2024-05-16 - الخميس
السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” nayrouz بالفيديو... مسعفو الدفاع المدني يجرون ولادة طارئة في مركبة خاصة بالشارع العام وينقذون الأم والجنين nayrouz جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz احتجاجات الجامعات: تحولات كمية إلى نوعية nayrouz المكتبة الوطنية تقيم فعالية بعنوان "جينا نفرحكم " و" مبادرة كتابي رفيقي" في مدرسة سكينة بنت الحسين / محافظة جرش nayrouz العبيدات يرعى احتفال مدرسة ضاحية الأميرة إيمان الثانوية المختلطة بمناسبة الاستقلال..."صور " nayrouz ندوة بالعقبة حول آلية الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان nayrouz

توقع قدوم 300 ألف سائح جديد إلى الأردن في 2022

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
رجح مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات، قدوم (250-300) ألف سائح جديد إلى المملكة العام المقبل عبر طيران منخفض التكاليف.

وقال عربيات، خلال حديثه لشاشة المملكة، إن معدل إقامة السائح في الأردن (4-5) ليالي، ما يعكس آثار إيجابية على الدخل السياحي.

ولفت إلى أنّ طيران منخفض التكاليف اثبت في عام 2019 آثاره الكبيرة على الخزينة بعوائد مباشرة على دخول الأماكن السياحية في المملكة.

وبيّن، أنّ شركة الطيران "ويز اير” منخفض التكاليف حطت أول رحلة طيران سياحي إلى المملكة، في مطار الملك حسين الدولي في العقبة، قادمة من بوخارست، منوها إلى وجود رحلات أخرى قادمة من بودابست الهنغارية وبوخارست الرومانية وميلان الإيطالية، السبت المقبل.

وأكد أن وصول أول رحلة يعزز الحركة السياحية بين الشركات الأخرى وخاصة أنها تنقل الركاب من عدة دول أوروبية.

وكان وزير السياحة والآثار نايف حميدي الفايز قد قال، إن تدشين أولى خطوط شركة الطيران منخفض التكاليف "ويز اير” الى المملكة، يسهم بزيادة في حجم الحركة السياحية الى الأردن.

وتوقع الفايز، أن ترتفع اعداد الرحلات السياحية من خلال خطوط شركة "ويز اير” بمعدل 32 رحلة أسبوعيا.
 
whatsApp
مدينة عمان