2022-01-20 - الخميس
الاردن يشارك في الاجتماع الثالث لفريق العمل بين دول "التعاون الخليجي" الذي يعقد في عُمان . nayrouz المومني يكتب الجامعة الحُلم…! nayrouz الضباط المستجدين يزورون إدارة مكافحة المخدرات nayrouz ولي العهد يوجهة رسالة لمرتبات الخدمات الطبية الملكية nayrouz ورشة جراحة اليد والاطراف العلوية بمستشفى الأمير هاشم بن الحسين الثاني العسكري nayrouz “البشير” يعطي موعدا لمريضة قلب بعد 6 أشهر nayrouz الاردن يشارك في الاجتماع الثالث لفريق العمل بين دول "التعاون الخليجي" والاردن الذي يعقد في عُمان... صور nayrouz من ذاكرة الجيش ... الأمير الحسين يحضر احتفالًا لقيادة المنطقة العسكرية الوسطى بمناسبة عيد ميلاده ال 24 nayrouz النائب أبو زيد: تسليم مذكرة “عفو خاص” موقعة من ٧٠ نائبا إلى رئيس مجلس النواب. nayrouz السعودية تسجل ارتفاعاً لليوم الخامس على التوالي بإصابات كورونا nayrouz وزير الثقافة القطري:الحراك الثقافي الأردني مدعاة للفخر nayrouz الكاتب مطر طوالبة رئيس لملتقى سحم الثقافي بالتزكية nayrouz تخفيف عقوبة تاجر مخدرات ضبط متلبسا في طبربور nayrouz النائب عبيدات يوضح حول أعمال الصيانة لمدخل لواء بني كنانة nayrouz العلاونة لنيروز : مبادرة إربد تقرأ ستواصل عملها الثقافي تطوعا بدون أي مكافآت وعضوية لجان nayrouz شركة ترصد تفاعل الأردنيين مع المنخفض.. وهذه أبرز اهتماماتهم nayrouz تعرف على سماكات الثلوج حتى صباح اليوم الخميس في المملكة - ارقام nayrouz الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية nayrouz الفراية يلتقي رئيس الوزراء القطري nayrouz الصقيع يُخلّف أضرارا جسيمة بالمحاصيل الزراعية nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 20-1-2022 nayrouz وفاة اللواء الطبيب عرفات أيوب النعيرات nayrouz وزيرُ التَّربية ينعى معلم من مدرسة مؤتة الأساسية للبنيين nayrouz الطالب أوس موفق محمد الحمود في ذمة الله nayrouz تشييع جثمان الشهيد الوكيل أول محمد حامد المشاقبة الى مثواه الأخير nayrouz وفاة جورج اديب السويطي nayrouz كتلة المسيرة النيابية تعزي الجيش والملك بشهداء القوات المسلحة nayrouz العميد الركن محمد بني عواد ينعى النقيب لؤي عبيدات nayrouz فاطمة أحمد عابد الزيود في ذمة الله nayrouz عشائر العزام تعزي عشيرتي الخضيرات والمشاقبة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء19-1-2022 nayrouz الكرك حزينة بعد رحيل مهند الصرايرة nayrouz النعيمات تفقد احد رجالها الشيخ محمد حمد البريكات nayrouz الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدة الشيخ رأفت الرواشدة nayrouz الجامعة الالمانية الاردنية تنعى شهداء الوطن nayrouz قبيلة بني صخر تعزي قبيلة الرويلي بوفاة الشيخ عتيق خلف الكويكبي nayrouz وفاة عشريني بتدهور دراجة نارية في الغور الشمالي nayrouz العقيد المتقاعد محمد عقلة الرواضية في ذمة الله nayrouz عشيرة ابو اصليح تفقد أحد شبابها حازم أحمد حسن زرعي nayrouz " كهرباء اربد " تنعى شهيد الواجب الوطني " النقيب محمد الخضيرات " nayrouz

موقع حمامات عفرا يبدأ باستقبال الزوار

موقع حمامات عفرا يبدأ باستقبال الزوار
نيروز الإخبارية :


بدأ موقع حمامات عفرا المعدنية في محافظة الطفيلة باستقبال الزوار المحليين والسياح العرب والأجانب منذ مطلع العام الحالي، وذلك بعد أن قامت وزارة السياحة والآثار بطرح عطاء لإدارة وتطوير وتشغيل الموقع التي فازت به جمعية أبناء ضانا والقادسية.
وقالت وزارة السياحة والآثار، إنها قامت اخيرا بتأهيل البنية التحتية والفوقية بالموقع لتوظيف خصائصه المميزة ووضعه على الخارطة السياحية الاردنية، مشيرة إلى أن الموقع يحتوي على مجموعة من البرك للرجال والنساء ومرافق صحية نموذجية، إضافة إلى شاليهات مستقلة لإقامة الزوار، ومساحات واسعة للتنزه مزودة بجلسات على امتداد الموقع.
وبينت الوزارة أنها ستقدم المساعدات الفنية اللازمة للجمعية المشغّلة للموقع لإنجاح عملها ولتكون انموذجا يحتذى به من قبل الجمعيات بالمحافظات كافة، مؤكدة أن هذا الدعم يأتي ضمن استراتيجيتها وخطتها في تمكين الجمعيات المحلية التي تشغّل العديد من الشباب الأردني بالمحافظات. وأشارت إلى أن الجمعية الفائزة بالعطاء ستقوم على إدارة الموقع وتطويره وتشغيله لتنشيط السياحة الاستشفائية والطبيعية والثقافية والبيئية وسياحة المغامرة والسياحة التعليمية، حيث ستقوم الوزارة بالمتابعة الحثيثة والدورية لضمان التزام المطور "الجمعية" في تنفيذ بنود الاتفاقية.
واوضحت الوزارة أن الجمعية ستعمل على تنويع المنتج السياحي والخدمات المقدمة التي تلبي رغبة مختلف شرائح الزوار من خدمات إيواء وطعام وشراب، وإقامة البرامج التعليمية والتدريبية، إلى جانب ربط الموقع مع أنشطتها في موقع محمية ضانا الطبيعية من خلال المسارات البيئية المنتشرة.
من جانبه، أكد رئيس جمعية ضانا والقادسية السياحية عامر الخوالدة، أن الجمعية أعدت خطة طموحة لإدارة وتشغيل موقع حمامات عفرا المعدنية على أكمل وجه، وبما يتواءم مع أهميته العلاجية، وضمن محاور تستهدف جذب الزوار وتقديم الخدمات النوعية لهم في الموقع الذي يحوي مياه معدنية ذات خصائص علاجية، في وقت قامت فيه الجمعية باستكمال حزمة من الأعمال لتحسين واقع الخدمات في موقع عفرا. واشار إلى تعاون وزارة السياحة والآثار مع الجمعية بغية تطوير المنتج السياحي في حمامات عفرا للبدء باستقبال الزوار الراغبين بالاستفادة من المياه العلاجية والاستمتاع بالمنظومة السياحية التي يحتضنها هذا الموقع.
whatsApp
مدينة عمان