر لاشقائنا في فلسطين حتى تعود لشعبها وعاصمتها القدس الشريف. 
 
الحضور من الشيوخ والوجهاء في ديوان الشيخ فايز الظهراوي القيسي شكروا الظهراوي الذي يجمع هذه القامات العشائرية دائما في منزله وديوانه العامر الذي هو مشرع لكل الاردنيين ضمن روابط الاخوة والتكافل الاجتماعي. 
 
وثمن الشيوخ والوجهاء الحاضرين في ديوان الشيخ فايز الظهراوي القيسي دور العشائرية في الاردن في الحفاظ على النسيج الوطني على أرض الاردن ارض الخير  والبركة الاي تمد يد العون لكل العالم لهذا بارك الله بها وبشعبها الطيب الذي تقاسم حياته مع كل من قدم اليه طالبا للامن والسلام. 
 
وقال شيوخ  ووجهاء لنيروز الإخبارية اننا في الاردن نملك هذا البعد العشائري الذي يتحرك للخير دائما وأبدا وهو سند للقيادة الهاشمية واجهزتها الساهرة على راحة المواطنين وحماية حدود الوطن هذا الوطن العزيز بأبناءه وقيادته الهاشمية التي تسهر على راحة المواطنين. 
 
واشار الحضور الى أهمية الترابط العشائري في الاردن والذي أعطى هذا البلد ميزة جعلته يحتوي 
مشاكله لان مواطن هذا البلد يؤمن بأن الحوار  والاصلاح وتجاوز الخلافات هو لخير البلد الذي تجاوز كل المحن وحولها إلى انجاز وعطاء وتكافل إجتماعي نفتخر به في محيطنا العربي. 

ويسجل للشيخ فايز الظهراوي القيسي حضوره الدائم للخير واصلاح ذات البين بين الناس وهو محط التقدير والاحترام على مساحة الوطن لمساعيه المباركة والخيرة بمشاركة شيوخ ووجهاء الاردن التي جعلت هذا الوطن دائما اتجاهه نحو الترابط والألفة الاجتماعية.